تعرف علي أفضل الأماكن الترفيهية في إندونيسيا.. 5 مفاجآت تنعش الأدرينالين

تشتهر إندونيسيا بمناظرها الطبيعية الرائعة وتراثها الثقافي، وتشتهر الأماكن الترفيهية في إندونيسيا بالمغامرة في كل ركن فيها.

إذا كنت تبحث أثناء رحلتك إلى مكان يُناسب جميع أفراد الأسرة لقضاء وقت مُمتعة ومثالي فابحث عن قضاء يوم في مدينة ملاهي، حيث تمتلئ إندونيسيا بالحدائق الترفيهية التي تُقدم الأنشطة الرائعة والجولات المبهجة للاختيار من بينها والتي ستترك أفضل الذكريات لك ولجميع أفراد أسرتك، ومن هنا نأخذك في جولة سريعة للتعرف على أفضل الأماكن الترفيهية في إندونيسيا التي تُناسب جميع الأعمار.

أفضل الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

1. أنكول دريم لاند

أنكول دريم لاند أحد الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

يعرف هذا الموقع الضخم أيضًا باسم “Taman Impian Jaya Ancol” وهو موطن للعديد من مناطق الجذب التي تحتاج إلى التجول فيها عبر عربات الريكاشة وعربات الجندول، يشتهر هذا المكان أيضًا بكونه نسخة جاكرتا من ديزني لاند.

غالبًا ما يزور المكان الأطفال والكبار على حد سواء للاستمتاع بركوب المياه أو ركوب الخيل، تتراوح تذاكر الدخول من 15 دولارًا خلال أيام الأسبوع و22 دولارًا سنغافوريًا خلال عطلات نهاية الأسبوع، وبصرف النظر عن المتنزه الترفيهي يُقدم “Ancol Dreamland” أيضًا بداخله متنزهًا مائيًا وعروضًا للحيوانات ومتنزهًا بيئيًا ومركزًا للبولينج وملعبًا للجولف.

2. دنيا فانتاسي “عالم الخيال”

 دنيا فانتاسي quot;عالم الخيالquot; أحد الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

يقع هذا المكان في شمال جاكرتا ويُعرف أيضًا باسم دوفان، يعمل هذا المكان مُنذُ ما يقرب من 35 عامًا وهي أكبر وأشهر مدينة ملاهي في جاكرتا.

تتكون الملاهي من 8 مناطق وتضم 40 لعبة ترفيهية، في دنيا فانتاسي سوف تكون مدللًا للاختيار من خلال ركوب المياه أو ركوب المنزلقات الشديدة أو ركوب الأفعوانية.

وإذا كنت تبحث عن الإثارة قم أيضًا بتجربة “Kereta Misteri” وهي أكبر أفعوانية داخلية في إندونيسيا بالإضافة إلى ركوب “Hysteria” وهو برج الهبوط العمودي، فاستمتع في واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية في إندونيسيا.

تبلغ تذكرة الدخول أيام الأسبوع 18 دولارًا سنغافوريًا وفي عطلات نهاية الأسبوع تبلغ تذكرة الدخول حوالي 27 دولارًا سنغافوريًا.

3. داجو دريم بارك

داجو دريم بارك أحد الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

هي واحدة من أهم الأماكن السياحية في باندونق، تم تصميم هذه الحديقة الفريدة من نوعها على أساس مفهوم “Java” و”Sunda” و”Bali”.

ستشعر في هذه الحديقة أنك في أرض الأحلام فلا يقتصر الأمر على توفير الجولات والمعالم السياحية فحسب بل توفر الحديقة أيضًا أماكن لالتقاط الصور الخالية مثل صورة على بساط علاء الدين الطائر، وتبلغ تذكرة الدخول إلى داجو دريم بارك 1.80 دولار سنغافوري.

4. ترانس ستوديو باندونق

ترانس ستوديو باندونق أحد الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

تعتبر “Trans Studio Bandung” واحدة من أكبر المتنزهات الترفيهية الداخلية في العالم، يقع في منطقة “Bandung Supermall” وهو الثاني بعد افتتاح “Trans Studio Makassar” .

يضم المكان ألعاب أكثر ميلًا إلى المغامرة والتحدي للأطفال الأكبر سنًا والعديد من الألعاب الترفيهية المُمتعة، تبلغ تكلفة تذكرة الدخول حوالي 16.50 دولار سنغافوري.

5. متنزه ووتربوم “قنبلة المياه في بالي”

منتزه ووتربوم  أحد الأماكن الترفيهية في إندونيسيا

يُعد متنزه ووتربوم بالي الذي يُعتبر معروفًا على أنه المتنزه الأول في آسيا، مما لا شك فيه أن لدى الكثير لتقدمه لزواره، وتتراوح الأنشطة من السهل إلى التحدي، فهي تلبي احتياجات الجميع من جميع الأعمار.

ووتربوم بالي هي موطن لأشد انحدار في آسيا حيث يجب على جميع الباحثين عن الإثارة تجربتها مرة واحدة على الأقل في حياتهم، وتبلغ تكلفة تذكرة الدخول ليوم واحد حوالي 30 دولارًا سنغافوريًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *