أفضل الأماكن السياحية في رابغ.. أيقونة السياحة في السعودية


تعرف علي أفضل الأماكن السياحية في رابغ.. أيقونة السياحة في السعودية

رابغ من الأماكن السياحية المتميزة في المملكة العربية السعودية، يمكنك التعرف على أفضل الأماكن السياحية في رابغ من خلال التقرير التالي.

عند زيارتك للسعودية لا تنسي التوجه إلى أجمل المدن السياحية الموجودة بها وهي مدينة رابغ التي لها طابع مميز، حيث إنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الساحرة.

أفضل الأماكن السياحية في رابغ:

رابغ تقع في غرب المملكة العربية السعودية وتتميز بإطلالة مميزة على البحر الأحمر، وتتعدد أماكن السياحة وبها ومنها:

وادي حجر السياحي:

وادي حجر السياحي من الأماكن السياحية في رابغ

من الأودية الشهيرة الموجودة في رابغ والتي تعتبر مقصد الكثير من السياح حيث إنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، حيث الجبال الخضراء الذي يجري بها الماء بشكل مستمر، كما أن الوادي يتميز بوجود عيون مائية كثيرة وشلالات رائعة الجمال وينابيع، إلى جانب إنتشار أشجار النخيل بها.

قصر علياء الأثري:

قصر علياء الأثري من الأماكن السياحية في رابغ

من أهم الأماكن التاريخية التي يجب زيارتها في منطقة الجحفة في رابغ، حيث إنه يعكس الثقافة والحضارة لشبه الجزيرة العربية، وقد شيد القصر على الطراز المعماري العباسي، وتنتشر إلى جواره بعض المقتنيات مع قطع فخارية وأواني زجاجية قديمة، ويمكنك إلتقاط أفضل الصور به.

منطقة Over Board:

منطقة Over Board في رابغ

من الأماكن السياحية المميزة التي تحرص العوائل على زيارتها حيث يوجد بها العديد من الأنشطة التي تقام ومنها الأنشطة المائية حيث إنها مطلة على البحر الأحمر، إلى جانب هذا يمكنك الاستمتاع بالمسطحات الخضراء بمساحة شاسعة، ويمكنك ممارسة رياضة الجولف والتقاط أفضل الصور التذكارية.

جومان كارتينغ:

جومان كارتينغ في رابغ

من الأماكن الترفيهية في رابغ والتي يقام بها سباق السيارات في جو مليء بالتشويق والمغامرة والإثارة، كما يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية في هذه المنطقة وتعتبر من أكثر الأماكن الجاذبة للسياح في رابغ.

أفضل منتزهات رابغ:

مدينة سبلاش باد:

مدينة سبلاش باد في رابغ

مدينة ترفيهية للأطفال تحتوي على أكبر مدينة مائية يمكن للأطفال الاستمتاع بيومهم بها، كما يمكن للكبار أيضًا الاستمتاع بها حيث يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام بها ومنها سباق السيارات.

نادي رويال غرينز كونتري كلوب:

نادي رويال غرينز كونتري كلوب

يقع النادي في مدينة الملك عبد الله في حي المروج، ويتميز النادي بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ويوجد به الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، كما أنه يضم مجموعة من أرقى الفلل ذات الطراز المعماري المميز.

حدائق رابغ:

حدائق رابغ

يوجد العديد من الحدائق في رابغ والتي تتميز بالمساحات الخضراء التي يمكنك الاستجمام بها، ومنها حديقة الشفاء التي تقع في منطقة جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا، وحديقة ويست كروس التي تقع في حي الصليب الغربي، وحديقة الشروق التي تقع بالقرب من هيئة الأمر بالمعروف، وحديقة الحزم، وحديقة المرجانة.

أفضل فنادق رابغ:

فندق كريستال بلو رابغ:

فندق كريستال بلو رابغ

من الفنادق الرائعة التي يوجد بها خدمة مثالية على مدار اليوم، ويتوفر بها مركز لياقة بدنية، وجميع الغرف يوجد بها خدمة الواي فاي المجانية، وشاشة مسطحة ومكيف هواء، إلى جانب جميع وسائل الراحة، كما يتوفر بالفندق مواقف سيارات مجانية.

فندق رابغ بارك:

 فندق رابغ بارك

الفندق يقع على طريق فيصل في رابغ، ويحتوي على أماكن للاجتماعات ومركز لياقة بدنية، إلى جانب أنه يقدم خدمة مثالية لذوي الهمم، كما أن جميع الغرف بها جميع وسائل الراحة حيث خدمة الواي فاي المجانية، ومكيف هواء، وثلاجة ميني بار، وشاشة تلفاز مسطحة، والحمام مزود بلوازم الاستحمام المجانية.

فندق برج رابغ:

فندق برج رابغ

من الفنادق المميزة التي تقع في شارع الجنرال، ويحتوي الفندق على العديد من الخدمات ومنها مركز سبا، ومركز لياقة بدنية إلى جانب مرافق لذوي الهمم، وجميع الغرف تحتوي على وسائل الراحة ومنها الشاشة المسطحة، مكيف الهواء، خدمة الواي فاي المجانية، ثلاجة ميني بار، ومسبح خاص، كما أن جميع الغرف بأرضيات مغطاة بالسجاد الأحمر.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *