تعرف علي أفضل أماكن التسوق في سريلانكا.. ماركات عالمية وحرف يدوية ببلاد الشاي

عند السفر إلى سريلانكا يُمكنك قضاء يوم بين المراكز التجارية وأماكن التسوق التي تستحق الزيارة، إليك أماكن التسوق في سريلانكا.

تشتهر جزيرة سريلانكا بمزارع الشاي الكبيرة ومن بين المنتجات التي يُمكنك رؤيتها في سريلانكا الهيل والقرفة والتي يُمكنك العثور عليها في أسواق بعض المدن مثل كولومبو أو كاندي.

ومن المنتجات الأخرى المشهورة جدًا هي الأحجار الكريمة، وهي واحدة من أكثر عمليات الشراء شيوعًا في البلاد.

تبرز الحرف اليدوية أيضًا مثل الأقنعة المميزة في متحف أمبالاجودا أشهرها أو الأشكال الخشبية المنحوتة، وفيما يتعلق بالملابس فإن أكثر الملابس رواجًا هي ملابس الباتيك التي أصبحت فنًا، ومن الشائع أيضًا الحصول على الساري وهو الفستان الذي يرتديه العديد من النساء السنهاليات، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن التسوق في سريلانكا.

أماكن التسوق في سريلانكا

1. أدويل

أدويل أحد أفضل مراكز التسوق في سريلانكا

هو أكثر مراكز التسوق شهرة في كولومبو سريلانكا، خاصة للملابس والمجوهرات ومحلات البقالة مع المنتجات الرائعة والراقية فهو متجر متعدد الأقسام ومشهور جدًا في سريلانكا.

يوجد في هذا المركز العديد من العلامات التجارية العالمية والعلامات التجارية المحلية الراقية من منتجات الموضة ومستحضرات التجميل إلى الهدايا الصغيرة، وفيه يمكنك العثور على أفضل المنتجات.

يقع هذا المركز في أكبر مركز تجاري في المدينة في “TownHall” ويوفر متجرًا شاملاً للهدايا التذكارية ومستحضرات التجميل والملابس والأحذية والأدوات المنزلية والقهوة والكتب والإكسسوارات والإلكترونيات والرياضة ومنتجات الأطفال والشاي السريلانكي اللذيذ.

يوفر المركز أيضًا قاعة طعام بداخلها سلسلة مُتنوعة من المطاعم العالمية والمحلية.

2. مركز “Odel Kandy Luv SL”

مركز quot;Odel Kandy Luv SLquot; أحد أفضل مراكز التسوق في سريلانكا

يقع هذا المركز الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في سريلانكا بالقرب من بحيرة كاندي، وهي سلسلة وطنية من مراكز التسوق التذكارية السياحية، وتبيع جميع أنواع الهدايا التذكارية مع مجموعة مُتنوعة واسعة بأسعار معقولة.

يبيع هذا المركز العديد من المنتجات الأساسية مثل الملابس والمنحوتات الخشبية وما إلى ذلك يمكن العثور أيضًا هنا على الورق المصنوع من روث الفيل مع جودة عالية وسعر مخفض.

3. مصنع “Blue Field Tea Factory” للشاي

مصنع quot;Blue Field Tea Factoryquot; للشاي أحد أفضل مراكز التسوق في سريلانكا

يُعد “Blue Field Tea Factory” أحد أكبر مصانع الشاي، وذلك نظرًا لأن معظم المباني ذات اللون الأزرق والأبيض تحاكي الطراز الأوروبي.

يقدم المصنع مشروبات مجانية، وسيظهر لك العمال حولك، ويُعد مصنع بلو فيلد هو مصنع للشاي يعود تاريخه إلى قرون من الزمان مثل خشب الصنوبر.

4. متجر “Premasada Co”

متجر quot;Premasada  Coquot; أحد أفضل مراكز التسوق في سريلانكا

يسافر العديد من المسافرين إلى سريلانكا بهدف إحضار الأحجار الكريمة، وهي إحدى المنتجات النموذجية للبلاد، يُمكنك أن تجد فيه الياقوت والماس والتوباز والزمرد وعيون النمر وما إلى ذلك.

يمكن شراؤها بشكل فضفاض أو بإطار، وهناك العديد من المحلات المخصصة لبيع الأحجار الكريمة الأصلية مثل “Premasada Co” الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في سريلانكا لشراء المجوهرات وهو قريب من كاندي والمناجم.

5. سوق بيتاه

سوق بيتاه أحد أفضل أماكن التسوق في سريلانكا

وهو سوق لبيع السلع المستعملة في كولومبو يقع على الجانب الآخر من محطة القطار محاط بأربعة شوارع من شارع فرونت، الشارع الرئيسي، أولكوت ماواثا وهي منطقة مزدحمة جدًا.

سيمنحك القيام برحلة إلى سوق بيتاه تقديرًا أفضل للعادات المحلية الأصلية، ويتكون السوق من عدد لا يحصى من الشوارع الصغيرة مثل متاهة معقدة من الأسواق.

يشمل السوق العديد من المحلات التجارية في الشارع مع مجموعة واسعة من المنتجات من الملابس والأحذية والقبعات والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والخضروات والفواكه والحلويات إلى الهواتف المحمولة وتذاكر اليانصيب والكتب والعديد من المنتجات المستعملة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *