أفضل إجازة بالعالم.. جزيرة للإيجار بـ51 جنيها إسترلينيا في الليلة


تعرف علي أفضل إجازة بالعالم.. جزيرة للإيجار بـ51 جنيها إسترلينيا في الليلة

ذا إنكليف، هي جزيرة خضراء، تضم شواطئ رملية وأماكن إقامة فاخرة ومياه فيروزية، بداخلها غرف نوم واسعة، 8 حمامات أنيقة، وغرف معيشة مشرقة.

لم تعد فكرة تأجير جزيرة كاملة لقضاء عطلة صيفية دربا من خيال أو حلم، فمن خلال الفرصة التي يوفرها موقع privateislandsonline.com ، تحول الحلم إلى حقيقة.

إذ يقدم الموقع فرصة حقيقية للإقامة في جزيرة رائعة يمكنها استيعاب وإقامة 28 شخصاً داخل 7 أجنحة خاصة فاخرة، ولم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد خاصة وأن تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي 51 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد.

The Enclave وهي جزيرة خاصة بالقرب من قرية بلاسينسيا في جنوب بليز، مدرجة حاليًا في privateislandsonline.com مقابل رسوم أسبوعية تتراوح بين 10 آلاف جنيه إسترليني و22 ألف جنيه إسترليني لمدة أسبوع، المبلغ الذي يمكن تقسيمه مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد عائلتك الكبيرة، لتكون التكلفة في النهاية 51 جنيها إسترلينيا للفرد الواحد، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ذا إنكليف، هي جزيرة خضراء ساحرة، تضم شواطئ رملية وأماكن إقامة فاخرة ومياه فيروزية حولها من كل جانب، بداخلها غرف نوم واسعة، 8 حمامات أنيقة، وغرف معيشة مشرقة، بالإضافة إلى حوض السباحة الكبير، وحمام خارجي ومنطقة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وصممت الأجنحة الـ7 خصيصاً للاستمتاع بإطلالات مذهلة على البحر والجبل والنسيم البارد قبالة قرية بلاسينسيا في جنوب بليز.

وتبعد هذه الجزيرة الساحرة دقائق قليلة عن بلاسينسيا القريبة، وهي وجهة سياحية شهيرة في بليز، وجهة العطلة الصيفية الرائعة التي تستوعب إقامة حوالي من 12 إلى 26 شخصاً من البالغين، وطفلين.

والأفضل من كل ذلك، هو أن رسوم استئجارها تتضمن أيضاً فريقاً كاملاً من الموظفين الذين سيكونون على استعداد تام لتلبية كل احتياجات وطلبات مستأجريها.

بليز هي دولة على الساحل الشرقي لأمريكا الوسطى، مع سواحل البحر الكاريبي إلى الشرق والغابات الكثيفة، وتمتلك مجتمعاً متنوعاً يضم العديد من الثقافات واللغات والأماكن السياحية الرائعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *