تعرف علي أفضل الفنادق في دهب لعام 2022.. لؤلؤة خليج العقبة

دهب واحدة من أفضل الوجهات السياحية جذبًا للسياح في مصر كونها تضم العديد من الشواطئ المُتنوعة الساحرة، إليك أفضل الفنادق في دهب.

تتميز مدينة دهب بإطلالتها الساحرة على خليج العقبة في البحر الأحمر الساحر والعديد من الشعاب المرجانية والكائنات البحرية المُتنوعة التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء البلاد.

بالإضافة إلى ذلك الصحاري والجبال التي تجعل دهب ضمن قائمة الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة.

توفر دهب عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة المتميزة الراقية من مُختلف المُستويات والتي توفر أيضًا جميع الأنشطة السياحية للزائر مثل ركوب الخيل، الغوص، الغطس بأحدى المراكز في دهب، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل الفنادق في دهب لعام 2022 إبقى معنا.

أفضل أماكن الإقامة في دهب

1. فندق ميريديان دهب

فندق ميريديان دهب أحد أفضل الفنادق في دهب

يشتهر الفندق بتقديم أعلى مُستويات الخدمة والفخامة، مما جعله من أفضل الفنادق في دهب ذو الـ 5 نجوم، حيث يتميز بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر.

يوفر الفندق كافة وسائل الراحة للزوار من أول تجهيز الغرف بالديكورات الأنيقة التي تضم كافة وسائل الراحة من تلفاز بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

يضم الفندق مسابح ومواقف مجانية للسيارات، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ميريديان دهب 117 دولارًا تقريبًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق نسيمة دهب

 فندق نسيمة دهب أحد أفضل الفنادق في دهب

يقع الفندق في دهب على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من الشاطئ، يضم الفندق العديد من الخدمات ذات المُستوى العالي لتسعد بزيارتك وتستمتع بعطلة لا تنسى.

يضم الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق مع تراس أنيق للتشمس، ويوفر الفندق مركزًا خاصةً لتعليم رياضة الغوص، كما يقوم فريق العمل على تنظيم بعض الرحلات إلى أماكن الجذب السياحي في دهب وتنظيم رحلات السفاري.

تتمتع غرف الفندق بإطلالة ساحرة على الشاطئ وأماكن الإستراحة للتشمس، كما يوفر الفندق خدمة توصيل الزائر من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق نسيمة دهب حوالي 68 دولارًا تقريبًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق إيكوتيل دهب

فندق إيكوتيل دهب أحد أفضل الفنادق في دهب

فندق إيكتوتيل واحدًا من أفضل الفنادق في دهب وضمن قائمة الفنادق الـ 5 نجوم التي تتميز بها المدينة، يوفر الفندق طاقم عمل على أعلى المُستوى يعمل على مدار الـ 24 ساعة على خدمة وراحة الزوار.

يوفر الفندق مجموعة من أهم أماكن الترفيه في دهب وخدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء الإقامة، يضم الفندق أيضًا مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية ومواقف للسيارات مجانية.

يوفر الفندق غرف أنيقة ذات ألوان مًُبهجة مع أجمل الإطلالات البانورامية على البحر الأحمر الرائع، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق إيكوتيل دهب حوالي 86 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. فندق ديارنا دهب

فندق ديارنا دهب أحد أفضل الفنادق في دهب

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جبل سيناء ودير القديسة كاترينا ومركز دهب، كما يُبعد عن مطار شرم الشيخ بمسافة 85 كم، يمتلك الفندق شاطئ خاص به، كما يضم مسبح خارجي وتراس أنيق للتشمس.

يتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على شاطئه الخاص، ويوفر خدمة الكونسيرج مقابل مصاريف إضافية ونقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ديارنا دهب حوالي 57 دولارًا تقريبًا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. فندق سى فيو دهب

 فندق سى فيو دهب أحد أفضل الفنادق في دهب

يتمتع فندق سى فيو بموقع رائع، حيث يقع على الشاطئ وبجانبه جميع الخدمات الترفيه، يطل الفندق على خليج العقبة ويبعد عن وسط المدينة مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة.

يتمتع الفندق بإطلالة جميلة على الشاطئ، كما يُمكنك من خلال هذا الفندق القيام ببعض الأنشطة السياحية أثناء الإقامة مثل ركوب الخيل، الغطس، والغوص،

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق سى فيو دهب حوالي 29 دولارًا تقريبًا في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *