أفضل المطاعم العربية في برلين 2022


تعرف علي أفضل المطاعم العربية في برلين 2022

برلين هي عاصمة ألمانيا وإحدى ولاياتها وأكبر مدينة بها، يوجد بالمدينة مجموعة متميزة من أفضل المطاعم العربية.

تعتبر برلين واحدة من أهم المدن السياحية والثقافية في أوروبا والعالم بأكمله، كونها مليئة بالمواقع التاريخية والأثرية الرائعة التي بتأكيد تستحق الزيارة.

ومن أهم أماكن الجذب السياحي بها سور برلين، كما تضم المدينة العديد من مراكز التسوق الراقية على مُستوى أوروبا.

وبجانب كل هذه الأماكن السياحية الرائعة تتميز المدينة بخدماتها للزوار مثل وجود أفخم المطاعم، حيث تمتلك برلين مجموعة هائلة من المطاعم التي من بينها مطاعم عربية مخصصة للمأكولات العربية الشهية، ومن هنا نتعرف سويًا على أفضل المطاعم العربية في برلين.

أفضل 7 مطاعم عربية في برلين مجربة

1. مطعم “Yarok”

 مطعم quot;Yarokquot; أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

يقع مطعم “Yarok” في منطقة “Torstraße” يقدم المطعم مزيجا رائعا من النكهات التي يتم دمجها مع الأطباق الشهيرة للمأكولات السورية الشهية مثل أطباق الشاورما والأطباق السورية التقليدية والحديثة، مما يجعل هذا المطعم واحدًا من أشهر المطاعم العربية في برلين.

يعرض المطاعم المنتجات الطازجة مما يفضله الكثير من السكان المحليين والسياح من الأصول العربية ومن أبرز المأكولات التي يقدمها هذا المطعم الرائع الفلافل بنكهات لذيذة وغنية.

2. مطعم داماس

مطعم داماس أحد أفضل المطاعن العربية في برلين

مطعم داماس أحد أفضل المطاعم في برلين وهو من أصل سوري يقع في حي شارلوتنبورغ، يتميز المطعم بأجوائه الرائعة ونظافته، مما يجعله ضمن قائمة أفضل المطاعم في برلين.

يقدم المطعم الأطباق الشهية المقدمة من المطبخ السوري، حيث تضم أشهر المأكولات السورية والشامية من الحلويات اللذيذة.

3. مطعم الشام

مطعم الشام أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

مطعم الشام أحد أفضل المطاعم العربية المجربة في برلين، حيث يُقدم المطعم العديد من أطباق الشاورما، الدجاج المقلي والمشوي، ومجموعة هائلة من الأطباق الشهية للمقبلات التابعة من المطبخ السوري المميز.

يتميز المطعم بأنه مزدحم وذلك لما يُقدموا من أشهى المأكولات المحببة للكثير من السكان في برلين والسياح أيضًا.

4. مطعم مروش

مطعم مروش أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

يقع مطعم مروش في فردريشتراسه وهو أحد أهم المطاعم العربية في برلين، المطعم ينتمي للمطبخ المصري ويتميز بديكوراته الشرقية وأجوائه الرومانسية، يضم المطعم خيارات متعددة من الأطباق الشرقية الأصلية.

5. مطعم عكا

مطعم عكا أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

يُعد مطعم عكا أحد أفضل المطاعم العربية في برلين وهو من أصل المطبخ الفلسطيني، ويقدم أجمل الأطباق العربية والوجبات الخفيفة، فضلاً عن تقديمه أشهى المأكولات مثل الشورما والفلافل والعديد من المقبلات.

6. مطعم الدمشقي

مطعم الدمشقي أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

يقع المطعم في شارع العرب في برلين وهو أحد أفضل المطاعم العربية في برلين، ينتمي المطعم للمطبخ السوري ويُقدم أشهى المأكولات وأشهر الوجبات السريعة، كما يُقدم مجموعة مُتنوعة من المأكولات الشرقية بما في ذلك المقبلات السورية واللحوم والمشويات ومجموعة هائلة ومُتنوعة من العصائر، يوفر المطعم أطعمة خاصة للأشخاص النباتين.

يشتهر المطعم بتقديم المأكولات السورية مثل شاكرية، شيخ المحشي، فريكا فضلاً عن أطباج الدجاج البروستد المقلية الشهية، كما يقدم مجموعة مُتنوعة من الحلويات السورية والغربية.

7. مطعم بابل

 مطعم بابل أحد أفضل المطاعم العربية في برلين

يُعد مطعم بابل أحد أشهر المطاعم العربية المجربة في برلين، يقع المطعم في شارع “Kastanienallee” العصري والحيوي، يوفر المطعم العديد من المأكولات الشهية خاصةً الفلافل، فهو واحد من أفضل المطاعم المقدمة للفلافل في برلين.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *