أغرب تجربة إقامة لزوار نيوزيلندا.. صور “الغواصة الصفراء”


تعرف علي أغرب تجربة إقامة لزوار نيوزيلندا.. صور “الغواصة الصفراء”

لما الإقامة في منزل إذا كان يمكنك الإقامة في غواصة، تلك التي تتاح من ضمن أغرب أماكن الإقامة المتوفرة للإيجار عبر موقع Airbnb.

هذا الموقع العالمي الذي يقدم أفضل العروض لأماكن الإقامة الخاصة للسياح عبر الإنترنت، كشفت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، عن إتاحة منزل صمم على شكل غواصة من الطراز القديم، وتقترب في إطلالتها من إطلالة سيارة فولكسفاجن “الخنفساء الشهيرة”.

هذه الغواصة متاحة في نيوزيلندا، وتتاح على الموقع باسم الغواصة الصفراء Yellow Submarine، ومن قام بتصميمها حرص من الداخل على أن تكون مطابقة للغواصات القديمة.

وتمتلك الغواصة أماكن رحبة مخصصة للنوم، بالإضافة لمطبخ وحمام، والديكورات من الداخل، خصصت لتوحي بالإقامة في غواصة حقيقية، حيث تم وضع فتحات للتهوية، بنفس الطريقة التي تتاح بها فتحات النوافذ الصغيرة الدوارة في جوانب الغواصات الحقيقية.

وغرفة النوم بها، صممت بالطريقة التي يتم بها تصميم كبائن النوم في الغواصات الحقيقية، حيث تم تخصيص غرفة وحيدة للنوم بأسرة ذات طابقين.

والغواصة المتاحة للإيجار، تقع في مدينة مارتون للراغبين في الحصول على تجربة إقامة غير تقليدية في نيوزيلندا، بقيمة إيجار لليلة الواحدة تبدأ من سعر 126 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *