تعرف علي أفضل أماكن التسوق في الفلبين.. متاجر مبهرة ومنتجات فريدة

تشتهر أماكن التسوق في الفلبين ببيع المنتجات المحلية الفريدة والماركات العالمية الأصلية التي تجذب المتسوقين لها من كل مكان.

تُعد الفلبين واحدة من الوجهات التسويقية الرائعة في جنوب شرق آسيا، حيث تضم مجموعة مذهلة من المراكز التجارية والأسواق التقليدية والمتاجر الفريدة التي تلبي جميع احتياجات المتسوقين.

سواء كنت من الذين يبحثون عن شراء العلامات التجارية العالمية أو المنتجات المحلية الفريدة من نوعها سوف تجد كل شيء في مولات الفلبين وأماكن التسوق الشهيرة التي تلبي أذواق الجميع.

ومن بين أسواق الهدايا في الفلبين الشهيرة تبرز مانيلا بمجموعتها الضخمة ضمن المراكز التجارية الفاخرة والأسواق التقليدية الرائعة، كما تُعد المدن الكبرى مثل سيبو وبويرتو برنسيسا في البلاد أحد أماكن التسوق المليئة بالمزيد من الخيارات الأعلى جودة.

وبالرغم من وجود أسواق الهدايا في الفلبين والمراكز التجارية الكبرى يوجد أيضًا في البلاد العديد من مواقع التسوق الإلكترونية.

في هذا التقرير نتعرف معًا على أفضل أماكن التسوق في الفلبين ومواقع التسوق الإلكتروني بها.

أفضل أماكن التسوق في الفلبين

تتمتع الفلبين بمجموعة مُتنوعة من أماكن التسوق التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات وتتناسب مع ميزانيتك سواء كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة في مراكز تجارية حديثة أو ترغب في استكشاف الأسواق التقليدية المحلية، فإن الفلبين توفر لك خيارات واسعة تضمن لك تجربة ممتعة ومشوقة، ومن أفضل أماكن التسوق في الفلبين ما يلي:-

1. آيالا مول

آيالا مول أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين

يُعد هذا أحد أفضل أماكن تسوق في سيبو، بما يضمه من متاجر الهدايا التذكارية الكبرى، وسوف تُشاهد متاجر صغيرة للحرف والهدايا التذكارية منتشرة في أروقة المول.

من ناحية أخرى في الطابق المخصص للإلكترونيات توجد مجموعة كبيرة من المتاجر التي تبيع الأدوات والأشياء الخاصة بالهواتف المحمولة والكاميرات مثل القباب النموذجية أو أغطية Gopro المقلدة.

2. مركز “Make Lab”

مركز quot;Make Labquot; أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين

كان شارع “Calle Escolta” أحد الشرايين التجارية في مانيلا لذلك يُعد أحد أفضل أماكن تسوق في مانيلا منذ بضعة قرون مضت.

ويوجد الآن مركز “Make Lab” الذين يضم مجموعة واسعة من ورش العمل للمصممين والمبتكرين للتعبير عن أفكارهم وتحويلها إلى واقع ملموس.

تتضمن المرافق في “Make Lab” ورش العمل، ومساحات للتصميم والإبداع، ومعدات وأدوات متنوعة للعمل اليدوي والصناعي، ويتم توفير مجموعة متنوعة من المواد والموارد للمشاركين، بما في ذلك الخشب، والمعادن، والورق، والقماش، والألوان، والأدوات الإلكترونية.

بالإضافة إلى توفير المساحات والموارد، يقدم “Make Lab”أ يضًا برامج وورش عمل وفعاليات متنوعة لتعزيز التعلم والتفاعل المجتمعي، مثل ورش العمل الإبداعية والدورات التدريبية والمحاضرات.

3. مول غرين بيلت “Greenbelt”

مول غرين بيلت quot;Greenbeltquot; أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين

يقع هذا المول في منطقة ماكاتي وهو المركز التجاري الفاخر الذي يجمع بين الماركات العالمية الراقية والمصممين المحليين.

يضم المركز 5 مبانٍ تجارية فاخرة ويتسم بالتصميم العصري والمناظر الطبيعية الجميلة مما يخلق جزءًا فريدًا للتسوق ويجعله أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين.

4. مول أوف آسيا

مول أوف آسيا أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين

يعتبر مول أوف آسيا أحد أكبر مراكز التسوق في الفلبين حيث يوفر تشكيلة واسعة من المحلات التجارية والماركات العالمية والمحلية.

يشتهر أيضًا المركز بمساحته الهائلة وتوفره لمجموعة مُتنوعة من المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى المساحات الترفيهية والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

مواقع التسوق الإلكتروني في الفلبين

مواقع التسوق الإلكتروني في الفلبين

في عصر التكنولوجيا الحديثة أصبح التسوق الإلكتروني ظاهرة عالمية تجتاح الأسواق في جميع أنحاء العالم، والفلبين ليست استثناء مع تزايد عدد المستخدمين للإنترنت وتوسع البنية التحتية للاتصالات، لذلك أصبحت مواقع التسوق الإلكتروني في الفلبين وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يبحثون عن تجربة تسوق مريحة ومُتنوعة.

توفر هذه المواقع مجموعة واسعة ومُتنوعة من الفئات مثل الملابس والإلكترونيات والمستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية والعديد من المزايا الأخرى، بالإضافة إلى ذلك توافر مواقع التسوق الإلكتروني في الفلبين الدفع الآمنة وسهولة التسوق عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت.

وحسب موقع “similarweb” إليك أفضل 5 مواقع للتسوق والتجارة الإلكترونية الأكثر شهرة في الفلبين خلال شهر يوليو/تموز لعام 2023 كما يلي:

  • موقع “shopee.ph”.
  • موقع “.lazada.com.ph”.
  • موقع “amazon.com”
  • موقع “carousell.ph”.
  • موقع “alibaba-inc.com”.

وتعبر مواقع التسوق الإلكتروني هذه أحد أفضل أماكن التسوق في الفلبين لما توفره من راحة للمستهلكين الذين يبحثون عن توفر الوقت والجهد والحصول على منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة بغض النظر عن مكان تواجدك في الفلبين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *