تعرف علي أفضل الفنادق في سويسرا.. 5 فنادق أنيقة وفاخرة

تتألق سويسرا بأفخم المنتجعات والفنادق التي تُقدم أعلى مُستويات الإقامة الفندقية التي تجذب العديد من السياح، إليك أفضل الفنادق في سويسرا

مع اقتراب فصل الشتاء يبحث الكثير عن أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة مميزة، فلا يوجد أفضل من سويسرا للاستمتاع بأجمل المزارات السياحية بها وأجمل المناظر الطبيعية التي تجذب الكثير من السياح إليها من كل مكان في العالم للاستمتاع بممارسة أفضل الأنشطة الشتوية على ثلوجها، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل الفنادق في سويسرا.

أفضل الفنادق في سويسرا 2022

1. فندق كولم سانت موريتز

فندق كولم سانت موريتز أحد أفضل الفنادق في سويسرا

يتميز الفندق بتاريخ عريق فاخر، حيث قام بتأسيسه جوهانس بادروت عام 1856 والذي كان له الفضل في وضع حجر الأساس للسياحة الشتوية في مدينة سانت موريتز.

يتميز الفندق أيضًا بالطابع الأصيل حيث يُعد أحد أفضل الفنادق في سويسرا كونه يحتوي على إطلالات مُذهلة على الجبال والبحيرة، تحتوي غرف الإقامة على تكييف وتلفاز وميني ثلاجة وماكينة عمل المشروبات الساخنة وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف وفي جميع أنحاء الإقامة.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق كولم سانت موريتز حوالي 1038 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق فورسيزونز دي بيرج

فندق فورسيزونز دي بيرج أحد أفضل الفنادق في سويسرا

يتميز فندق فورسيزونز دي بيرج بالتصميم الرائع والأنيق الذي قام بإبداعه المهندس المعماري الشهير “Pierre-Yves Rochon”.

يقع الفندق في مبنى تاريخي يعود إنشاؤه إلى عام 1834 ويطل بشكل مباشر على بحيرة جنيف، لذا يُعد من أجمل وأفضل الفنادق في سويسرا.

تضم الغرف ذو التصميم الفاخر أثاث فرنسي كلاسيكي وإطلالة ساحرة من شرفات الغرف على حديقة الفندق وعلى بحيرة جنيف.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق فورسيزونز دي بيرج حوالي 950 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق ذا دولدر غراند زيورخ

 فندق ذا دولدر غراند زيورخ أحد أفضل الفنادق في سويسرا

يقع الفندق في وسط المناطق الطبيعية لذا يوفر إطلالة ساحرة وفريدة على مدينة زيورخ والجبال والبحيرة من ارتفاع أعلى من المدينة ليكون أحد أفضل الفنادق في سويسرا.

تتميز جميع الغرف بالتصميم والديكورات العصرية، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة، وخدمة الكونسيرج مقابل مصاريف إضافية.

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ذا دولدر غراند زيورخ حوالي 706 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.

4. منتجع سيرفو ماونتين

 منتجع سيرفو ماونتين أحد أفضل الفنادق في سويسرا

يُعد هذا المنتجع الجبالي مكانًا مميزًا لمحبي رياضة التسلق، يقع الفندق بالقرب من تلفريك “Zermatt’s Sunnegga” في منطقة الوادي حيث يُمكنك من خلاله الوصول إلى مكتب الاستقبال في المنتجع الرائع.

يضم المنتجع شاليهات مُتنوعة ما بين الأجنحة والغرف الفندقية مع تراس ذو إطلالة ساحرة على جبل ماترهورن، تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع سيرفو ماونتين حوالي 393 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

5. فندق ذا شيدي أندرمات

 فندق ذا شيدي أندرمات أحد أفضل الفنادق في سويسرا

يقع فندق ذا شيدي أندرمات وسط الطبيعة الجميلة لجبال الألب، ويبعد عن محطة التلفريك بمسافة 850 متر، يجمع الفندق بين الأناقة الآسيوية وتقاليد الضيافة السويسرية.

يُعد الفندق أحد أجمل وأفضل الفنادق في سويسرا الذي يُقدم أعلى مُستويات الإقامة مع وسائل الترفيه المُتنوعة لراحة الزائر، تبلغ تكلفة الإقامة في فندق ذا شيدي أندرمات حوالي 621 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *