تعرف علي أفضل المنتجعات في وارسو.. إقامة شاملة وخدمات ترفيهية مذهلة

تُعد مدينة وارسو إلى جانب كراكوف المدينة الأكثر زيارة في بولندا وذلك بفضل أماكنها السياحية وعروض الإقامة.. إليك أفضل المنتجعات في وارسو

وارسو عاصمة بولندا يبلغ عدد سكانها ما يقرب من مليوني نسمة وتقع على سهل ضفاف نهر فيستولا الذي يقسم المدينة إلى قسمين، وهي مدينة جميلة بها أماكن جذابة غير عادية، لذلك فهي تستقطب العديد من الزوار سنويًا.

ومن أجل الاستمتاع بهذه الوجهة السياحية وزيارة أماكن السياحة في وارسو نتحدث اليوم على أفضل المنتجعات في وارسو وما تُقدم من خدمات لزوارها.

أفضل المنتجعات السياحية في وارسو

1. منتجع كلوب سوسنوي

 منتجع كلوب سوسنوي أحد أفضل المنتجعات في وارسو

يعتبر منتجع كلوب سوسنوي الذي يقع في وسط وارسو في منطقة غابة هادئة أحد أفضل المنتجعات في وارسو وذلك بفضل أنه يوفر للزائر كل احتياجاته للحصول على أقصى استفادة من إقامته ويجعله يستمتع بكل لحظات الإقامة.

يوفر هذا المنتجع الذي يقع على بُعد 11 كم من الاستاد الوطني الرائع وعلى بُعد 6 كم من جسر “Siekierkowski” حجز الجولات السياحية من خلال مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.

يُقدم كلوب سوسنوي قائمة إفطار على نظام البوفيه محددة، فضلاً عن أنه يُقدم أفضل الأطباق البولندية والمتوسطية.

يوفر المنتجع مواقف خاصة للسيارات وعلاجات السبا المختلفة والمساج وملاعب التنس، فضلاً عن مسبح مجاني وحوض استحمام ساخن وساونا.

2. منتجع إيفا بارك لايف آند سبا

منتجع ايفا بارك لايف اند سبا أحد أفضل المنتجعات في وارسو

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات السياحية في وارسو في “Konstancin-Jeziorna” وعلى بُعد 13 كم من قصر “Wilanow” وعلى بُعد 19 كم من نصب فريدريك شوبان التذكاري وبالقرب من مطار فريدريك شوبان بمسافة 18 كم.

يوفر المنتجع غرفا واسعة بها جميع خدمات الإقامة وغرف لغير المدخنين تحتوي على خدمة الواي فاي المجانية وجميع وسائل الراحة.

يوفر المنتجع أيضًا حوض استحمام ساخن ومسبح داخلي وساونا وعلاجات السبا ومساج ويتم تقديم الإفطار على نظام البوفيه كل صباح.

3. منتجع بالاس أوتروباسي بيزنس آند سبا

منتجع بالاس أوتروباسي بيزنس آند سبا أحد أفضل المنتجعات في وارسو

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من منتجعات وارسو السياحية على بُعد 10 كم من وارسو والطريق السريع S8 والطريق السريع A2 مما يجعله قريب من جميع الخدمات وأماكن الجذب.

تم تصميم غرف المنتجع بشكل أنيق على طراز فخم وجميعها تحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وتشمل الغرف أيضًا حمامات خاصة بها جميع لوازم الاستحمام.

يوفر المنتجع أيضًا مركز سبا يٌقدم علاجات مختلفة للجسم والوجه ويحتوي المنتجع على 4 غرف للمؤتمرات.

يُمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم الذي يُقدم مجموعة مُتنوعة من الأطباق البولندية والعالمية.

4. منتجع ريويتا رينيا

منتجع ريويتا رينيا أحد أفضل المنتجعات في وارسو

يقع المنتجع هذا على شاطئ “Zegrze Reservoir” ويوفر منطقة شاطئ خاصة به كما يقع على بُعد 5 كم من محطة قطار “Nieporęt” وعلى بُعد 32 كم من وسط المدينة وعلى بُعد 13 كم من الطريق السريع S8.

يوفر المنتجع مرافق للرياضات مثل كرة القدم وكرة الطائرة ويُمكنك أيضًا لعب كرة الطاولة وكما يوفر المنتجع خدمة تأجير المعدات المائية.

يوفر المنتجع مجموعة مُتنوعة من المرافق الترفيهية وخدمة الواي فاي ومواقف للسيارات مجانية، كما تزين الغرف بشكل كلاسيكي وتحتوي على جميع خدمات الإقامة.

5. منتجع “Centrum Konferencyjne IBIB PAN”

 منتجع quot;Centrum Konferencyjne IBIB PANquot; أحد أفضل المنتجعات في وارسو

يقع هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل أماكن الإقامة في وارسو على بُعد 500 متر من المستشفى المركزي العام الطبي وعلى بُعد 1.8 كم من محطة قطار وارسو وعلى بُعد 1.8 كم من بلو سيتي وبالقرب من مطار شوبان بمسافة 4 كم.

يضم المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وقاعات للمؤتمرات وحديقة جذابة.

تحتوي غرف الإقامة الأنيقة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وتتناسب مع الإقامة العائلية والفردية.

يضم أيضًا المنتجع مطعمًا يُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية ومواقف خاصة للسيارات مجانية مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الإقامة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *