تعرف علي أفضل الفنادق في إشبيلية.. أجواء ترفيهية وإقامة فاخرة (صور)

تجمع الفنادق في إشبيلية بين الجمال والترفيه للحصول على إقامة وخدمة ممتازة وسط تصاميم أنيقة، إليك أفضل الفنادق في إشبيلية الإسبانية.

مدينة إشبيلية من المدن الجميلة التي تقع في جنوب إسبانيا، لذلك فهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب العديد من الزوار سنويًا وذلك لتاريخها الغني وجمالها الساحر.

ومع زيادة شهرة هذه المدينة الجميلة يزداد اهتمام السياح بالعثور على أماكن إقامة مميزة تتناسب مع توقعاتهم.

وفي هذا التقرير ستكتشف أفضل الفنادق في إشبيلية الراقية والمريحة التي تُقدم تجربة استثنائية للنزلاء، وسيتناول أيضًا الفنادق القريبة من وسط إشبيلية مما يُعطى الضيوف سهولة الوصول إلى المعالم السياحية الرئيسية وأماكن الترفيه في المدينة، وسنعرض قائمة أسعار الإقامة المميزة وكيفية الحصول على تقييمات فنادق إشبيلية.

أفضل فنادق إشبيلية إسبانيا

تتميز الفنادق في إشبيلية بتصاميمها الفريدة والأنيقة والتي تعكس الجمال الأندلسي التقليدي مع لمسات حديثة، كما توفر هذه الفنادق مُستوى عالٍ من الراحة والترفيه، وبالإضافة إلى عروض فنادق إشبيلية يوجد أيضًا مرافق ممتازة وخدمة عملاء استثنائية، ومن أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا ما يلي:-

1. فندق ألفونسو الثالث عشر

فندق ألفونسو الثالث عشر أحد أفضل الفنادق في إشبيلية

هو أحد فنادق لاكشري كولكشن، يحتل هذا الفندق المرتبة الأولى ويقع في المركز التاريخي للبلاد على وجه التحديد في حي سانتا كروز على بُعد خطوات قليلة من “Torre del Oro” و”Puerta de Jerez”.

يقع الفندق في مبنى تاريخي له مكانة عظيمة في التاريخ كما أن تصميمه هائل.

يحتوي الفندق صاحب الـ5 نجوم والذي يُعد أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا على 148 غرفة وجناحًا تتميز جميعها بالفخامة.

تتمتع جميع الغرف بإطلالات جميلة وتشمل الدخول إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح والميني بار المليء بالمشروبات والوجبات الخفيفة.

2. فندق ميليا إشبيلية

فندق ميليا إشبيلية أحد أفضل الفنادق في إشبيلية

هذا الفندق هو أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا، وستندهش من حداثة التصميم الداخلي للفندق وأناقة جميع غرفه.

يحتوي الفندق على مسبح موسمي وسبا مجهز بأحواض مساج مائي وحمام تقليدي وساونا، وفي الصباح سوف تستمتع في البوفيه الرائع وهو أحد أشهر البوفيهات في العاصمة إشبيلية، ولا تنسى عروض فنادق إشبيلية بالنسبة لقائمة الطعام العالمية في مطعم “Quimera”، كل هذا بجوار حديقة ماريا لويزا على بُعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من الكاتدرائية.

3. فندق ” H10 Casa de la Plata”

فندق quot; H10 Casa de la Plataquot; أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا

يقع الفندق العصري صاحب الـ4 نجوم في منطقة حيوية في المركز التاريخي لمدينة إشبيلية بجوار مناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل الكاتدرائية و”Setas de Sevilla” و”Casa de Pilatos” على بُعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

وبجانب هذا الفندق الذي يُعد أحد أفضل فنادق إشبيلية إسبانيا يوجد العديد من المطاعم والمتاجر الرائعة.

يتميز الفندق بديكور جذاب جدًا وغرف أنيقة وواسعة، ومن نوافذه يُمكنك الحصول على إطلالات جميلة على المدينة.

4. فندق ميرسر

 فندق ميرسر أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا

يقع هذا الفندق صاحب الـ5 نجوم والذي يُعد أحد أفضل الفنادق أماكن إقامة مميزة في إشبيلية في المنطقة المجاورة مباشرة لحي أرينال وهو يتميز بالأناقة والعصرية من جميع الجوانب الأربعة.

يرجع تاريخ هذا الفندق لعام 1880 وهو المبنى الشهير الذي يمنح الحياة لميرسر، لذلك يحافظ على درجه الأصلي والفناء المركزي والسقوف العالية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر.

5. فندق ري ألفونسو X

فندق ري ألفونسو X أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا

هو خيار ممتاز في قلب حي “Santa Cruz” التاريخي ويتميز بالديكورات الحديثة والأنيقة التي تحتوي على أرضيات رخامية رائعة ومن أهم ما يميزه هو السطح حيث ستجد فيه مسبحًا محاطا بكراسي الاستلقاء للتشمس.

ومن على السطح يُمكن الاستمتاع بالمناظر الجميلة والشوارع الخلابة في الحي.

أفضل فنادق قريبة من وسط إشبيلية

بغض النظر عن الفندق الذي تختاره في إشبيلية، فإنك ستستمتع بتجربة إقامة لا تنسى وستكتشف سحر هذه المدينة الرائعة سواء في الفنادق القريبة من وسط المدينة أو الفنادق التي تقع بقلب الأحياء الرائعة للاستمتاع بمعالمها الثقافية أو للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة أو للمشاركة في المهرجانات الاحتفالية، ومن أفضل فنادق وسط إشبيلية إسبانيا ما يلي:

1. فندق برج إشبيلية

فندق برج إشبيلية أحد أفضل الفنادق في إشبيلية إسبانيا

في هذا الفندق يجتمع فن الطهي والإقامة المريحة، ستجد في هذا الفندق غرف ديلوكس مطلة على الجرافي ومنتجع صحي وبدائل فندقية مختلفة وجميع وسائل الراحة.

يحتوي هذا الفندق على 159غرفة خارجية مع نوافذ كبيرة توفر مناظر مميزة للمدينة، يتمتع هذا الفندق بالتصميم الداخلي للمميز.

2. فندق راديسون ماجدالينا سيفيل

فندق راديسون ماجدالينا سيفيل أحد أفضل الفنادق في إشبيلية

عندما ترغب في الإقامة بهذا الفندق لن تحتاج إلى المزيد من وسائل النقل لاكتشاف المدينة أكثر من قدمين، حيث يقع الفندق في وسط إشبيلية على بُعد أمتار قليلة من بعض الأماكن السياحية التي يجب أن تعرفها مثل متحف الفنون الجميلة، بلازا، منطقة تسوق نيفيا، كنيسة سانتا ماريا ماغدالينا، ومنطقة التسوق الفاخرة في بلازا نويفا.

لن تغادر الفندق قبل تجربة مأكولات مطعم “Basque” مطعم الفندق الذي أنشأه الشيف “Eneko Atxa” الحائز على نجوم ميشلان.

3. فندق كاسا دي إندياس باي إنتور

فندق كاسا دي إندياس باي إنتور أحد أفضل الفنادق في إشبيلية

يقع هذا الفندق بالقرب من وسط المدينة لذلك هو أحد أفضل الفنادق القريبة من وسط إشبيلية ويقع في ساحة “Plaza de la Encarnación”.

يُمكنك في هذا الفندق الاستمتاع بإطلالات خلابة على “Las Setas” من الغرف أو شرفة السطح، ستجد أيضًا على السطح حمام سباحة مع مقصورة تشمس اصطناعية.

يجمع ديكور الفندق بين العديد من عناصر المبنى التاريخي الذي يقع فيه مثل العوارض الخشبية والطوب المكشوف مع تصميم حديث وبسيط.

تكلفة الإقامة في إشبيلية

تكلفة الإقامة في إشبيلية

تعتبر مدينة إشبيلية وجهة سياحية رائعة في إسبانيا وتضم مجموعة واسعة من الفنادق التي تناسب مختلف الميزانيات وتفضيلات الضيوف سواء كنت تبحث عن تجربة فاخرة أو ميزانية محدودة ستجد عروضًا مُتنوعة في فنادق إشبيلية تلبي جميع احتياجاتك.

وتتنوع فنادق إشبيلية في التصنيفات والفئات المختلفة ومن تصنيف فنادق إشبيلية توجد فنادق فاخرة فئة 5 نجوم توفر تجربة فاخرة ومرافق عالية الجودة، وهناك أيضًا فنادق 1، 2، 3، 4 نجوم تتميز براحة ممتازة وخدمة متميزة، بالإضافة إلى ذلك يوجد فنادق بأسعار معقولة ونزل وبيوت ضيافة تُقدم إقامة مريحة واقتصادية، ويكون متوسط تكلفة الإقامة في إشبيلية على النحو التالي:

  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في النزل في إشبيلية 114 دولارًا.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق فئة نجمة واحدة في إشبيلية حوالي 70 دولارا.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق فئة نجمتين في إشبيلية حوالي 72 دولارا.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق فئة 3 نجوم في إشبيلية حوالي 84 دولارا.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق فئة 4 نجوم في إشبيلية حوالي 88 دولارا.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فندق فئة 5 نجوم في إشبيلية حوالي 137 دولارا.

ولتسهيل عملية اختيار الفندق المناسب يُمكنك الاستعانة بتقييمات الفنادق في إشبيلية التي توفرها منصات الحجز عبر الإنترنت وهي عبارة عن تقييمات وتعليقات من الضيوف السابقين وهذا يساعدك في الحصول على صورة واضحة عن جودة الخدمة والمرافق المقدمة في كل فندق.

دجبتحتأذبجت جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *