تعرف علي أفضل المنتجعات في العين السخنة.. دليلك لعام 2023

تشتهر المنتجعات في العين السخنة بتقديم أعلى مُستويات الإقامة مع أجواء ترفيهية مذهلة، فضلاً عن الإقامة بالقرب من الشاطئ وفعاليته الرائعة

تعتبر مدينة العين السخنة واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر كونها تطل على البحر الأحمر المليء بحياته المرجانية الجميلة ومياهه الفيروزية ورماله البيضاء في كل شواطئ العين السخنة الخلابة مما ساعد في جذب العديد من السياح سنويًا.

تنتشر أيضًا في هذه المدينة العديد من الفنادق والمنتجعات على شواطئ البحر الأحمر التي تحقق للزوار الاسترخاء والراحة أثناء عطاتهم سواء من السكان المحليين أو السياح الأجانب من الخارج، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل المنتجعات في العين السخنة وما تُقدمه للزوار من خدمات.

أفضل المنتجعات في العين السخنة لعام 2023

1. منتجع بلو بلو السخنة

منتجع بلو بلو السخنة أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة

منتجع بلو بلو هو أفضل منتجع في قائمتنا اليوم حيث يُقدم مجموعة مُتنوعة من الخدمات التي تضمن لك إجازة ممتعة خالية من ضجيج المدينة.

يوفر هذا المنتجع حمامات سباحة رائعة وملاهي مائية للأطفال والكبار وشلالات وكبائن شاطئية ومجموعة واسعة من الأنشطة الشاطئية.

يوفر المنتجع أيضًا مركزًا للياقة البدنية وسبا وجاكوزي ومطاعم عائمة، مما يجذب السياح سنويًا للاستمتاع بأجوائه الرائعة.

2. جراند اوشن السخنة

جراند اوشن السخنة أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة

يضم هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في العين السخنة مسبحًا في الهواء الطلق والعديد من الخدمات الرائعة التي يجعله يتميز عن غيره من المنتجعات.

يوفر المنتجع منطقة شاطئ كاملة مع خيارات عديدة من الإقامة مثل غرف مزودة بأحداث الأجهزة الكهربائية وشرفات تطل على البحر إلى شاليهات عصرية تحتوي على مطبخ كامل صغير بميكروويف وثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية.

يحتوي المنتجع أيضًا على مركزًا للياقة البدنية وصالة مشتركة وغرب ألعاب ومواقف مجانية للسيارات ومتاجر.

3. منتجع وفيلات كانكون العين السخنة

منتجع وفيلات كانكون العين السخنة أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل منتجعات العين السخنة أمام البحر مباشرة لذلك يمكن للضيوف الاستمتاع بأحلى اللحظات الشاطئية مع الأصدقاء أو العائلة.

يضم المنتجع 5 مطاعم تُقدم مجموعة واسعة من الوجبات في الغرف أو على نظام البوفيه، يوفر أيضًا المنتجع أماكن مخصصة للعب الأطفال وخدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وماكينة صنع القهوة والشاي ويطل أغلب الغرف على البحر مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

4. منتجع شاطئ بورتو السخنة

منتجع شاطئ بورتو السخنة أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة

يقع منتجع بورتو السخنة ذو الـ 4 نجوم في العين السخنة على بُعد خطوات قليلة من البحر ويوفر للزوار إطلالات جميلة على الشاطئ مما جعله واحدًا من أفضل المنتجعات الشاطئية في العين السخنة.

يُقدم منتجع بورتو السخنة مجموعة واسعة من الخيارات الإقامة من غرف وشقق مفروشة بالكامل وتحتوي على شرفة خاصة ومنطقة خاصة للجلوس ومزودة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

يوفر المنتجع بوفيه إفطار غني بالأطباق الإقليمية التقليدية تتناسب مع جميع الأذواق ومركزًا للياقة البدنية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي متوفرة في جميع أنحائه.

5. منتجع موفنبيك السخنة

منتجع موفنبيك السخنة أحد أفضل المنتجعات في العين السخنة

يقع منتجع موفنبيك السخنة على بُعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من القاهرة، ويوفر هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا به كراسي استلقاء للتشمس وغرف مكيفة مع إطلالات رائعة على الشاطئ الخاص به وخليج السويس.

تحتوي غرف الإقامة على جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته.

يوجد على الشاطئ الخاص بالمنتجع مجموعة واسعة من الرياضات المائية مثل الغوص في مياه البحر الأحمر الدافئ والألعاب الشاطئية المختلفة مثل كرة القدم والطائرة والعديد من الرياضات الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *