أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر.. استمتع بالتنوع


تعرف علي أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر.. استمتع بالتنوع

استعدوا لاستقبال العام الجديد بالعديد من أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر، التي تتميز بتنوعها وتاريخها العريق وأماكنها الرائعة.

تقترب ليلة رأس السنة 2024 ويبدأ الجميع في التخطيط لاختيار الوجهة المناسبة للاحتفال برأس السنة، ومن أهم الوجهات السياحية التي تعمل على توفير كل السبل لقضاء عطلة مذهلة في رأس السنة هي مصر، حيث توفر العديد من الأماكن المثالية للاحتفال.

تتمتع مصر بالعديد من الأماكن الثقافية والتاريخية والطبيعية مما يتيح لك العديد من الخيارات الاحتفال بشكل فريد من نوعه، كما أنها توفر أجواء ضخمة للاحتفالات برأس السنة في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.

تتميز مصر أيضًا بسحرها التاريخي، حيث يُمكن استقبال العام الجديد في قلب الأهرامات الضخمة في الجيزة أو الاستمتاع على ضفاف نهر النيل أو يمكن أن تحتفل في مصر برأس السنة في الأقصر وأسوان.

يمكن أن تقضي ليلة رأس السنة أيضًا في صحاري مصر أو المدن الساحلية مثل شرم الشيخ أو الغردقة، وبغض النظر عن المكان الذي ستختاره، فإن مصر تُقدم لك تجربة مثالية لاستقبال العام الجديد، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر وبعض النصائح لذلك.

أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2024 فى مصر

يعتبر شهر ديسمبر/ كانون الأول واحدًا من أفضل الشهور لزيارة جمهورية مصر العربية، لأن مصر في هذا الشهر تتمتع بدرجات حرارة معتدلة ولا يوجد تكدس سياحي، وبالتالي سيكون لديك فرصة أفضل لمشاهدة المعالم السياحية في مصر وممارسة جميع الأنشطة الخارجية، ومن أجمل الأماكن السياحية للاحتفال برأس السنة 2024 في مصر ما يلي:

1. رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء

أس أبو جالوم أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

رأس أبو جالوم والبحيرة الزرقاء من الأماكن السياحية الممتعة التي يُمكنك فيها الاحتفال برأس السنة في مصر.

رأس أبو جالوم هي محمية طبيعية وطنية مصرية تقع في سيناء على خليج العقبة على بُعد حوالي 15 كيلومترا من دهب.

وفي هذه الأماكن الساحرة يُمكنك التخييم تحت النجوم سواء في المحمية الطبيعية أو على ضفاف البحيرة الزرقاء التي تبعد عن رأس جالوم بحوالي 8 كيلومترات من ناحية الشمال، حيث يوجد الكثير من المستوطنات على الشاطئ للتخييم.

يُمكنك في محمية أبو جالوم أيضًا ممارسة العديد من الأنشطة اليومية مثل الغوص أو السباحة أو ركوب الأمواج الشراعية أو المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعة الخلابة وأيضًا يمكن أخذ حمام شمسي على شواطئه.

2. الفيوم

الفيوم أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

الفيوم من المدن الجميلة التي تجذب العديد من السياح والسكان المحليين على حد سواء، حيث تجمع هذه الوجهة بين الصحاري والمياه والمساحات الخضراء والحياة الريفية والحياة الحضرية والقديمة والحديثة.

يوجد في مدينة الفيوم أيضًا الكثير من أماكن التخييم في الكثبان الرملية الواقعة على شاطئ البحيرة السحرية أو بالقرب من بحيرة قارون، مما جعل من هذه المدينة واحدة من أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر.

3. رأس الشيطان

 رأس الشيطان أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

يقع ساحل رأس الشيطان بين نويبع وطابا في شبه جزيرة سيناء، ويشتهر هذا الساحل الجميل بمخيماته الشاطئية الساحرة التي تقع على المياه مباشرة من غرف بسيطة إلى أكواخ على الشاطئ للتخييم.

تُقدم هذه المخيمات والأكواخ مجموعة واسعة من خيارات الطعام والاستمتاع في أماكن هادئة ومشمسة، حيث يُمكن القيام بأخذ حمام شمسي والاسترخاء والسباحة، مما جعل من رأس الشيطان مكانًا مناسبًا ومن أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر.

4. خليج أبو دياب

 خليج أبو دياب أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة

أحد أروع الشواطئ في مرسى علم وواحد من أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر، يُمكنك الاختيار في هذا المكان بين الإقامة في نزل الغوص أو التخييم في خيمة أو الإقامة في بعض الفنادق ذو الـ 5 نجوم.

يُمكنك الاستمتاع أيضًا في هذا المكان في عطلة رأس السنة 2024 وسط أجواء ترحيبية رائعة وممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية والمائية مثل الغوص وفيه ترى السلاحف البحرية العملاقة أو أبقار البحر المقيمين بشكل دائم أو الاسترخاء على كراسي التشمس والمظلات.

5. الأقصر وأسوان

الأقصر وأسوان أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

تتميز مدن جنوب مصر في فصل الشتاء بالجو المعتدل مع نسيم دافئ، مما جعلهما ضمن قائمة أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة 2024 في مصر.

في هذه المدن الجنوبية يُمكنك الاستمتاع بخيارات الإقامة المختلفة بدءًا من الفنادق التاريخية إلى النزل البيئية النوبية، وبالرغم من اختلاف هذه المدن في مشاهدتها إلا أن المشترك بينهما هو الشعور بالهدوء والسكون، فهناك سوف تشعر بالراحة والمساحة الكبيرة.

أفضل الأماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 في مصر

تضم مصر أيضًا العديد من الأماكن الجميلة للخروج ليلة رأس السنة للاحتفال بالعام الجديد، ومن أفضل الأماكن للخروج ليلة رأس السنة 2024 في مصر ما يلي:

1. منطقة الأهرامات

منطقة الأهرامات أحد أفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر

تعتبر منطقة الأهرامات من الأماكن التي تجذب الكثير من السياح وذلك للتعرف على تاريخها الغامض وجمالها الجذاب، وهي دائمًا مليئة بالسياح والسكان المحليين على مدار العام.

تُقدم هذه المنطقة للاحتفال بالسنة الجديدة العديد من عروض الألعاب النارية على الأهرامات.

يتميز هذا المكان بالألعاب النارية الأكثر إبهارًا فوق الأهرامات، وبذلك تبدأ عامك الجديد بمشاهدة هذه المعالم السياحية الرائعة التي يعود تاريخها إلى أكثر من 4500 عام، مما جعل من منطقة الأهرامات أحد الأماكن للخروج رأس السنة 2024 في مصر.

2. عشاء رحلة نهر النيل

عشاء رحلة نهر النيل أحد أفضل أماكن الخروج في رأس السنة 2024 في مصر

لا يمكنك الاحتفال برأس السنة الجديد 2024 في مصر دون حضور عشاء على متن الرحلات النيلية في نهر النيل وهي أحد التجارب التي تتمتع بالرفاهية الكاملة، كما أنها طريقة رائعة للاستمتاع بقضاء أمسية رومانسية لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء وأثناء شهر العسل.

سوف تستمتع بالجمال الغني وصفاء نهر النيل العظيم وبجميع وسائل الراحة الموجودة على متن القارب مثل الاسترخاء أو الإبحار بالفلوكة المصرية التقليدية والاستمتاع بالهدوء على نهر النيل.

3. جولة سفاري صحراوية بالأقصر

جولة سفاري صحراوية بالأقصر أحد أفضل أماكن الخروج في رأس السنة 2024 في مصر

يُمكن أن يكون عامك الجديد 2024 في مصر أكثر مغامرة في تلك الليلة حيث يُمكنك القيام بجولة سفاري صحراوية في الأقصر في عالم ساحر وعجيب مليئة بالكثبان الرملية، ولقضاء ليلة رأس السنة بشكل مميز يُمكنك الاستمتاع بالشواء في الهواء الطلق ومشاهدة العديد من النجوم وتوديع عام 2023.

4. إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية

 إقامة فاخرة بفندق شيراتون المنتزه بالإسكندرية أحد أفضل أماكن الخروج في رأس السنة2024 في مصر

الإسكندرية هي واحدة من أفضل المدن الساحلية في مصر وواحدة من أروع وأفضل الأماكن لقضاء رأس السنة 2024 في مصر، فإذا كنت تخطط للاحتفال بالعام الجديد 2024 في الإسكندرية فلا يفوتك الإقامة الملكية في فندق شيراتون المنتزه.

يطل الفندق على جمال الشواطئ البكر ويُعد الفندق من أفضل الخيارات المثالية للضيافة والراحة وذلك لكونه خيارًا مناسبًا لإقامة العائلات.

يوفر الفندق مركزا للياقة البدنية وحمام سباحة والعديد من وسائل الراحة ومقاهي ومطاعم ومنتجع صحي، كما يضم شاطئ خاص به، ويضم الفندق أيضًا العديد من أماكن تناول الطعام والمقاهي مثل مطعم “La Mamma” أو مطعم “Coquillage” وهما الأفضل عندما تقرر الاستمتاع بعشاء رأس السنة 2024 الفخم في مصر مما يضيف البهجة للاحتفال.

5. حفلة رأس السنة 2024 في القاهرة

 حفلة رأس السنة 2024 في القاهرة أحد أفضل أماكن الخروج في رأس السنة 2024 في مصر

تعتبر القاهرة واحدة من أفضل المدن الساحرة في مصر بالأخص للحياة الليلية المثيرة، وعندما يتعلق الأمر بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024 لا يمكن أن يكون هناك مكان آخر أكثر تميزًا من القاهرة.

وفي ليلة رأس السنة يُمكنك الذهاب في العديد من الأماكن المعروفة بالموسيقى وإقامة الحفلات، ومن الأماكن المميزة لإقامة الحفلات مثل “The Tap East Grill and Bar ” مع تناول المأكولات اللذيذة.

نصائح لقضاء ليلة رأس السنة في مصر

تحتفل مصر بليلة رأس السنة بأجواء ترحبية وتنوع ثقافي رائع، وتوفر للزوار العديد من الخيارات المتاحة لقضاء ليلة رأس السنة بطريقة لا تُنسى، وإذا كنت تخطط للاحتفال برأس السنة في مصر، فإليك بعض النصائح التي قد تُساعدك على الاستمتاع بعطلة رائعة:-

  • قبل كل شيء يجب عليك اختر الوجهة التي تريد الذهاب إليها حيث توفر مصر العديد من المدن والمناطق الجميلة للاحتفال برأس السنة.
  • قم بتحديد الأجواء التي تفضلها سواء كنت تريد الذهاب إلى أماكن حضرية مليئة بالحياة في المدن الكبيرة أو ترغب في الهدوء والرومانسية على الشواطئ الغنية في البحر الأبيض أو “الأحمر”.
  • استكشاف التراث الثقافي للبلاد حيث تًعد مصر موطنًَا للثقافة الفرعونية العريقة والتاريخ الغني، فيمكنك حجز جولة لمشاهدة أماكنها التاريخية مثل الأهرامات والمعابد الضخمة في مدينة الأقصر .
  • جرب المأكولات الشهية التقليدية المصرية في ليلة رأس السنة مثل الكشري والفلافل والمشويات المصرية.
  • استمتع بالعديد من العروض الترفيهية والفنية في مصر حيث توفر البلاد العديد من العروض الموسيقية والفنية المبهجة في ليلة رأس السنة.
  • يمكنك قضاء ليلة رأس السنة على الشواطئ الساحلية في مصر فهي تجربة مثالية للاحتفال وتجربة رائعة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية والمائية.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *