تعرف علي أفضل أماكن الإقامة في الأقصر.. استمتع بالفخامة والراحة

اكتشف تجربة الإقامة في مدينة الأقصر التي تجمع بين الأصالة والفخامة والأجواء التاريخية والغرف الواسعة والمجهزة بأحدث وسائل الراحة في أفضل أماكن الإقامة في الأقصر.

تعتبر مدينة الأقصر العريقة واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر وفي العالم أيضًا، إذ تحتضن آثارًا تاريخية رائعة يمتد تاريخها إلى آلاف السنين، فهي زيارة ليست مجرد جولة سياحية بل أحد أفضل التجارب المميزة التي تأخذك في رحلة عبر الزمن إلى عصور ماضية.

وحتى تستمتع بإقامة لا تنسى في هذه المدينة التاريخية يجب عليك أن تختار جيدًا أماكن الإقامة التي تلبي احتياجاتك وتُقدم لك المزيد من الفخامة والراحة، وتكون هذه الأماكن مُتنوعة وتوفر مجموعة واسعة من الخيارات سواء كنت تبحث عن فنادق فاخرة بمستوى عالي أو تبحث عن مكان إقامة ذات طابع تقليدي أو منتجعات راقية تطل على نهر النيل الخلاب.

وتكون مميزة بالتصميمات الراقية والفريدة وتتمتع بغرف وأجنحة واسعة ومزودة بكافة وسائل الراحة الحديثة وتشكيلة مُتنوعة من المطاعم لتقديم أشهى الوجبات المحلية.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن الإقامة في الأقصر وأفضل الفنادق لعام 2024 وأماكن النوم الاقتصادية وتكلفة الإقامة في الأقصر المصرية.

أفضل فنادق في الأقصر لعام 2024

مع قدوم عام 2024 تبقى مدينة الأقصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية الأكثر شهرة وجذبًا للسياح في مصر حيث تروي قصصًا قديمة وتتميز بوجود الآثار المذهلة، ولتجربة سفر ممتعة سوف تجد بها مجموعة مُتنوعة من خيارات الإقامة التي تلبي جميع احتياجاتك، ومن أفضل فندق الأقصر لعام 2024 حسب موقع “viajandoporelmundomundial” ما يلي:-

1. فندق سونستا سانت جورج

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يعتبر فندق سونستا سانت جورج أحد أفضل فنادق الأقصر لعام 2024 بإطلالته الخلابة على نهر النيل والخدمات المميزة التي يتميز بها عن غيره من الفنادق.

يقع فندق “Sonesta St. George Hotel Luxor” في قلب مدينة الأقصر وهو مكان عصري منه يُمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية مثل معابد الأقصر، مما جعله واحدًا من ضمن إقامة بالقرب من معالم الأقصر وذلك بفضل موقع المكان المركزي حيث يقع أيضًا على بُعد كيلومترين من محطة الأقصر وبمسافة قصيرة بالسيارة بالقرب من المطاعم والمتاجر.

يوفر الفندق خدمات السبا والواي فاي المجاني وساونا وحمامات سباحة يُمكن للضيوف الاسترخاء بجانبها.

يوفر أيضًا المطعم الموجود بداخله مجموعة مُتنوعة من الأطباق المحلية والعالمية لتجربة ممتعة، مما جعل من فندق “Sonesta St. George Hotel Luxor” واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر.

2. فندق “Al Moudira”

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يعتبر هذا الفندق من أرقى الفنادق في الأقصر إذا يتميز بديكورعلى الطراز الشرقي مع قباب وأفنية من الأرابيسك، ويقع فندق المديرة الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر عند مدخل المدينة على بُعد 4 كم من وادي الملوك والملكات ومعبد حتشبسوت وهو من إحدى أماكن الإقامة المطلة على نهر النيل.

3. فندق سوفيتيل وينتر بالاس

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يتميز هذا الفندق الفاخر بديكوراته الداخلية من الأسقف العالية إلى الأثاث العتيق والزخارف كما يوفر حمام سباحة موسمي.

استضاف الفندق العديد من الشخصيات من الملوك والحياة العامة لسنوات عديدة، يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر بالقرب من معبد الأقصر وهي المنطقة الأكثر مركزية للإقامة المميزة، ويحتوي على مطعم فيها يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية والمأكولات المدمجة من جميع أنحاء العالم بخلاف المأكولات المحلية اللذيذة.

4. فندق بافيلون وينتر الأقصر

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يعتبر فندق بافيلون وينتر واحدًا من أفضل فنادق الأقصر وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي الذي جعله يطل على نهر النيل، ويقع على بُعد 100 من معبد الأقصر وعلى كورنيش النيل.

يضم الفندق غرف وأجنحة أنيقة ومريحة تحتوي على شرفات تطل على نهر النيل ومفروشة بأجهزة حديثة، كما يحتوي الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر على مسبح خارجي وخدمة مجالسة الأطفال وخدمة نقل المطار وتأجير السيارات والدراجات.

يضم الفندق مطعم “Pavillon Winter” والذي يُقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق اللذيذة ويستضيف أمسيات أسبوعية وموسيقى شعبية حية.

5. فندق شتينبرجر نايل بالاس الأقصر

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الأقصر لعام 2024 ويقع في وسط المدينة على بُعد كيلومتر واحد من معبد الأقصر ويحتوي الفندق على ساونا ومركز للياقة البدنية ومركز صحي مع مجموعة واسعة من علاجات التجميل.

يحتوي الفندق أيضًا على غرف واسعة بها جميع الخدمات وتحتوي بعضها على شرفة واسعة.

يضم الفندق أيضًا الذي يُعد من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر مطعم يُقدم مأكولات لبنانية وعالمية.

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر 2024

تتميز أماكن الإقامة في الأقصر بالهدوء سواء على الكورنيش أو بجوار المعابد وتوفر هذه الأماكن فنادق تتميز بالتصميم الراقي والديكور التقليدي الفاخر حيث يُمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناظر الخلابة لنهر النيل، وبالإضافة إلى الفنادق الفاخرة تتوفر أيضًا خيارات أخرى للإقامة في الأقصر مثل المنتجعات الصحية والمباني التاريخية المحولة إلى فنادق التي توفر تجربة فريدة للزوار، ومن أفضل أماكن الإقامة في الأقصر 2024 ما يلي:-

1. كورنيش الضفة الشرقية

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يعتبر كورنيش الضفة الشرقية هو أفضل مكان للإقامة في الأقصر وهو الممشى النهري الذي يُحد نهر النيل، وفي هذا المكان ترسو جميع السفن التي تجوب نهر النيل كونها المنطقة الأكثر جذبًا للسياح في الأقصر.

ستجد في هذا المكان سلاسل كبيرة من الفنادق التي تُعد من أفضل فنادق المدينة وجميعها حديثة جدًا وفاخرة وتتمتع بإطلالات على نهر النيل، كما يقع المطار في هذا الجزء من مدينة الأقصر، لذلك سيكون الوصول إلى مكان الإقامة سهل.

وفي الضفة الشرقية من نهر النيل أيضًا يقع أفصل معابد الأقصر مثل معبد الكرنك، معبد الأقصر ومن هذا المكان يُمكنك الوصول إلى هذه المعابد سيرًا على الأقدام دون الحاجة إلى استخدام وسائل النقل العام، مما جعل من كورنيش النيل الضفة الشرقية واحدة من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر.

2. الضفة الغربية لنهر النيل

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

أما عن الضفة الغربية فهي المنطقة المقابلة وتقع على الجانب الآخر من نهر النيل وهي منطقة أكثر هدوءًا للإقامة في الأقصر، فيه سوف ترى عدد أقل من الزوار .

الفنادق التي سوف تجدها في هذا الجزء الغربي من مدينة الأقصر أرخص بكثير من الفنادق الموجودة على الضفة الشرقية، وتتميز هذه الضفة أيضًا بالقرب من العديد من المعابد مثل معبد سيتي، معبد الرامسيوم، ومعبد حتشبسوت، ووادي الملوك ، تمثالي ممنون وغيرها.

أماكن النوم الاقتصادية في الأقصر

إذا كنت تبحث عن خيارات إقامة اقتصادية في مدينة الأقصر، فإن المدينة تُقدم مجموعة واسعة من النزل والبيوت الضيافة التي توفر إقامة مريحة وبأسعار معقولة والعديد من الفنادق أيضًا التي توفر للزوار الراحة لقضاء إقامة ممتعة، ومن أفضل أماكن النوم الاقتصادية في الأقصر وفقًا لموقع “hotels-luxor-egypt” ما يلي:

1. فندق الكرنك

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن النوم الاقتصادية في الأقصر في منطقة الضفة الشرقية على بُعد 7 كم من وادي الملوك الصحراوي.

يحتوي الفندق على 44 غرفة مكيفة، توفر بعضها خدمة الواي فاي المجانية، يوفر الفندق مجالسة أطفال ونادي صغير ومسبح للأطفال، كما ستجد في الفنادق خدمة الآمن على مدار الـ 24 ساعة.

يوفر الفندق هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر صالة بلياردو ويُقدم لزواره إفطار كونتيننتال كل صباح.

2. فندق كليوباترا

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يتميز هذا الفندق ذو النجمتين الذي يقع في الضفة الغربية بموقع رائع حيث يبعد بحوالي 3.4 كم عن معبد مدينة هابو، وعلى بُعد 4.1 كم من معبد حتشبسوت الجنائزي المبهر، وعلى بُعد 10 دقائق بالسيارة من تمثالي ممنون العملاقين من الحجر الرملي المصري القديم.

يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على الجبل ويوفر لضيوفه غرف بها جميع وسائل الراحة، وأماكن لتخزين الأمتعة ومطعم.

يوفر الفندق لضيوفه دراجات للإيجار، ويُمكن فيه تنظيم رحلات الغوص والمشي لمسافات طويلة وركوب الخيل.

3. فندق إيميليو الأقصر

أفضل أماكن الإقامة في الأقصر

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم على بُعد 450 متر من شارع أبو الهول وبالقرب من “Drinkies” يوفر الفندق مكتب إستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات طبية ووسائل الراحة المفيدة مثل العديد من المحلات لبيع الهدايا.

يضم الفندق حوالي 101 غرفة بها جميع مستلزمات الإقامة، وفيه يُمكن للزوار تناول وجبة الإفطار في المطعم الفندق الذي يُقدم مجموعة مُتنوعة من المأكولات الشرق أوسطية والمصرية، مما يجعل من الفندق واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في الأقصر.

ما هي تكلفة الإقامة في الأقصر المصرية؟

تختلف تكلفة الإقامة في الأقصر على حسب نوعية الإقامة التي تختارها والوقت الذي تحدده للزيارة، وتتوفر العديد من الخيارات المُتنوعة التي تناسب مختلف الميزانيات بدءًا من الفنادق الفاخرة ذات الأسعار العالية إلى النزل الاقتصادية ميسورة التكلفة، وفي المتوسط يتراوح سعر الليلة في أحد أفضل فنادق الأقصر ما بين 60 و200 دولار، بالإضافة إلى ذلك يُمكنك العثور على عروض خاصة وحزم سفر تتضمن الإقامة والجولات السياحية بأسعار معقولة، وفيما يلي إليك تكلفة الإقامة في الأقصر المصرية لبعض الفنادق مع مراعاة زيادة الأسعار والعروض المقدمة:

  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق سوفيتيل وينتر بالاس حوالي 217 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
  • تبدأ أسعار الإقامة في فندق سونستا سانت جورج من 117 دولارت لشخصين في الليلة الواحدة.
  • تبدأ أسعار الإقامة في فندق “Al Moudira” من 155 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ متوسط الإقامة في فندق بافيلون وينتر في أبسط غرفة في الفندق حوالي 100 دولار لشخصين لليلة الواحدة.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق شتينبرجر نايل بالاس الأقصر حوالي 100 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ سعر الإقامة في فندق كليوباترا الأقصر حوالي 18 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ سعر الإقامة في فندق إميليو الأقصر حوالي 25 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ سعر الإقامة في فندق الكرنك حوالي 18 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

aXA6IDY2LjI0OS44MS43NCA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *