تعرف علي أفضل المنتجعات في باري.. خدمة مميزة وإقامة شاملة

تُقدم أفضل المنتجعات في باري للضيوف خدمات مميزة ذو مُستوى عالي من الجودة والخبرة الفندقية لقضاء عطلة مثالية لا تنسى.

باري واحدة من أفضل أماكن الجذب السياحي في إيطاليا تقع باري في منطقة بوليا وتشتهر بالتاريخ والثقافة المليئة بالتقليد والسحر.

تحظى باري بشعبية كبيرة بين السياح لما تُقدمه من شواطئ ساحرة على البحر الأبيض المتوسط فهي محطة للعديد من الرحلات البحرية الجميلة.

وبجانب العديد من شواطئ باري وأماكن السياحة في باري سوف تجد الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تحقق للزائر متعة واسترخاء لا مثيل لهم، وفي التقرير التالي جمعنا لك أفضل المنتجعات في باري للإقامة المريحة.

أفضل المنتجعات السياحية في باري

1. منتجع وايلد إن ستايل

منتجع وايلد إن ستايل أحد أفضل المنتجعات في باري

يقع منتجع وايلد إن ستايل الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في باري على بُعد 800 متر فقط من وسط مدينة ألبيروبيلو ويُقدم العديد من الأنشطة التي يمكنك مشاركتها في المنطقة مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، كما يوفر خدمة نقل مكوكية إلى محطة قطار ألبيروبيلو ومطار باري وبرينديزي.

تحتوي شقق المنتجع على مطبخ كامل وتلفزيون بشاشة مُسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وخدمة الواي فاي المجانية.

2. منتجع أوغوستا تروللي

 منتجع أوغوستا تروللي أحد أفضل المنتجعات السياحية في باري

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في باري على بُعد 42 كم من محطة قطار “Bari” المركزية وعلى بُعد 43 كيلو متر من تياترو مارغريتا وعلى بُعد 44 كم من كاتدرائية باري وعلى بُعد 54 متر من مطار باري كارول فويتيلا .

يوفر المنتجع للضيوف مسبح موسمي في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات وحديقة وصالة مُشتركة، كما يضم مقصورة تشمس صناعية ويوفر المنتجع أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

3. منتجع كازا بادرونال بيترا بيانكا

منتجع كازا بادرونال بيترا بيانكا أحد أفضل المنتجعات في باري إيطاليا

يقع المنتجع في “Noci” على بُعد 23 كم من “Polignano a Mare” وعلى بُعد 32 كم من “Monopoli” وعلى بُعد 63 كم من مطار “Bari Karol Wojtyla” ويوفر خدمة نقل الزائر من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

تحتوي غرف المنتجع على منطقة خاصة بالجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة خاصة لتناول الطعام، يوفر المنتجع أيضًا حوض استحمام ساخن ويُمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة داخل وحول المنتجع مثل ركوب الدراجات والكثير غير ذلك.

4. منتجع روماني في تروللي

منتجع روماني في تروللي أحد أفضل المنتجعات في باري

يقع منتجع روماني الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في باري في ألبيروبيلو على بُعد 400 متر من كنيسة القديس أنتوني وعلى بُعد 500 متر من ترولو سوفرانو ويضم متجرًا لبيع الهدايا التذكارية وأقرب مطار للمنتجع هو مطار باري كارول فويتيلا على بُعد 56 كم.

يسمح المنتجع بدخول الحيوانات الأليفة مع الضيوف ويوفر غرف مكيفة بها جميع مستلزمات الإقامة وتوفر بعضها منطقة خاصة بالجلوس وتناول الطعام .

5. منتجع مازاريلي كريتيف

 منتجع مازاريلي كريتيف أحد أفضل المنتجعات في باري

يُعد منتجع مازاريلي كريتيف واحدًا من أفضل المنتجعات في باري إيطاليا حيث يحتوي على العديد من المزايا الفندقية والتي تشمل خدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات ومسبحًا في الهواء الطلق وغرفًا واسعة ومكيفة.

يقع مكان الإقامة على بُعد 12 كم من وسط “Monopoli” وعلى بُعد 30 دقيقة بالسيارة من “Alberobello” وعلى بُعد 12 كم من “Polignano a Mare”، يوفر المنتجع أيضًا للزوار حديقة رائعة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *