تعرف علي أفضل أماكن صناعة البيتزا في أوروبا.. خارج حدود إيطاليا

كشفت دراسة جديدة أجراها موقع 50 Top Pizza، عن أفضل الأماكن التي تقدم البيتزا في أنحاء قارة أوروبا، خارج حدود إيطاليا.

هذه القائمة الإرشادية تقدم للاستدلال على أفضل أماكن صناعة البيتزا في القارة العجوز، لما يعانيه السياح عشاق هذا النوع من الطعام الإيطالي، من صعوبة العثور على أماكن مميزة.

ونقلت مجلة “تايم أوت” المختصة بأخبار السياحة والسفر، قائمة أفضل الأماكن التي رشحها موقع 50 Top Pizza، لتناول البيتزا خارج إيطاليا في أنحاء أوروبا لعام 2023 الجاري وشملت ما يلي:

برشلونة

في مقدمة القائمة، رشح موقع 50 Top Pizza، مطعم Sartoria Panatieri، ضمن أفضل مطاعم صناعة البيتزا في أوروبا خارج إيطاليا.

هذا المطعم يتخذ من مدينة برشولنة الإسبانية مقرا له، ويقع في حي يدعى Gràcia، وهو من المطاعم التي تحرص على تغزيز البيتزا بكافة الإضافات التي تحتاجها للحفاظ على الطعم المميز.

كوبنهاجن

في المركز الثاني، ومن مدينة كوبنهاجن، يأتي مطعم Bæst، أحد أفضل المطاعم التي يمكن تناول بيتزا بها في أوروبا، تضاهي في جودتها البيتزا الإيطالية.

هذا المطعم يدار بمعرفة الطاهي الشهير “كريستيان بوجليسي”، ويستلهم في البيتزا التي يقوم بصناعتها، جودة البيتزا التي تقدم لسكان مدينة نابولي في إيطاليا.

لندن

من العاصمة الإنجليزية لندن، ضمت القائمة في المركز الثالث، مطعم 50 Kalò، بين أفضل المطاعم التي يرشحها موقع 50 Top Pizza خارج حدود إيطاليا بقارة أوروبا.

المطعم يقع في ميدان Trafalgar اللندني، ويديره الطاهي المتمرس في صناعة الوجبات الإيطالية Ciro Salvo.

مدن أخرى

في العاصمة النمساوية فيينا، يأتي في الترتيب الرابع بين أفضل مطعم تناول البيتزا في أوروبا هذا العام مطعم Via Toledo Enopizzeria.

ومن بعده في المركز الخامس، جاء مطعم Pizza Zulu، الذي ذكرت مجلة “تايم أوت” أنه يقع في مدينة Fürth في ألمانيا، ويحتل هذا الترتيب بين أفضل مطاعم البيتزا خارج إيطاليا وداخل حدود القارة الأوروبية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *