تعرف علي أفضل أماكن التسوق في برشلونة.. نظرة على “جنة المتسوقين”

برشلونة هي جنة المتسوقين وهناك ما يناسب جميع الأذواق سواء كان لشراء الهدايا التذكارية أو زيارة المحالات، إليك أماكن التسوق في برشلونة.

تشكل أفضل الأماكن التي يُمكنك الذهاب إليها للتسوق في برشلونة أكثر الطرق والشوارع والأحياء الأنيقة بعضها مشهور في جميع أنحاء العالم ويقع على بُعد أمتار من بعضها البعض مثل “Portal de l’Àngel” و “Passeig de Gràcia” و “La Boqueria market” ستجد كل شيء من أشهر المتاجر الكبرى إلى ماركات المصممين الحصرية في مراكز التسوق المختلفة، وفي التقرير التالي نُشارككم أفضل أماكن التسوق في برشلونة تابعونا.

أماكن التسوق في برشلونة

يوجد العديد من متاجر العلامات التجارية الفاخرة التي تجعل برشلونة واحدة من أفضل الأماكن للتسوق، ومن أفضل أماكن التسوق في برشلونة ما يلي:-

شوارع التسوق في برشلونة

شوارع التسوق في برشلونة أحد أماكن التسوق في برشلونة

  • شارع “Paseo de Gracia”: على طول شارع “Paseo de Gracia” يوجد العديد من متاجر العلامات التجارية الفاخرة التي تنافس مع شارع الشانزليزيه في باريس وفيفث أفينيو في نيويورك.
  • شارع “Avenida del Portal de L’Angel.: يُعد شارع المشاة الممتع هذا أحد أكثر الشوارع ازدحاما في إسبانيا بالإضافة إلى أنه أحد الشرايين التجارية الرئيسية في برشلونة ويبدأ في بلازا دي كاتالونيا.
  • شارع “Carrer de l’Argenteria” و”Carrer de la Princessa” : يقعان في منطقة “Born” ولديهما العديد من البوتيكات والمتاجر العصرية المكان مثالي للعثور على الهدايا والأشياء الفريدة.
  • شارع “Calle dels Tallers”: يقع هذا الشارع في الضيق بجوار “Las Ramblas” في حي “El Raval” ويوفر خيارًا مختلفًا عن باقي المناطق التجارية في برشلونة لذا فهو يُعد واحدًا من أفضل أماكن التسوق في برشلونة.

10 فنادق في برشلونة تخطف أنظار السائحين

أفضل المولات التجارية في برشلونة

أفضل المولات التجارية أحد أماكن التسوق في برشلونة

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بالكثير من التسوق في برشلونة وليس لديهم وقت يضيعونه يوجد في المدينة العديد من مراكز التسوق والمساحات الترفيهية حيث يمكنهم تلبية احتياجاتهم، ومن أفضل مراكز التسوق في برشلونة ما يلي:-

  • مركز تسوق ” Maremagnum”: يقع هذا المركز التجاري الحديث في نهاية شارع “Las Ramblas” وهو يكتسب أرضية كبيرة ليقدم لزواره جميع أنواع المتاجر ودور السينما وعرض تذوق الطعام الشامل.
  • مركز التسوق “Arenas de Barcelona”: يقع مركز التسوق هذا في حلبة مصارعة الثيران القديمة بجوار “Plaza de España” وهو عبارة عن مساحة طبيعية تجمع بين الماضي والحاضر للحفاظ على أحد المباني الرمزية في المدينة.
  • مركز التسوق “Diagonal Mar”: تم تصميم هذا المركز التجاري في الهواء الطلق كما لو كان مدينة صغيرة وهو خيار ممتع للغاية للتسوق في برشلونة على الرغم من أنه ليس مركزيًا للغاية.
  • مركز التسوق “El Triangle”: يقع هذا المول في “Plaza de Cataluña” وهو واحدًا من أفضل مراكز التسوق في برشلونة ويحتوي على العديد من المتاجر والمحلات العصرية.

مزار سياحي.. برشلونة مدينة الفن والسياحة وكرة القدم

أفضل الأسواق للتسوق في برشلونة

أفضل الأسواق للتسوق في برشلونة كأحد أماكن التسوق في برشلونة

  • سوق “La Boquería”: هو السوق الأكثر شعبية في برشلونة ينصح بمهرجان أصيل من الروائح والألوان والنكهات التي تجعله زيارة سياحية أساسية.
  • سوق سانتا كاترينا: يقع هذا السوق المعاد تشكيله بالقرب من الكاتدرائية وقد أصبح أحد معابد تذوق الطعام الجديدة في برشلونة.
  • سوق “Mercado de la Concepció”: تم إعادة تصميم هذا السوق الأنيق المصمم على الطراز الحديث في حي ليكسامبل ويوفر تصميمًا داخليًا أنيقًا وممتعًا.
  • سوق سانت أنتوني: تم بناء هذا السوق الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن التسوق في برشلونة في عام 1882 على هيكل حديدي حديث ومذهل ويجمع بين الأكشاك المميزة التي تبيع الطعام والكتب القديمة، فضلاً عن كونه نقطة التقاء لجميع أنواع هواة الجمع.

مواعيد فتح المحلات التجارية في برشلونة

معظم المحلات التجارية في برشلونة مفتوحة من الإثنين إلى السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءًا ومن الساعة 5:00 مساءًا إلى الساعة 8:00 مساءًا وبعض المتاجر الصغيرة تغلق بعد ظهر يوم السبت.

تفتح المتاجر الكبيرة من الإثنين إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *