تعرف علي أفضل المنتجعات في بيروت.. 5 مواقع لعشاق الاستجمام

تأتي العاصمة بيروت على رأس أفضل المدن السياحية في لبنان، وتمتلك العديد من المقومات التي تجذب لها الزوار لتمتعها بمجموعة من أفضل المنتجعات في بيروت.

وتحتضن بيروت العديد من الأنهار الجميلة التي تُغطيها الغابات الكثيفة وبها الجبال العالية والتكوينات الصخرية، بالإضافة إلى الإطلالات الساحلية على البحر الأبيض المتوسط مما جعلها تتمتع بالكثير من المقومات السياحية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

ومن أجل زيارة أماكن السياحة في بيروت والاستمتاع بمقوماتها الطبيعية وثرواتها الغنية جمعنا لك قائمة من أفضل المنتجعات في بيروت لبنان، وما تُقدمه للضيوف للحصول على إقامة مريحة.

أفضل المنتجعات في بيروت

1. منتجع وسبا إنتركونتيننتال

منتجع وسبا إنتركونتيننتال أحد أفضل المنتجعات في بيروت

يقع هذا المنتجع الفاخر بين قمم جبل لبنان ويوفر على مدار العام أنشطة ترفيهية لا مثيل لها، حيث يُمكن للضيوف التزلج مباشرة من المنتجع مع الوصول إلى مسار 80 كم أو الاستمتاع بمجموعة مُتنوعة من الأنشطة بما في ذلك تسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

ويحتوي المنتجع على غرف أنيقة وواسعة بها جميع مستلزمات الإقامة وتتمتع جميع الغرف بالجمال الطبيعي للمنطقة ومعظمها يحتوي على شرفة خاصة يطل بعضها على منحدر التزلج والبعض الآخر يطل على حدائقه الجميلة التي توفر مناظر خلابة.

تم تجهيز المنتجع بفريق محترف للرياضات الشتوية ومدارس تزلج ومعدات ثلجية لمنحدرات شديدة الانحدار، كما يوجد دوريات مؤهلون تابعون للصليب الأحمر وسيارات إسعاف لضمان عطلة شتوية آمنة.

2. منتجع وسبا جولدن ليلي

منتجع وسبا جولدن ليلي أحد أفضل المنتجعات في بيروت

يقع المنتجع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة بيروت وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي وعلى مسافة قريبة من منطقة التسوق سوق عالية.

يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحا داخليا وخارجيا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية ومواقف خاصة للسيارات مجانية وسبا شامل.

تتميز غرف المنتجع بديكورات حديثة وتحتوي على شرفة تطل على المسبح مع إطلالة رائعة، كما تحتوي على منطقة خاصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة ولوازم استحمام مجانية.

3. منتجع وفندق وسبا ذا جيه

منتجع وفندق وسبا ذا جيه أحد أفضل المنتجعات في بيروت

يقع المنتجع في بيروت على بُعد 6 أمتار من شارع الحمرا الشهير وقريب من مركز بيروت للثقافة والتسوق وعلى بُعد 3 كم من خليج زيتوناي وعلى بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من كورنيش بيروت وعلى بُعد 10 دقائق من بالسيارة من ساحة النجمة.

يحتوي المنتجع على غرف مكيفة بها تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ومجفف شعر ولوازم الاستحمام مجانًا.

يوفر المنتجع مطعم يطل على الحديقة وعلاجات استرخاء مثل حوض الاستحمام الساخن والمساج مقابل رسوم إضافية.

4. منتجع جفينور روتانا – بيروت

منتجع جفينور روتانا - بيروت أحد أفضل المنتجعات في بيروت

يقع المنتجع في منطقة الحمرا الشهيرة على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر، ويوفر المنتجع غرفًا أنيقة ومسبحًا على السطح مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط.

تتميز غرف المنتجع بنوافذ كبيرة ومنطقة خاصة للجلوس وتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات الكابل وماكينة صنع القهوة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي مكان الإقامة على ساونا وغرفة بخار وخدمة مساج احترافية ومركزًا للياقة البدنية.

5. منتجع وفندق “Kempinski Summerland”

منتجع وفندق quot;Kempinski Summerlandquot; أحد أفضل المنتجعات في بيروت

يقع منتجع “Kempinski Summerland” الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في بيروت ذو الـ 5 نجوم في بيروت على بُعد 5 دقائق من المتحف الوطني و5 كم من مطار رفيق الحريري وقريب من أماكن الجذب السياحي في بيروت.

يوفر المنتجع العديد من المسابح بما في ذلك مسبح داخلي، كما يحتوي المنتجع على خدمة الواي فاي في جميع أنحائه.

يوفر المنتجع 153 غرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية يحتوي بعضها على منطقة جلوس وبعضها يطل على البحر أو المسبح وجميعها مجهزة بحمام خاص.

يُعد المنتجع موطن منتجع “European Luxury Resense Spa” وهو إحياء للمنتجع الأوروبي الكلاسيكي الذي يمزج بين التصميم الحديث والتقليدي والفن والموسيقى والعلاجات والحمامات.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *