أفضل الفنادق في مراكش.. أماكن إقامة فاخرة واقتصادية


تعرف علي أفضل الفنادق في مراكش.. أماكن إقامة فاخرة واقتصادية

مراكش هي إحدى المدن المغربية التي يفضلها السائحين من جميع أنحاء العالم لأنها البوابة المثالية للمغرب.. إليك أفضل الفنادق في مراكش

يمكن وصف مدينة مراكش بأنها مزيج رائع من الألوان الزاهية والتوابل العطرية وأشعة الشمس الدافئة والنشاط الحماسي الذي يجعل الزائر يشعر بالمزيد من الانتعاش والحيوية.

وبعد قضاء يوم حافل بالنشاطات وزيارة أماكن السياحة في مراكش يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالتجربة الفريدة للحمام التقليدي وشرب الشاي بالنعناع والكثير من الفعاليات المغربية الجميلة من خلال حجز الفنادق في مراكش الموصى بها حيث يتم الترحيب بك بروح الضيافة المغربية الدافئة وسيتم تلبية احتياجاتك بأفضل طريقة ممكنة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل الفنادق في مراكش والخدمات التي تُقدمها.

كم عدد الفنادق في مراكش؟

مدينة مراكش تُعد واحدة من أكثر المدن السياحية في المغرب لذلك تضم العديد من الفنادق المختلفة التي تتناسب مع مختلف مستويات الرفاهية والميزانيات حيث يوجد بها الفنادق الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في مختلف مناطق المدينة وتختلف أسعار الإقامة والخدمات المتاحة بين هذه الفنادق.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن منظمة السياحة العالمية (UNWTO) في عام 2018 كان هناك أكثر من 4000 فندق ومنشأة مماثلة في المغرب، وحسب الدراسة التي أنجزها موقع “تريفاغو” سابقًا كانت تحتل مراكش أكثر من 110 فنادق من فئة الخمسة نجوم حيث تفوقت على بعض العواصم العالمية.

أفضل الفنادق في مراكش

تضم مدينة مراكش العديد من الفنادق الرائعة والمميزة التي تتميز بأسلوبها الفريد والخدمات الراقية التي تقدمها، وتتنوع هذه الفنادق بين الفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية والفنادق البوتيك والشقق الفندقية وغيرها، وتتوفر خيارات تناسب جميع الميزانيات، ومن أسماء الفنادق في مراكش ما يلي:-

1. فندق رويال منصور

فندق رويال منصور أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع فندق رويال منصور في مراكش على بُعد كيلومترين من قصر الباهية وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا الشهير مما يجعله واحدًا من أفضل فنادق مراكش بالقرب من الأماكن السياحية.

جميع الوحدات مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطحة ومطبخ مجهز بميكروويف وغلاية كهربائية وأدوات مطبخ، وكل الغرف بها حمام خاصة يوفر فيه جميع لوازم الاستحمام مع خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق.

يُقدم الفندق للضيوف مأكولات محلية وعالمية في أحد مطاعم الفندق الأربعة، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق رويال منصور 160 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “Les Jardins De La Koutoubia”

فندق quot;Les Jardins De La Koutoubiaquot; أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا الشهير مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في مراكش القريبة من الأماكن السياحية.

يوفر الفندق سبا “Carita” وجاكوزي ومسبحًا في الهواء الطلق تحيط به أشجار النخيل وتفتح جميع الغرف الواسعة والمكيفة على تراس يُقدم أجمل الإطلالات.

يوفر الفندق في الغرف جميع مستلزمات الإقامة وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس أنيقة وحمام خاص مع لوازم الاستحمام.

بالإضافة إلى ذلك يُقدم مطعم الفندق “Les Jardins de Bala” التخصصات الهندية ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب مع عزف البيانو على التراس الموجود على سطح الفندق.

يوفر الفندق صالون تجميل، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Les Jardins De La Koutoubia” حوالي 147 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق لا ميزون أراب

فندق لا ميزون أراب أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة مراكش على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا، يحتوي هذا الفندق على حديقة ومسبح مدفأ وسبا مع حمامين تقليديين و5 غرف مساج.

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي ومنطقة خاصة للجلوس، كما تشمل أماكن الإقامة على تراسًا خاصًا وتوفر بعض إطلالات على الحديقة والبعض الآخر يحتوي على حوض سبا.

يوفر المطعم الموجود داخل الفندق المأكولات الفرنسية والمغربية والآسيوية ويتم تقديم وجبات الطعام في غرفة الطعام أو على الشرفة المطلة على المسبح مما يجعل هذا الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في مراكش لتنوع خياراته.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشروب على عزف البيانو أو الاستمتاع في بوفيه الإفطار بجانب المسبح، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “La Maison Arabe Hotel” حوالي 278 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

4. فندق فلاح

فندق فلاح أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع فندق الفلاح في الكيلو 13 طريق العريكة بو عزة بمراكش، فإذا كنت تبحث عن فندق بالقرب من الشاطئ مع بيئة مذهلة فقم بحجز الفندق فورًا الذي يُعد واحدًَا من فنادق مراكش المطلة على البحر.

يوفر هذا الفندق ناديًا للأطفال وملعبًا للضيوف الذين لديهم أطفال ويضم أيضًا منطقة للياقة البدنية لمحبي الرياضة، في حين يقع مسبح “La Plage Rouge” في الهواء الطلق على بُعد 3.1 كم، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق الفلاح حوالي 250 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

أجمل الفنادق التقليدية في مراكش

1. فندق “Dar Les Cigognes “

فندق quot;Dar Les Cigognes quot; أحد أفضل الفنادق في مراكش

يتميز هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أجمل الفنادق التقليدية في مراكش بتصميم يجمع بين التقاليد المغربية والطراز الأوروبي ويتميز بموقع رائع مع إطلالات رائعة من تراس السطح الخاص به.

يوجد في هذا الفندق أيضًا سبا وحوض استحمام ساخن ويوفر أجنحة وغرفا مميزة وأنيقة بشكل جميل، بالإضافة إلى وجود تراس رائع مع مناظر ملحمية وساحة فناء ساحرة ومأكولات تقليدية لذيذة.

2. فندق المأمونية

فندق المأمونية أحد أفضل الفنادق في مراكش

يعتبر فندق المأمونية أشهر فندق في المدينة، ويقع على حافة المدينة ومن خلاله يمكنك اكتشاف التاريخ في قاعاته وبقيت هنا قائمة قوية من الأسماء الشهيرة منذ ظهورها الأول عام 1923.

يمتد التصميم المغربي عبر الصالونات ويحتوي الفندق على 270 غرفة وجناحًا، كما يحتوي على حدائق تضم 700 شجرة برتقال و5000 شجرة ورد و200 شجرة زيتون.

يحتوي الفندق أيضًا على مسبح خارجي واسع وهو أحد أفضل الأماكن التي يمكن رؤيتها في المدينة مما جعل من الفندق واحدًا من أفضل الفنادق التقليدية في مراكش التي تهتم بالتقاليد المغربية الأصيلة.

فندق ماندارين أورينتال يتميز فندق ماندارين أورينتال الأنيق والمتطور والأكثر تحفظًا من منافسيه بأنه واحة على مساحة 50 فدانًا من الحدائق وبساتين الزيتون التي تواجه جبال أطلس.

يقع الفندق على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من المدينة، ويحتوي على أجنحة وفيلات معاصرة هي في الواقع مجمعات والغرف مرتبة حول حمام السباحة، مما يضيف إحساسًا رائعًا بالخصوصية والمساحة ويجعل من الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في مراكش.

يوفر الفندق أيضًا منتجعا صحيا يبلغ مساحته حوالي 19375قدمًا مع حديقة خاصة تحيط به، ويوفر السبا الموجود داخل الفندق مجموعة مُتنوعة من الطقوس التي تتراوح من التدليك الآسيوي الكلاسيكي إلى العلاجات المغربية.

3. فندق سلطانة

فندق سلطانة أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع فندق سلطانة الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في مراكش بالقرب من القصر الملكي ومقابر السعديين وهو عبارة عن مزيج من التقاليد المغربية، حيث يحتوي على تصميم وزخرفة مختلفة مثل أقواس مغربية، بلاط زليج، أعمدة مزخرفة، فوانيس نحاسية وفضية تنبعث منها إضاءة متقلبة عبر ممرات من الطوب.

يحتوي الفندق على 28 غرفة مع مطعم عالي الجودة، ويوفر إطلالات ساحرة من تراسه على السطح على مسجد الكتبية.

أرخص الفنادق في مراكش

1. فندق “Aqua Fun Club Marrakech”

فندق quot;Aqua Fun Club Marrakechquot; أحد أفضل الفنادق في مراكش

يطل هذا الفندق الرائع على جبال الأطلس ويقع على مساحة 10 أفدنة من الأراضي المحاطة بأشجار الزيتون المورقة، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وسط مدينة مراكش، ويضم الفندق مسبحين في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية.

يوفر الفندق غرفا مكيفة تحتوي كل منها على منطقة جلوس خاصة وحمام خاص وبها جميع مستلزمات الإقامة، ويُقدم مطعم الفندق المأكولات المغربية التقليدية وكذلك أطباق البحر الأبيض المتوسط.

يُعد الفندق واحدًا من أرخص الفنادق في مراكش حيث تبدأ أسعار الإقامة به حوالي 47 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق إيبيروستار كلوب بالميراي مراكش

فندق إيبيروستار كلوب بالميراي مراكش أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع هذا الفندق على مساحة قدرها 25 فدانًا من الأراضي مع 3 مسابح وحدائق وبحيرة صغيرة، كما أنه يوفر إطلالات مذهلة على جبال أطلس مما يجعله واحدًا من أفضل الفنادق في مراكش.

يحتوي الفندق على غرف أنيقة بها تكييف وجميع مستلزمات الإقامة وبعض الغرف تحتوي على منطقة جلوس خاصة، وفيه يُمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية حيث يحتوي على جولف ومنطقة تنس وكرة الطائرة ويضم مكان الإقامة العروض والأنشطة الرياضية للأطفال مما يجعله واحدًا من أفضل فنادق للعائلات في مراكش.

يوفر المطعم 3 مطاعم أحدها شاحنة طعام تُقدم وجبات خفيفة كما أنه من فنادق مراكش الرخيصة حيث تبدأ أسعار الإقامة في فندق إيبيروستار كلوب بالميراي 48 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

3. فندق وسبا ديوان مراكش

فندق وسبا ديوان مراكش أحد أفضل الفنادق في مراكش

إذا كنت ترغب في الاستمتاع وخدمة التدليك وعلاجات الجسم توجه إلى فندق وسبا ديوان حيث يوجد به مركز صحي ومسبح خارجي، ومن بين العديد من المرافق الأخرى سوف تجد أيضًا خدمة الإنترنت بدون تكلفة إضافية وخدمة الكونسيرج ومصفف شعر.

يضم الفندق 115 غرفة مجهزة بتكييف وثلاجة وتلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق وسبا ديوان حوالي 28 دولارًا لشخصين لليلة الواحدة مما يجعله واحدًا من أرخص الفنادق في مراكش وأحد أفضل فنادق اقتصادية في مراكش.

مراكش فنادق قريبة من المطار

1. فندق رياض أنيا

فندق رياض أنيا أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع فندق رياض أنيا على بُعد 15 دقيقة سيرًا من جامع الفنا ومسجد القصبة وهو أحد فنادق مراكش بأسعار معقولة وأيضًا قريبة من المطار.

يوفر الفندق غرفا بها جميع مستلزمات الإقامة زائد غرفة كمبيوتر وتنظيف الغرف على مدار الساعة، وممكن الاستفادة من المزايا مثل خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مع مواقف للسيارات مقابل رسوم إضافية.

يقع الفندق في 149 درب سيدي مبارك مراكش، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق رياض أنيا حوالي 149 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق “Riad Charme d’Orient”

 فندق quot;Riad Charme d'Orientquot; أحد أفضل الفنادق في مراكش

يقع هذا الفندق الرائع في قلب مراكش على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جامع القصبة.

يوفر الفندق الكثير من المزايا، ومنها تنظيف الغرف على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

كما يُقدم الفندق خدمة النقل أيضًا من محطة القطار، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق “Riad Charme d’Orient” حوالي 81 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

أسعار الفنادق في مراكش 2023

أسعار الفنادق في مراكش 2023

يمكننا القول بأن أسعار الفنادق في مراكش لعام 2023 ستتأثر بالعديد من العوامل المختلفة مثل الموسم والطلب والعرض والتقلبات الاقتصادية والأحداث المحلية والعالمية وغيرها.

ومن المرجح أن تشهد مدينة مراكش زيادة في أسعار الفنادق خلال المواسم السياحية مثل فصل الصيف وأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية حيث يزداد الطلب على الإقامة في المدينة.

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة للزوار في مراكش بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية ويمكن العثور على العروض الجيدة عبر مواقع الحجوزات أو يمكن الحصول على عروض خاصة وتخفيضات على أسعار الفنادق عند الحجز مبكرًا من خلال البحث الهادئة خلال فصل الخريف والربيع.

فإذا كنت مسافرا بمفردك إلى مراكش واعتمادًا على التوقعات سوف تدفع للإقامة لليلة الواحدة من 40 إلى 107 دولارات في الليلة الواحدة لفندق فاخر.

74-125-208-141 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *