تعرف علي أفضل أماكن شهر العسل في مصر.. استمتع بالشواطئ الرومانسية

أماكن السياحة الرومانسية في مصر تجذب العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء شهر عسل مميز بفضل جمالها الطبيعي الساحر، إليك أفضل أماكن شهر العسل في مصر.

يُمكنك الاستمتاع بأوقات رومانسية مع شريك حياتك واكتشاف وجهات ساحرة تتميز بها مصر عن غيرها من الدول لقضاء شهر العسل، وذلك بفضل تنوعها التاريخي والثقافي وجمالها الطبيعي الخلاب، إذ توفر للزوجين فرصة لاكتشاف المواقع الأثرية المدهشة والشواطئ الرملية البديعة والتجارب الاستثنائية الفاخرة لشهر العسل التي تخلق العديد من الذكريات الجميلة واللحظات الرومانسية، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل أماكن شهر العسل في مصر وكيفية التخطيط لقضاء شهر عسل مميز وأفضل الفنادق والشواطئ وتكلفة شهر العسل في مصر.

كيفية التخطيط لقضاء الهوني مون في مصر؟

تتنوع أماكن الهاني مون في مصر التي تتميز بالجمال الفريد والأجواء الرومانسية ولضمان رحلة ناجحة ومميزة يجب أن تتخذ بعض الخطوات الأساسية في الاعتبار كما يلي:-

  • لقضاء شهر عسل يجب أن تختار الموسم المناسب للسفر حيث تتمتع البلاد ببيئة متوسطة ودرجات حرارة تبلغ حوالي 25 إلى 35 درجة مئوية ويُعد أفضل وقت في مصر لقضاء شهر العسل من شهر أكتوبر/ تشرين الأول إلى أبريل/ نيسان.
  • اختر مدة رحلتك كم عدد الأيام التي تحتاجها للاستمتاع بشهر عسل رومانسي وننصح باختيار باقات السفر إلى مصر لمدة لا تقل عن 10 إلى 12 يومًا للاستمتاع بكل التجارب المثيرة في مصر واختر خطتك جيدة لرؤية جميع الأماكن الرومانسية والأثرية في مصر.
  • حجز مكان الإقامة بشكل مسبق حيث يوجد في مصر خيارات السكن المختلفة والمتاحة بدءًا من المنتجعات الفخمة إلى الأماكن الرخيصة والتي تشمل أيضًا خدمات عالية الجودة تناسب جميع الأزواج.
  • يجب أن تعلم كيفية التنقل في مصر حيث تمتلك البلاد نظام متطور يشمل سيارات الأجرة والسكك الحديدية والحافلات .

السياحة في مصر.. قصة أبو الهول وأبرز المعالم الأثرية على أرض المحروسة

أفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل في مصر

تتمتع مصر بمجموعة رائعة من الأماكن السياحية المثالية لقضاء شهر العسل ويُمكنك فيها استكشاف وادي الملوك في الأقصر والأهرامات في الجيزة والشواطئ الساحرة في شرم الشيخ والغردقة وسهل حشيش، ومن أفضل أماكن شهر عسل رومانسية في مصر وفقًا لموقع “padondenosvamos” مايلي:

1. سهل حشيش

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

إذا كنت من محبي الشواطئ المميزة والرفاهية الـ 5 نجوم توجه إلى سهل حشيش المثالية لقضاء شهر العسل فهي واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في مصر.

يقع خليج سهل حشيش بحوالي 18 كم تقريبًا من الغردقة وفيه يوجد أيضًا منتجع سياحي يحمل نفس الاسم تم تصميمه على طراز الأرابيسك ويوفر للعروسين العديد من الفنادق وأماكن الإقامة الفاخرة

ومن أفضل أنشطة شهر العسل في سهل حشيش السباحة في الشواطئ الفيروزية وفي المسابح الخاصة والمنتجعات الصحية وجلسات التدليك للأزواج واليوجا ويمكن في سهل حشيش أيضًا الاستمتاع برحلات القوارب في البحر الأحمر وتجربة الغوص لجميع المستويات.

2. شرم الشيخ

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

شرم الشيخ واحدة من أفضل أماكن شهر العسل في مصر وهي من أشهر المدن الشاطئية على البحر الأحمر في شبه جزيرة سيناء وهي موطن لمئات الفنادق والعديد من المطاعم والأنشطة والتي يُمكنك الاستفادة منها دون مغادرة الفندق.

من أنشطة شهر العسل في شرم الشيخ الرياضات المائية، السباحة، حمامات الشمس، الرحلات اليومية إلى محمية رأس محمد الوطنية، رحلات السفاري الصحراوية، ملاعب التنس، وفيها أيضًا يُمكنك الاستمتاع بالألعاب الشاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية وسيارات السباق الصغيرة، لذلك يُمكن للزوجين الاستمتاع بشهر عسل فريد في مصر.

3. الجونة

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

تعتبر الجونة أحد أفضل وجهات هوني مون مميزة في مصر للذين يبحثون عن وجهة شاطئية على البحر الأحمر، فإذا كنت تريد الخروج من الفندق واكتشاف الجمال الطبيعي للبحر الأحمر بدلا من الإقامة في منتجع طوال الرحلة، فإن الجونة هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل في مصر وسط الطبيعة الخلابة.

من أنشطة شهر العسل في الجونة السباحة، الغوص، ركوب الأمواج، ركوب الدراجات، الجولف، ركوب الخيل، رحلات السفاري الصحراوية والتشمس وكل هذا يخلق لك ذكريات جميلة أثناء قضاء شهر العسل.

4. سيوة

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

إذا كنت من محبي المغامرة والاستكشاف أو تحب الخروج عن المألوف، فإن واحة سيوة هي أحد أفضل أماكن شهر العسل في مصر وتقع هذه المدينة النائية على بُعد حوالي 10 ساعات بالسيارة من القاهرة.

تعتبر سيوة مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل للذين يرغبون الانفصال عن العالم والابتعاد عن الضوضاء.

تتمتع سيوة بسحر مميز يجذب العديد من السياح المتزوجين حديثًا، حيث يوجد بها منتجعات شاطئية فاخرة بأسعار معقولة، مما جعلها واحدة من أفضل أماكن شهر عسل ساحرة في مصر.

من أنشطة شهر العسل في سيوة الاستمتاع برؤية قلعة شالي جبل الموتي، السباحة في الينابيع الساخنة، الاستمتاع برؤية البحيرات المالحة، استكشاف المدينة والذهاب إلى الكثبان الرملية بسيارة الدفع الرباعي.

5. الغردقة

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

إلى جانب شرم الشيخ تعتبر الغردقة الوجهة الأكثر شعبية على البحر الأحمر في مصر لجذب العديد من الزوار.

يقع مطار الغردقة الدولي بالقرب من عدد كبير من المنتجعات والفنادق الشاطئية وهناك العشرات من الرحلات الجوية الدولية والمحلية يوميًا.

تضم الغردقة العديد من المطاعم والمنتجعات ويُمكنك فيها التجول في مناطق المختلفة مثل المارينا أو الممشى والحانات، ومن أنشطة شهر العسل في الغردقة السباحة، الغوص، رحلات القوارب، رحلات السفاري الصحراوية بمركبات يومية إلى مدينة الأقصر.

أجمل فنادق شهر العسل في مصر

تُقدم مصر مجموعة مختارة من الفنادق الفاخرة والرومانسية المناسبة لقضاء شهر العسل، وتتميز هذه الفنادق بالمواقع المتميزة والخدمة الفائقة والمرافق الفاخرة، سواء الفنادق التي تقع على الشواطئ الرملية البديعة أو الفنادق التي تقع على ضفاف نهر النيل والتي تحتوي على غرف وأجنحة ذات تصميم هائل، ومن أجمل فنادق شهر العسل في مصر:

1. منتجع أوبيروي بيتش

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

منتجع أوبيروي بيتش أحد أفضل الفنادق في سهل حشيش ويحتوي على مطاعم ومرافق فاخرة من فئة 5 نجوم، كما يحتوي أيضًا على أجنحة مخصصة للعروسين على مسبح خاص، بالإضافة إلى أحواض استحمام تطل على الحدائق الخاصة، مما يجعله واحدًا من أجمل فنادق شهر العسل في مصر.

2. فندق ريكسوس

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

يُعد فندق ريكسوس شرم الشيخ أحد أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في مصر وذلك بفضل احتوائه على شاطئ خاص به و 7 حمامات سباحة و7 مطاعم تُقدم أشهى الوجبات للعروسين، يضم الفندق أيضًا حديقة مائية للمغامرات لتسجيل أحلى الذكريات مع شريك حياتك.

3. منتجع صن رايز مونتيمار

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر يُقدم لك تجربة حقيقة لقضاء شهر العسل في شرم الشيخ فلا تفوتك الإقامة في منتجع صن رايز مونتيمار للبالغين فقط.

يوفر المنتجع مجموعة من وسائل الراحة داخل الغرفة، بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وواي فاي مجاني، ويوفر المنتجع أيضًا خدمة الكونسيرج وخدمة الغرف لجعل إقامته أكثر متعة.

أجمل شواطئ رومانسية في مصر

تتمتع مصر بشواطئ ساحرة مثالية لقضاء شهر العسل الرومانسي، فهناك العديد من الشواطئ الخلابة على البحر الأحمر في مدن ساحرة مثل شرم الشيخ والغردقة، وتتميز هذه الشواطئ بالمياه الصافية والشعاب المرجانية، وفيها يُمكنك الاستمتاع بالسباحة والغوص معًا وتجربة بعض المغامرات المائية المثيرة، وبالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الشواطئ الرائعة التي تقع على البحر الأبيض المتوسط والتي تتميز بالأجواء الرومانسية ومشاهد الخلابة لشروق وغروب الشمس، ومن أجمل شواطئ رومانسية في مصر ما يلي:-

1. شاطئ الزيتونة الجونة

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

في هذا الشاطئ سيكون لديك مجموعة واسعة من الأنشطة المائية، بما في ذلك التزلج على الماء والغوص وركوب الأمواج شراعيًا وهو شاطئ يقع في جزيرة منفصلة لذلك يتميز بالهدوء والرومانسية.

يعتبر رصيف المراكب الصغير الذي يقع على الشاطئ والذي يبلغ طوله حوالي 600 متر والذي يقفز على الشعاب المرجانية هو عامل الجذب الرئيسي على الشاطئ.

2. شاطئ عجيبة

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

إنه أحد أفضل الشواطئ الساحرة والخلابة والرومانسية بلا منازع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويقع على بُعد حوالي 25 كم غرب مدينة مرسي مطروح الصغيرة والتي تًعد أيضًا أحد أفضل أماكن شهر العسل في مصر.

يبدو على هذا الشاطئ أنه الجنة في نهاية العالم، مما يجعله واحدًا من أجمل شواطئ رومانسية في مصر.

لا يُمكن الوصول إليه إلا سيرًا على الأقدام عن طريق تسلق المنحدرات الذهبية المطلة على الشاطئ.

3. خليج سوما

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

يقع خليج سوما على بعد 30 كم فقط شمال مدينة سفاجا وهي جنة لركوب الأمواج شراعيًا، مع مياه صافية ورياح سنويًا أصبح خليج سوما واحدًا من أفضل أماكن شهر العسل في مصر وأحد أفضل ثلاث مناطق لممارسة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا في العالم.

وفي هذا الشاطئ يُمكنك الاسترخاء مع شريك حياتك وتبادل الأحاسيس معًا في وسط الطبيعة الخلابة والمناظر البانورامية، ويُمكنك التنزه على طول رصيف المراكب الصغيرة وتناول العشاء الرومانسي في الليل مع مشاهدة غروب الشمس.

أفضل أماكن شهر العسل في مصر

كم تكلفة شهر العسل في مصر؟

تتفاوت تكلفة شهر العسل في مصر حسب عدة عوامل مثل الموسم السياحي ومتوسط الفنادق والمدة والأنشطة التي ترغبون القيام بها ، ويمكن أن تتراوح تكلفة شهر العسل في مصر بشكل عام حوالي 1000 إلى 3000 دولار، ويُمكنك العثور على خيارات مُتنوعة تتناسب مع ميزانيتكم بدءًا من الفنادق ذات الأسعار الرخيصة والأسعار المعقولة إلى الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، كما يُمكنك توفير المال من خلال الحجز مسبقًا سواء للفنادق أو الرحلات والحصول على الصفقات المخفضة، وإليك بعض التكاليف لأفضل أماكن شهر العسل في مصر مع مراعاة زيادة الأسعار أو النقصان عن طريق العروض المقدمة من بعض الفنادق كما يلي:-

تكلفة شهر العسل في الجونة

تُقدم العديد من الفنادق في الجونة مثل فندق “rehana resort” ذو التصنيف 4 نجوم رحلات شهر العسل لمدة 4 أيام 3 ليالي، وتشمل الرحلة الإفطار والغداء والعشاء وسناكس ومشروبات.

التسكين مبكرًا في غرفة تطل على البحيرة أو على حمام السباحة والخروج متأخرًا، تورتة للعروسين مجانًا وديكورات للعروسين داخل الغرفة، وتشمل تكلفة الرحلة حوالي 204 دولارًا لشخصين.

تكلفة شهر العسل في سيوة

تتراوح أسعار الإقامة في فنادق سيوة ما بين 25 إلى 32 دولارا وبشكل عام سوف تحتاج لقضاء 7 أيام شاملة كافة الأنشطة حوالي 226 أو 259 دولارا.

تكلفة شهر العسل في الغردقة

يُمكنك العثور على رحلة لشهر العسل في الغردقة في فندق ذو 5 نجوم مثل قصر تيتانيك بـ حوالي 50 دولارا وهذه الرحلة تشمل الإفطار والغداء والعشاء ومشروبات وسناكس والأسعار تشمل أيضًا الخدمة والضريبة.

لا تشمل الأسعار الانتقالات من وإلى الفندق والمصروفات الشخصية والمصروفات التي لم تذكر ضمن برنامج رحلات الغردقة.

تكلفة شهر العسل في سهل حشيش

هناك أيضًا العديد من الفنادق التي تعمل على تُقدم أفضل الرحلات والعروض حيث يُمكنك العثور على رحلة لمدة 4 أيام و3 ليالي في فندق تروبيتل سهل حشيش بحوالي 412 دولارا لشخصين، وتشمل الإقامة الإفطار والعشاء وإمكانية دخول الغرفة مبكرًا والاستمتاع بخدمات الإنترنت والإقامة في غرفة مطلة على البحر ومشروب ترحيبي مجانًا.

يُقدم الفندق تورتة للعروسين عند الوصول وطبق فاكهة مميز وعشاء رومانسي على ضوء الشموع، كما يُقدم خصم على جلسات المساج.

تكلفة شهر العسل في شرم الشيخ

عند احتساب تكلفة شهر العسل في شرم الشيخ يجب أن تضع في اعتبارك فئة الفندق ومدى التجارب والأنشطة التي يُقدمها ومدة الإقامة، وبشكل عام تتراوح تكلفة شهر العسل في شرم الشيخ حوالي 700 إلى 3000 دولار فأكثر.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42OSA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *