تعرف علي أفضل أماكن الإقامة في أسوان.. فنادق مطلة على نهر النيل

تقع مدينة أسوان الساحرة على ضفاف نهر النيل في جنوب مصر وتعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية الرائعة للبلاد وتتميز بجمالها الطبيعي، إليك أماكن الإقامة في أسوان.

تجذب مدينة أسوان الزوار من جميع أنحاء العالم بفضل مناظرها الخلابة وتاريخها العريق وثقافتها الفريدة، وعندما يتعلق الأمر بالبحث عن أماكن الإقامة في أسوان، فإن المدينة توفر مجموعة واسعة ومُتنوعة من خيارات الإقامة التي تلبي احتياجات جميع الضيوف.

تتميز أماكن الإقامة في أسوان بتنوعها وجودتها العالية؛ إذ ستجد أماكن إقامة فاخرة في أسوان تُقدم خدمات ترفيهية ومرافق حديثة، وستجد أيضًا الفنادق الاقتصادية ذات الطابع التاريخي، ويمكن أن تجد النزل والبيوت الشعبية التي توفر للزوار الإقامة بأسعار معقولة.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الفنادق المطلة على نهر النيل وأفضل أماكن الإقامة للأزواج والأماكن الاقتصادية والفاخرة القريبة من معالم الجذب السياحي في أسوان.

أفضل الفنادق بإطلالات على النيل في أسوان

عند زيارتك لمدينة أسوان ابحث عن أماكن الإقامة المثالية التي توفر لك فرصة الاستمتاع بإطلالات رائعة على نهر النيل، ومن أفضل الفنادق بإطلالات على النيل في أسوان حسب موقع “weseektravel” ما يلي:

1. فندق موفنبيك أسوان

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يعتبر فندق موفنبيك واحدًا من أجمل وأفضل أماكن الإقامة في أسوان بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يطل على نهر النيل، يقع الفندق في جزيرة إلفنتين وسط نهر النيل ووسط الطبيعة الخلابة للمدينة، فإذا كنت تبحث عن تجربة هادئة ذات مستوى عالمي، فإن هذا الفندق هو المكان المناسب لك.

في هذا الفندق الرائع يُمكن للضيوف التنزه عبر محطة مراقبة الطيور وبرك الأسماك وأكثر من 3000 شجرة فاكهة أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح المذهل الذي يتميز به الفندق في الهواء الطلق.

يوفر الفندق غرف وأجنحة يبلغ عددها حوالي 404 أكثرها مطلة على نهر النيل وتوفر إطلالات بانورامية، مع أربع مطاعم مثالية تُقدم أفضل تجارب الطهي.

2. فندق سوفيتيل ليجند أولد كتراكت

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

إذا كنت من محبي الاستمتاع بالرفاهية الكاملة، فإن فندق سوفيتيل ليجند أحد أفضل أماكن الإقامة في أسوان ذو 5 نجوم وهو المكان المناسب الذي يلبي جميع احتياجاتك.

يقع هذا الفندق الفاخر في صحراء النوبة على ضفاف نهر النيل مقابل جزيرة إلفنتين، مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق بإطلالات على النيل في أسوان.

يوفر مكان الإقامة هذا غرف وأجنحة مميزة بها تكييف هواء وخدمة الواي فاي المجانية، فضلاً عن تتميز الغرف بإطلالات خلابة على الحديقة أو النهر.

يضم الفندق مسابح داخلية وخارجية ويُمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الذهاب إلى مركز اللياقة البدنية، كما يضم الفندق 4 مطاعم تُقدم أشهى المأكولات العالمية والشرقية.

3. دار ضيافة نوبا دول

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يقع مكان الإقامة “Nuba Dool Guest House” على جزيرة إلفنتين إذ يتميز المكان بإطلالات جميلة على النهر ويوفر دراجات مجانية وحديقة وتراس ومطعم.

تحتوى كل غرف الضيوف على حمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل وخدمة الواي فاي المجانية.

يقع المكان بالقرب من بعض المناطق السياحية المثيرة مثل ضريح آغا خان الذي يقع على بُعد 23 كم من الفندق ومتحف النوبة الذي يقع على بُعد 700 متر مما يجعل من هذا الفندق واحدًا من أفضل أماكن إقامة قريبة من معالم الجذب في أسوان، فضلاً عن يقع مطار أسوان الدولي على بُعد 16 كم من مكان الإقامة ويوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

4. فندق سيتي ماكس أسوان

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يقع فندق “Citymax Hotel Aswan” الذي يُعد ضمن أماكن إقامة فاخرة في أسوان على كورنيش النيل ويتميز بإطلالته الخلابة.

يضم هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم مسبحًا في الهواء الطلق وساونا ومطعمًا يُقدم أشهى المأكولات الشرق أوسطية، كما يوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

يوفر الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في أسوان غرف بها جميع مستلزمات الإقامة من تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية وتتميز بشرفات تطل على نهر النيل وتُقدم إطلالات بانورامية.

أفضل أماكن الإقامة للأزواج في أسوان مع إطلالة على النيل

إذا كنت من الأزواج الباحثين عن قضاء تجربة رومانسية لا تنسى في مدينة أسوان يمكنكم اختيار الفنادق البوتيكية الصغيرة التي توفر إطلالات ساحرة على نهر النيل، حيث توفر هذه الفنادق جوًا هادئًا ورومانسيًا، يُمكنك الإستمتاع بالهدوء والخصوصية مع إطلالات مذهلة، ومن أفضل أماكن الإقامة للأزواج في أسوان مع إطلالة على النيل حسب موقع “expedia” لحجز الفنادق ما يلي:

1. فنادق بن بن باي دارا

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يقع فندق “Benben By Dhara Hotels” وهو أحد أفضل أماكن الإقامة في أسوان في المركز التاريخي وعلى الواجهة البحرية للمدينة، وهو أحد أماكن الإقامة القريبة من معالم الجذب في أسوان.

يمكن من خلال الفندق رؤية الجمال الطبيعي على نهر النيل ومعبد فيله وستجد بالقرب منه خيارات عديدة لمجموعة من الأنشطة السياحية مثل تسلق الجبال.

يوفر الفندق للأزواج خيارات المساج، والسبا، الباديكير، وجميع عمليات التجميل، ويوفر أيضًا مطعمًا يًقدم مأكولات مدمجة ومنطقة جلوس في الهواء الطلق.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في الغرف بسرعة تزيد عن 25 ميغابايت، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن والغرف المفروشة بأحدث وسائل الراحة.

2. فندق سيتي ماكس أسوان

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يعتبر فندق سيتي ماكس أسوان أحد أفضل أماكن الإقامة للأزواج في أسوان مع إطلالة على النيل ويقع على كورنيش نهر النيل بالقرب من المحجر الغربي والمسلة ومن خلاله يُمكن رؤية جمال المنطقة الطبيعي في حديقة فريال وجزيرة كيتشنر.

يوفر الفندق جلسات التدليك وخيارات السبا للأزواج ولجميع الضيوف وصالة رياضية، ويُمكن للزوار الاتصال بخدمة الواي فاي من جميع أجزاء الفندق سواء في الغرف أو في الحديقة.

تتميز الغرف البالغ عددها 79 غرفة بوسائل الراحة الحديثة، بالإضافة إلى خدمة التنظيف يوميًا للاستمتاع بـ إقامة مريحة في أسوان.

3. فندق جزيرة بيراميزا أسوان

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يعتبر فندق جزيرة بيراميزا واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في أسوان بفضل قربه من بعض أماكن الجذب السياحي في المدينة مثل المسلة والمحجر الغربي ومن خلاله يمكن رؤية المناظر الطبيعية للمنطقة و جزيرة إلفنتين.

يتميز الفندق بخدمات عالية الجودة مثل الإفطار الذي يشمل جميع المشروبات بجانب المسبح وبه متجر صغير، ويضم الفندق عمليات تجميل الأظافر، العلاج العطري، التدليك والسبا.

يوفر الفندق 3 مطاعم للمأكولات العالمية بجانب حمام السباحة، كما يوفر أيضًا خدمة ليموزين، خدمة نقل من محطة القطار مجانًا، خدمة مجالسة الأطفال، وقاعات اجتماعات واحتفالات.

توفر غرف الفندق البالغ عددها 450 غرفة جميع وسائل الراحة مع خدمة التنظيف على مدار الساعة وشرفات تطل على نهر النيل، بالإضافة إلى الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت.

أماكن إقامة اقتصادية في أسوان

إذا كنت تريد زيارة أسوان وتبحث عن الخيارات الاقتصادية للإقامة في أسوان يُمكن الاستفادة من البيوت والنزل الشعبية المحلية والفنادق الصغيرة، وتوفر هذه الأماكن إقامة بأسعار معقولة وتجربة محلية أكثر للمدينة، ومن ضمن أماكن إقامة اقتصادية في أسوان حسب موقع بوكينج ما يلي:

1. فندق نايل بالاس

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يقع هذا الفندق في مدينة أسوان بالقرب من المعالم السياحية مثل المسلة جزيرة إلفنتين والمحجر الغربي، ويُمكن من خلاله رؤية الجمال الطبيعي للمنطقة في النيل.

يتميز الفندق بإطلالة خاصة على نهر النيل ويوفر للضيوف كل ما يحتاجونه للإقامة المريحة، وتحتوي غرفه على تكييف، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الإضافية مثل الاتصال بالإنترنت، مما يجعل من الفندق واحدًا من أفضل أماكن الإقامة الاقتصادية في أسوان.

2. بيت ضيافة أوناتي نارتي

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يقع “Onaty Narty Guest House” بالقرب من محطة القطار وبالقرب أيضًا من نهر النيل والمعالم السياحية في أسوان، وإذا كنت ترغب في الاسترخاء وتدليل نفسك فتجد في هذا الفندق مجموعة من الخيارات الممتازة مثل التدليك، مركز الصحة الجمال، وجولات الصيد في المنطقة المحيطة.

يضم بيت الضيافة مرافق للشواء وتراس للتشمس ومنطقة جلوس فيها يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات من المطعم الموجود بداخل بيت الضيافة.

3. بيت ضيافة “La Terrace “

 أفضل أماكن الإقامة في أسوان

يعتبر بيت الضيافة هذا أحد أفضل أماكن الإقامة في أسوان الاقتصادية حيث يوفر للزوار جميع وسائل الراحة بأسعار معقولة مع الاستمتاع بإطلالات على النيل.

يوفر هذا المكان مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم مع خدمة نقل مكوكية مجانية وتحويل العملات للضيوف.

تحتوي جميع الوحدات بجميع وسائل الراحة بما في ذلك التكييف ومنطقة خاصة للجلوس، حمام خاص، لوازم الاستحمام المجانية.

يوفر المكان جولات لمشاهدة المعالم السياحية للمدينة ويُمكنك أيضًا في المكان الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة في المناطق المحيطة.

aXA6IDY2LjI0OS44MS43MCA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *