أفضل الفنادق في لندن تناسب رحلتك مع الأسرة.. قائمة أسعار


تعرف علي أفضل الفنادق في لندن تناسب رحلتك مع الأسرة.. قائمة أسعار

لضمان زيارة عائلية رائعة للندن، يجب أن تعثر على فندق مناسب للإقامة، يتماشى مع غرض الزيارة ويقدم تجربة استثنائية لأفراد الأسرة.

وتقدم صحيفة “إندبندنت” البريطانية ضمن هذا التقرير، قائمة بأبرز مجموعة فنادق في مدينة لندن لإقامة الأسرة به.

الأفضل بـ5 نجوم

جاء أفضل ترشيح لأبرز الفنادق للأسرة التي تتمتع بمستوى 5 نجوم، هو فندق The Goring، الذي يقع بحي Belgravia في لندن، والغرفة المزدوجة بهذا الفندق تبدأ تكلفتها من 370 جنيها إسترلينيا لليلة.

الأفضل لرحلات الحدائق

بعده، قدمت الصحيفة أبرز ترشيحاتها من فنادق لندن المناسبة للأسرة، ورشحت للباحثين عن فنادق مميزة بجوار أشهر الحدائق لعشاق النزهات، فندق Royal Garden Hotel، الذي يقع في حي Kensington، وتبدأ تكلفة الليلة في هذا الفندق من 252 جنيها إسترلينيا للغرف المزدوجة.

الأفضل لثقافة الطفل

وخصصت الصحيفة أيضا ضمن ترشيحاتها اختيار الأبرز من فنادق لندن الأسرية، التي تقع بجوار عدد من أبرز المتاحف والمعارض لإثراء ثقافة الطفل، واختارت فندق Haymarket Hotel، الذي يقع في حي West End بالعاصمة الإنجليزية، وتبدأ تكلفة الليلة بها، من 417 جنيها إسترلينيا للغرفة المزدوجة.

الأفضل للرفاهية

اختتمت الصحيفة قائمتها، بترشيح الفندق الأبرز لما يتوافر به من سبل الرفاهية والفخامة للأسرة في لندن، واختارت الصحيفة فندق Taj 51 Buckingham Gate Suites Residences، الذي يقع في حي Victoria، وتكلفة الإقامة في هذا الفندق لليلة الواحدة للغرف المزودجة تبدأ من 338 جنيها إسترلينيا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *