تعرف علي أفضل المنتجعات السياحية في الجونة.. استمتع برحلة مثالية

الجونة تقع في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر في مصر، وتشتهر الجونة بمناظرها الطبيعية الساحرة مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء إجازة مثالية لا تُنسى.

وبجانب الجمال الطبيعي للجونة تضم مجموعة واسعة من أفضل المنتجعات السياحية التي توفر للزوار تجربة فاخرة ومريحة، وتتميز هذه المنتجعات السياحية بتصميمها العصري والفاخر وتوفر مرافق متكاملة مثل السبا، المطاعم الراقية، المسابح الخاصة، وبغض النظر عن تفضيلاتك واهتماماتك ستجد في الجونة منتجعًا يوفر لك إقامة وتجربة لا تنسى.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل المنتجعات السياحية في الجونة وتكلفة الإقامة والمرافق المقدمة التي ستجعل رحلتك مليئة بالاسترخاء والهدوء والرفاهية.

أفضل منتجعات سياحية في الجونة

توفر الجونة مجموعة رائعة من المنتجعات السياحية التي تضمن للضيوف إقامة عالية المستوى وبغض النظر عن توقعاتك وميزانيتك، توفر الجونة مجموعة مُتنوعة من المنتجعات الفاخرة التي تُقدم خدمة استثنائية، ومن أفضل منتجعات سياحية في الجونة.

1. منتجع ثرى كورنرز ريحانا الجونة

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

في هذا المنتجع الذي يُعد أحد أفضل المنتجعات السياحية في الجونة سوف تستمتع بإقامة ساحرة على الشاطئ حيث يقع المنتجع على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مارينا الجونة بحوالي 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من البحر الأحمر.

يقع المنتجع ذو الـ4 نجوم على بُعد 31.6 كم من مدينة الغردقة وعلى بُعد 33.8 كم من مارينا الغردقة.

يوفر المنتجع العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بما في ذلك جلسات المساج، 5 حمامات سباحة خارجية، ملاهي مائية مجانية، ساونا، وتشمل المرافق الإضافية في المنتجع على إنترنت مجاني وخدمات استعلامات وصالة ألعاب للأطفال.

تشمل وسائل الراحة أيضًا في المنتجع خدمات التنظيف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويتميز بطاقم عمل جيد يتحدث عدة لغات، يوفر المنتجع أيضًا خدمة التوصيل إلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

2. منتجع ستيجنبرجر جولف

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

يقع المنتجع على بُعد 5 دقائق بالسيارة من البحر الأحمر و6 دقائق من مارينا الجونة وعلى بُعد 3.6 كم من نادي الجونة للجولف، وعلى بُعد 30.1 من وسط مدينة الغردقة.

يوفر هذا المنتجع الذي يُعد أحد أفضل منتجعات البحر الأحمر وأحد أفضل المنتجعات السياحية في الجونة منتجع صحي يقدم خدمات التدليك بعد ممارسة رياضة الجولف في ملعب الجولف، كما يوفر أيضًا 2 حمام سباحة خارجي وإنترنت مجاني وصالون لتصفيف الشعر.

يُمكنك في هذا المنتجع الاستمتاع بوجبة في أحد مطاعم الفندق والاستمتاع بالإقامة الخاصة والاستفادة من خدمة الغرف المتاحة على مدار اليوم.

تشمل وسائل الراحة أيضًا خدمات التوصيل إلى المطار مقابل مصاريف إضافية ومكتب إستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في خدمة الضيوف وبه طاقم عمل يتحدث بعدة لغات.

يحتوي المنتجع على 268 غرفة مكيفة تتميز بوجود جميع أدوات الراحة من تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وشرفات خارجية تُقدم أجمل الإطلالات.

3. منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو الجونة

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

يقع منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو بريستيج على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من مارينا الجونة وحوالي 9 دقائق سيرًا على الأقدام من البحر الأحمر وهو ضمن أفضل فنادق ومنتجعات في الجونة على الإطلاق.

في هذا المنتجع سوف تستمتع بمجموعة هائلة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك السباحة في حمام سباحة خارجي، ساونا، مركز للياقة البدنية، أماكن مخصصة للشواء، خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ، وإنترنت مجاني.

تشمل التكلفة الوجبات والمشروبات في أجود مطاعم الفندق، وتشمل وسائل الراحة خدمات التنظيف، ومكتب استقبال مفتوح على مدار اليوم به طاقم عمل يتحدث عدة لغات يقوم بخدمة الزوار على أكمل وجه، مما جعل من المنتجع واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في الجونة.

4. منتجع شيراتون ميرامار الجونة

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

يوفر هذا المنتجع الذي يُعد أحد أفضل المنتجعات السياحية في الجونة مزيج مثالي من الجودة والراحة والموقع، حيث يقع في بيئة صديقة للعائلة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصممة للضيوف المسافرين.

يوفر المنتجع غرف مليئة بجميع وسائل الراحة مثل تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة ويُمكن للضيوف الإتصال بالإنترنت المجاني.

يوفر المنتجع أيضًا الذي يُعد واحدًا من ضمن منتجعات فاخرة في الجونة خدمة الكونسيرج ومسبحًا ومواقف للسيارات مجانية، كما أنه قريب من مراسي السفن التي تشتهر به الجونة.

5. منتجع “LABRANDA Club Paradisio Hotel El Gouna”

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

هو منتجع شامل لجميع الخدمات إذا كنت تود زيارة الجونة، حيث يوفر مزيج مثالي من الراحة والجودة والموقع ويوفر أجواء رومانسية مع مجموعة واسعة من الخدمات المصممة للضيوف المسافرين.

يحتوي المنتجع على غرف شاملة كليًا مع خدمة الإنترنت المجاني، ويوفر المنتجع أيضًا حمام سباحة ومواقف خاصة للسيارات ووجبة إفطار مجانية، يُمكنك العثور على أفضل المطاعم مثل “Captain’s Steakhouse” الذي يقع على مسافة قريبة من “Club Med El Gouna”.

 أفضل المنتجعات السياحية في الجونة

تكلفة الإقامة في منتجعات الجونة السياحية

تتفاوت تكلفة الإقامة في منتجعات الجونة السياحية وفقًا لعدة عوامل ما بينها الفترة الزمنية التي يُمكنك قضائها والموسم حيث قد ترتفع الأسعار في فترات الذروة السياحية مثل العطلات الشتوية وعطلة نهاية الأسبوع.

وبغض النظر على التكلفة ستحظى في منتجعات الجونة بقيمة مضمونة لأموالك عند الإقامة، حيث تستمتع بالمناظر الخلابة والخدمة المتميزة والتجربة التي لا تنسى في واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وفيما يلي تكلفة الإقامة في المنتجعات السابقة وفقًا لموقع بوكينج:

  • تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع ثرى كورنرز ريحانا الجونة لشخصين بالغين حوالي 80 دولارًا لليلة الواحدة.
  • تبدأ تكلفة الإقامة في منتجع ستيجنبرجر جولف لشخصين بالغين بحوالي 60 دولارًا لليلة الواحدة.
  • تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو الجونة للغرفة المنفردة حوالي 130 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
  • تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع شيراتون ميرامار الجونة حوالي 112 دولارًا لشخصين لليلة الواحدة.
  • تبلغ تكلفة الإقامة في منتجع “LABRANDA Club Paradisio Hotel El Gouna” حوالي 133 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42OSA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *