تعرف علي أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا.. 5 وجهات لقضاء إجازة لا تنسى

تتصدر ولاية كيرلا قائمة الوجهات السياحية بنباتاتها وغاباتها الخضراء وشواطئها والطقس الذي أدى إلى ظهور المنتجعات الصحية في كيرلا.

أدى الطقس الرطب في ولاية كيرلا إلى ظهور منتجعات وفيرة حيث يمكن للسياح قضاء إجازة مريحة وسط النباتات الجميلة والشواطئ الخلابة والغابات الخضراء المورقة في أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا.

تم تطوير نظام الأيورفيدا مُنذُ أكثر من 3000 عام، وهي واحدة من أقدم أنظمة الشفاء في العالم، فهو يركز على توازن العلاجات التي تشفي العقل والجسد والروح، وتتوافر منتجعات الأيورفيدا بكثيرة في ولاية كيرلا بالهند على طول ساحلها الجنوبي الغربي من مالابار، وذلك نظرًا لوفرة النباتات الطبية والأعشاب، فإذا كنت متجهًا إلى هذه الأرض السحرية في عطلتك، فإليك قائمة تضم 5 من أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا.

أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

1. منتجع “ShinShiva Ayurvedic”

منتجع quot;ShinShiva Ayurvedicquot; أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

يُعد منتجع “Shinshiva” أحد أشهر المنتجعات الصحية في ولاية كيرلا، وهو معروف بالصفاء التام والأجواء المنعشة المطلقة، حيث إن المنتجع يطل على البحر الطافي وتحيط به مزارع النخيل الرائعة.

يوفر المنتجع كل ما هو مطلوب لجعل العطلة مبهجة ومنشطة من خلال علاجات الأيورفيدا ذات المُستوى العالمي وعلاجات الشفاء الشاملة تحت إشراف أفضل الأطباء لعلاج الاضطرابات النفسية والتهاب المفاصل إلى أمراض الجهاز البولي التناسلي والعقم وغير ذلك العديد.

2. منتجع ناتيكا بيتش أيورفيدا

منتجع ناتيكا بيتش أيورفيدا أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

يُعد هذا الملاذ الصحي الذي يقع على شواطئ “Nattika Beach” الجميلة أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا والتي تتخصص في مراكز السبا ذات الجودة العالمية.

المنتجع مواجه للبحر وتحيط به مظلات أشجار النخيل مما يجعلك تستمتع بأفضل الإطلالات الخلابة.

يمتلك المنتجع 52 فيلا موزعة على 6 هكتارات مورقة على طول بحر لاكاديف.

بالإضافة إلى أنه مشهور بتجربة فريدة من نوعها في ولاية كيرلا لعلاجات الأيورفيدا إلا أن المنتجع معروف أيضًا للأسباب أخرى، حيث يظهر المنتجع على قائمة عشاق التأمل واليوجا وهو الوجهة الأكثر زواجًا مباشرة إلى هذا المنتجع لملذات الأيورفيدا التي لا تنسى في ولاية كيرلا مع العناية بالبشرة.

3. منتجع كارنوستي أيورفيدا والعافية

منتجع كارنوستي أيورفيدا والعافية أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا ضمن أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا على بُعد 8 كم من مناطق”Alappuzha” الخلفية.

تم منح هذا المنتجع من قبل مجلة “Business Destination” كواحدًا من أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في البلاد ويضم فيلات مجهزة تجهيزًا جيدًا ومركبًا ملكيًا.

يتميز المنتجع بمجموعة كبيرة من برامج الأيورفيدا التي تُساعد على علاج مكافحة الشيخوخة والتخلص من السموم وفقدان الوزن والتحكم في الإجهاد.

ويتملك المنتجع مطعمًا يُقدم أشهى المأكولات البحرية والمحلية والعالمية ومركزًا للياقة البدنية والعديد من المزايا الفندقية والصحية.

4. منتجع “Beach and Lake Ayurvedic”

منتجع quot;Beach and Lake Ayurvedicquot; أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

يقع المنتجع وسط مزارع جوز الهند الخضراء المورقة والمياه الزرقاء الرائعة حيث يمكنك الاستيقاظ على مناظر خضراء طبيعية خلابة أو على الواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة.

يتميز المنتجع ذو الـ 3 نجوم أنه يضم شاطئ خاص به ويوفر فرصة مذهلة لمشاهدة معالم المدينة والتسوق التي تساعده على قمة أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا .

تحفزك الأجواء الإيجابية المحيطة بالمنتجع على العيش بصحة جيدة كما لم يحدث من قبل مع علاجات الأيورفيدا واليوجا.

المنتجع لديه الكثير ليقدمه لزواره، فإذا كنت تبحث عن منتجع سبا في ولاية كيرلا بالقرب من مطار تريفاندروم الدولي فتوجه إلى منتجع “Beach and Lake Ayurvedic ” على بُعد 8 كيلومترات من المطار.

5. منتجع مكوشا

 منتجع مكوشا أحد أفضل المنتجعات الصحية في كيرلا

هو منتجع أيورفيدا فاخر يضم 11 جناحًا في ولاية كيرلا، كان أول منتجع يقدم مفهومًا جديدًا إلى الهند “SpaSuite” حيث يحتوي كل جناح على منطقة علاج سبا خاصة به.

يوفر المنتجع نظام علاجات الأيورفيدا هنا في ولاية كيرلا الأكثر أصالة مما جعله واحدًا من أفضل المنتجعات الصحية في ولاية كيرلا.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *