تعرف علي أفضل الفنادق في إسطنبول وتكلفة الإقامة.. قائمة 2022 المحدثة

تضم العاصمة السياحية لتركيا إسطنبول عددا مميزا من الفنادق التي تفتح أبوابها على مدار العام لاستقبال زوار المدينة من أنحاء العالم.

ويكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر عن قائمة أفضل الفنادق في إسطنبول خلال عام 2022 الجاري.

فندق “راديسون بلو”

القائمة ضمت فندق راديسون بلو بإسطنبول، الفندق يضم عددا من الكماليات المتاحة للنزلاء، تشمل مطعما خاصا بالفندق، وخدمة إنترنت مجاني، وماكينات صناعة المشروبات الساخنة بكل غرفة.

الفندق تتكلف الإقامة به لليلة الواحدة ما يبدأ من 215 دولارا.

فندق “بوينت تقسيم”

ضمت القائمة بين أفضل الفنادق في إسطنبول، فندق “بوينت هوتيل” في ميدان تقسيم، الفندق يضم عددا من الكماليات للنزلاء، تشمل باحة ضيافة وخدمة إنترنت لاسلكي وخدمة ركن مجاني للسيارات، وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة تبدأ من 154 دولارا.

فندق “ميلاس إسطنبول”

من بعده، ضمت القائمة فندق “ميلاس هوتيل” بإسطنبول، الفندق يقع في وسط المدينة، ويضم عددا من الكماليات للنزلاء تشمل خدمات الغرف، وخدمة الإنترنت المجاني، والركن المجاني للسيارات، وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة تبدأ من 169 دولارا.

فندق “جراند حياة اسطنبول”

ضمن أفضل فنادق إسطنبول يأتي ضمن القائمة فندق جراند حياة، الذي يضم عددا مميزا من الكماليات للنزلاء، تشمل حوض سباحة خارجيا، وخدمة سونا وخدمة غرف، وتكلفة الإقامة بالفندق تبدأ من 265 دولارا لليلة الواحدة.

فندق “حياة ريجنسي”

وفندق حياة ريجنسي إسطنبول أتاكوي، الفندق يعرف ضمن أفضل الفنادق في إسطنبول، ويضم كماليات للنزلاء، تشمل حوض سباحة، وخدمة إنترنت مجانية، وسونا، وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة تبدأ من 169 دولارا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *