تعرف علي أفضل الفنادق في إربد الأردنية خلال 2023 وتكاليف الإقامة

إربد هي ثاني أكبر المدن الأردنية وتتمتع بالعديد من المقومات السياحية مثل المتاحف الأثرية والمعالم التاريخية، إليك أفضل الفنادق في إربد.

مدينة إربد واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الأردن كونها تحتوي على العديد من المواقع الأثرية الهامة والمعالم والمتاحف التاريخية المليئة بالآثار التي يعود تاريخه إلى العصر الروماني وغيره.

تضم أيضًا إربد الكثير من المنتزهات الترفيهية والحدائق ذات المساحات الخضراء الواسعة ومولات التسوق الشهيرة والفنادق السياحية الرائعة التي تلبي احتياجات زوارها للحصول على أقصى استفادة وراحة واسترخاء، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الفنادق في إربد وتكاليف الإقامة بها.

أفضل الفنادق السياحية في إربد لعام 2023

1. فندق فلامنجو

فندق فلامنجو أحد أفضل الفنادق في إربد

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق بالسيارة من جامعة اليرموك ومتحف التراث الأردني وعلى بُعد 9 كم من بحيرة طبريا و1 كم من استاد الحسن مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في إربد.

يوفر الفندق وسائل الراحة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني وخدمة الكونسيرج وصالون لتصفيف الشعر ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبه فريق عمل يجيد عدة لغات.

يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات مجانًا ومركزًا للياقة البدنية وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، ويوجد في جميع الغرف تكييف وميني ثلاجة وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وماكينة صنع القهوة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق فلامنجو حوالي 107 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق سارة كراون

فندق سارة كراون أحد أفضل الفنادق في إربد

يقع الفندق في وسط مدينة إربد على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شارع النسيم، وعلى بُعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة الحسن الرياضية وعلى بُعد مسافة 60 كم من مطار الملك حسين.

يوفر الفندق أماكن إقامة مفروشة على طراز عالي ويتميز الفندق بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز جميع الوحدات بأرضيات من البلاط وتوفر كل غرفة منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وخدمة الغرف على مدار الساعة.

فندق سارة كراون واحدًا من أفضل الفنادق في إربد، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق سارة كراون حوالي 41 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق أجنادين

فندق أجنادين أحد أفضل الفنادق في إربد

يقع فندق أجنادين الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في إربد على بُعد 1 كم سيرًا على الأقدام من جامعة اليرموك و7 دقائق على الأقدام من متحف التراث الأردني وعلى بُعد 4 كم من بحيرة طبريا و 1 كم من استاد الحسن مما يُسهل للزوار التجول في أي وقت من الساعة لمشاهدة أفضل المعالم السياحية في إربد.

يوفر الفندق إطلالات رائعة على المدينة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وخدمة الكونسيرج.

يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق أجنادين حوالي 68 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. فندق سدرة

 فندق سدرة أحد أفضل الفنادق في إربد

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة اليرموك، وعلى بُعد 10 دقائق من المتحف الطبيعي وقلعة إربد، وعلى بُعد 25 دقيقة بالسيارة من قرية أم القيس القديمة وبذلك يكون الفندق قريب من أهم عوامل الجذب السياحي في إربد.

تحتوي جميع أماكن الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وتكييف وتتميز جميع الغرف بالديكورات الدافئة.

يوفر الفندق غرف للإقامة تتناسب مع الإقامة العائلية والفردية مع تقديم بوفيه إفطار يومي.

يوفر مكان الإقامة مكتب للجولات السياحية لترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية مقابل مصاريف إضافية، وتبدأ أسعار الإقامة في سدرة حوالي 100 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

5. فندق إربد بلازا

فندق إربد بلازا أحد أفضل الفنادق في إربد

يقع الفندق في مدينة إربد ويوفر مطعمًا رائعًا على السطح وغرفًا تحتوي على تكييف مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات مجانًا.

تتميز الغرف المشرقة في فندق إربد بلازا بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة وتشمل أيضًا تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وحمامًا خاصًا.

يمكن للضيوف في فندق إربد بلازا الاستمتاع بإفطار غني مُعد من المكونات الموسمية ويمكن الاستمتاع بالمشروبات على التراس الواسع، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق إربد بلازا حوالي 42 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *