تعرف علي أفضل الفنادق العائلية في ميلانو.. رحلة لا تنسى

تقدم مدينة ميلانو ترحيبًا إيطاليًا دافئًا مع مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة لأفراد الأسرة، لذا إليك أفضل الفنادق العائلية في ميلانو.

تُقدم الفنادق المناسبة للعائلات في ميلانو مجموعة واسعة من الخيارات لضمان إجازة عائلية خالية من المتاعب من رعاية الأطفال في الموقع ومناطق اللعب المُتعددة للأطفال إلى مرافق اللياقة البدنية والرحلات النهارية، وفي هذا التقرير سنُطلعك على أفضل الفنادق العائلية في ميلانو

أفضل الفنادق العائلية في ميلانو 2022

1. قصر جراند فيسكونتي

قصر جراند فيسكونتي أحد أفضل الفنادق العائلية في ميلانو

يقع ” Grand Palace Visconti” على بُعد خطوات قليلة من وسط المدينة وهو يجسد أفضل ضيافة في مدينة ميلانو، فإنه ضمن قائمة أفضل الفنادق العائلية في ميلانو الفاخرة التي تجمع بين التقاليد والحداثة وتجمع بين الثقافة الترحيبية لفندق تاريخي كبير مع راحة التكنولوجيا الحديثة لتنظيم الأحداث.

يضم القصر أجنحة عائلية من غرفتي نوم تتسع لـ 5 أشخاص وأماكن مخصصة لاستضافة الأطفال وأماكن مُخصصة للألعاب، يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومطعمًا رائعًا.

2. شقق بريرا في سان فيرمو

شقق بريرا في سان فيرمو أحد أفضل الفنادق العائلية في ميلانو

اكتشف في شقق بريرا مفهومًا جديدًا للضيافة من أجل إقامتك في شقة لقضاء عطلة رائعة في ميلانو في أكثر المناطق الساحرة والمرموقة في المدينة.

تعتبر شقق بريرا الحل الأمثل للإقامة العائلية وتتكون كل شقة من غرفتي نوم تستوعب عائلة مكونة من 6 أفراد مع أجهزة كهربائية حديثة.

3. أجنحة ميلان الملكية

أجنحة ميلان الملكية أحد أفضل الفنادق العائلية في ميلانو

شقق وأجنحة ميلان الملكية هي واحدة من أفضل الفنادق العائلية في ميلانو، وهي الخيار المثالي لمن يبحثون عن إقامة عائلية مريحة، تقع في مكان جيد ومزودة بكل ما يحتاجه الزائر أثناء الإقامة.

تستوعب غرفة النوم واحدة أسرة مكونة من 4 أفراد، مع تقديم خدمة الغرف المميزة على مدار 24 ساعة، ويضم الفندق أيضًا مركزًا للياقة البدنية وأماكن مُخصصة لاستضافة الأطفال ورعايتهم.

4. فندق “Dei Cavalieri”

 فندق quot;Dei Cavalieriquot; أحد أفضل الفنادق العائلية في ميلانو

يقع فندق “Hotel dei Cavalieri” على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من “Piazza del Duomo ” وهو الفندق المثالي في وسط ميلانو الذي يتميز بقيمته المضافة إلى جانب موقعه الرائع، حيث تهتم الإدارة بالتفاصيل لضمان إقامة لا تُنسى مع عائلتك.

يحتوي الفندق على غرف رباعية وخماسية للعائلات ويضم مركزًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

5.فندق دريمز ريزيدينس

يُقدم هذا الفندق إقامة حصرية مُجهزة بأحدث وسائل الراحة ومصممة لتقديم تجارب فريدة من نوعها للضيوف، يقع هذا الفندق في المركز العصبي للمدينة وهو قريب من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في ميلانو.

يحتوي الفندق على غرف مزدوجة وغرف ثلاثية ورباعية لاستيعاب العائلات، ويوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة مع خدمة الواي فاي في كل مكان.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *