أفضل المطاعم العربية في أمستردام.. 7 تقدم أطباق “حلال”


تعرف علي أفضل المطاعم العربية في أمستردام.. 7 تقدم أطباق “حلال”

أمستردام واحدة من أهم المدن الهولندية كونها تتمتع بمناطق الجذب السياحي الجميلة والمطاعم الرائعة إليك أفضل المطاعم العربية في أمستردام.

مدينة أمستردام هي العاصمة الذهبية للدولة الهولندية في قارة أوروبا وهي اليوم مهد للسياحة العربية، وذلك نظرًا لوجود أماكن الجذب الرائعة التي من بينها الأماكن الترفيهية والمعالم الأثرية والأسواق التي تحتوي على كل ما يحتاجه العائلات أثناء الرحلة، فضلاً عن أفضل المطاعم العربية الموجودة والتي تحظى بشعبية كبيرة من بين السكان المحليون والسياح من كل الدول، وفيما يلي نتعرف على أفضل المطاعم العربية في أمستردام ابقى معنا.

أفضل المطاعم العربية في أمستردام الحلال

1. مطعم “‪”Corner Inn

مطعم كورنر إن أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

مطعم كورنر إن من أفضل المطاعم العربية الحلال في أمستردام، يوفر المطعم وجبات شهية تنتمي إلى المطبخ المصري الرائع، وقائمة مُتنوعة من الوجبات السريعة بجانب المشروبات الساخنة والباردة.

يشهد للمطعم بخدمته المتميزة وأكلاته الشهية من بين الزوار من السكان المحليون والأجانب.

2. مطعم زينة

 مطعم زينة أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

مطعم زينة واحد من ضمن أفضل المطاعم العربية في أمستردام، يقدم هذا المطعم الغربي تشكيلة رائعة من الأكلات التي يشتهر بها المطبخ المغربي الأصيل مثل الكسسكسي والطواجن وغيرها، فضلاً عن تقدمه لأشهي أطباق السمك المُتنوعة والمشروبات والمقبلات والحلويات.

3. مطعم بالميرا السوري

 مطعم بالميرا السورى أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

مطعم بالميرا السوري هو أفضل مطعم عربي في أمستردام وهو اليوم واحدًا من أفخم المعالم السياحية البارزة من قبل جميع زوارنا العرب حاليًا.

يقع المطعم في وسط المدينة في منطقة حيوية وبالقرب من المسرح الملكي كاريه، يتميز المطعم بالتصميم الكلاسيكي وأسعارها الرخيصة التي تُناسب جميع الفئات.

4. مطعم “Bussia”

مطعم quot;Bussiaquot; أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

ينتمي المطعم إلى المطبخ الإيطالي ولكنه يُقدم أشهى المأكولات العربية اللذيذة يقع المطعم في ضمن مطاعم الشوارع التسعة في أمستردام.

كما يقدم المطعم أشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة، ويُمكنك في المطعم مشاهدة تحضير الأطباق أمام عينك مع أجواء ساحرة ومميزة، يتميز المطعم أيضًا بديكوراته العصرية.

5. مطعم “Meram”

مطعم quot;Meramquot; أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

يعتبر مطعم “Meram” واحدًا من أفضل المطاعم العربية الحلال في أمستردام ويقدم أشهى المأكولات العربية والتركية مثل أطباق الأسماك اللذيذة، كما يوجد فروع أخرى للمطعم في أمستردام الشرقية والغربية.

6. مطعم دبكة أمستردام

مطعم دبكة أمستردام أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

يُعد مطعم دبكة من فئة 5 نجوم واحدًا من أفضل المطاعم العربية في أمستردام يقع بالقرب من حديقة أوستر بارك التي تُعد ضمن أفضل الوجهات السياحية في هولندا.

يقدم مطعم دبكة الذي ينتمي إلى المطبخ اللبناني كافة الوجبات العربية بأسعار رخيصة في مُتناول الجميع، يُمكنكم زيارة المطعم مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي.

7. مطعم الوسط

مطعم الوسط أحد أفضل المطاعم العربية في أمستردام

يُعد مطعم الوسط واحدًا من أفضل المطاعم العربية في أمستردام فئة الـ 5 نجوم وهو الأفخم في المدينة حيث يجذب السياح العرب من كل مكان.

يقع المطعم في وسط المدينة النابضة بالحياة بالقرب من متحف أمستردام البحري، يتميز الفندق بتصميمه الشرقي والأكثر من رائع، يوفر المطعم أشهى المأكولات الدمشقية في أجواء شرقية ساحرة على أنغام الموسيقى

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *