أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء.. 5 مفاجآت مميزة


تعرف علي أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء.. 5 مفاجآت مميزة

الشتاء هو أفضل الأوقات للسفر مع العائلة حيث تتعدد الوجهات الشتوية التي تخلق جوًا رائعًا، إليك أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء.

إذا كنت تبحث عن الوجهة المثالية للاستمتاع بإجازة عائلية رائعة تتناسب مع جميع الأعمار، فقد أعددنا لك قائمة بأفضل الوجهات السياحيةفي الشتاء مليئة بالدول التي لا يجب تفويتها والتي يختارها معظم المسافرين، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض الأسباب التي تجعل السفر في الشتاء خيارًا مثاليًا أيضًا إبقى معنا.

الأسباب التي تجعل السفر في الشتاء ممتعًا

  1. في الصيف تكون درجات الحرارة أعلى بكثير من الشتاء وهذا هو السبب في أن مشاهدة المعالم السياحية تصبح تقريبًا رياضة محفوفة بالمخاطر.
  2. يتزامن الشتاء بشكل عام مع الموسم المنخفض في العديد من الأماكن لذلك ستكون قادرًا على زيارة أماكن جديدة دون الأعباء المعتادة في الأوقات الأخرى.
  3. في الشتاء تتمكن من رؤية معالم سياحية فريدة من نوعها مثل الجبال المغطاة بالثلوج أو الأماكن المخصصة للأعياد الميلاد.

أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء الأكثر زيارة

1. غرناطة

غرناطة أحد أفضل الوجهات العائلية في الشتاء

هي واحدة من أفضل الوجهات الوطنية الأكثر شعبية وذلك بفضل هندستها المعمارية العربية والطبيعية المحيطة بها، وكل ذلك يُمكنك زيارته في غضون بضعة كيلو مترات تجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية العائلية في الشتاء للزيارة، ومن أهم أماكن السياحة في غرناطة ما يلي:-

  1. حديقة سييرا نيفادا الوطنية.
  2. قصر الحمراء.
  3. حديقة العلوم.
  4. لوس ليونيس وجنة العريف.
  5. شوارع “Albaicín”.

2. كولورادو

 كولورادو أحد أفضل الوجهات العائلية في الشتاء

أحد الأشياء التي تفاجئ معظم المسافرين الذين يزورون كولورادو هو التشابه الكبير الذي يجدونه مع أفلام المرعبة، حيث ستجد سفوح جبال روكي والبلدات التي لا تزال تحتفظ بجوهر تلك الحقبة، ومن الوجهات المحببة للزيارة مع العائلة ما يلي:-

  1. شمال شايان كانون بارك.
  2. متحف كولورادو سبرينغز بيونير.
  3. متحف بيترسون للطيران والفضاء. بالمر بارك.

3. فرنسا

فرنسا أحد أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء

السياحة في فرنسا في الشتاء هو أكثر خيار ناجح في هذا الوقت فعادةً ما تخفض الشركات أسعار الرحلات، لذا ستكون التذاكر رخيصة جدًا، وإذا سافرت في شهر ديسمبر ستجد العديد من أسواق عيد الميلاد المثالية للعثور على الهدايا الخاصة، فضلاً عن الأماكن السياحية الخلابة في فرنسا والتي لا يمكننا تفوتها عند إعادة قائمة أفضل الوجهات السياحية العائلية في فصل الشتاء، ومن أبرز تلك الأماكن المحببة للأطفال ما يلي:-

  1. منتزه “Futuroscope” في بواتييه.
  2. ديزني لاند باريس.
  3. حديقة ريجينال الطبيعية في كامارغ.
  4. حضور مهرجان ليون للأضواء.

4. اليابان

 اليابان أحد أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء

بالنسبة للكثيرين تُعد السياحة في اليابان حلمًا والقيام بذلك في فصل الشتاء له مزايا معينة يجب أن تضعها في اعتبارك فإن هذا الوقت يقل فيه تدفق الزوار لذلك ستستمتع بعطلة خالية من الزحام والضجيج.

وإنها فرصة رائعة للتعرف على منظر طبيعي مغطى بتساقط ثلوج خفيف يمنحك أفضل المناظر. ومن أفضل الأماكن السياحية العائلية في اليابان ما يلي:-

  1. كيوميزو ديرا في مدينة كيوتو.
  2. حديقة كينروكو-إن في مدينة كانازاوا.
  3. حديقة شينجوكو الوطنية في طوكيو.
  4. حوض أسماك أوكيناوا.

5. لابونيا في فنلندا

لابونيا في فنلندا أحد أفضل الوجهات السياحية العائلية في الشتاء

إذا كانت عائلتك تحب أعياد الميلاد فلا توجد خطة أفضل من زيارة سانتا كلوز وحيوان الرنة في منزلهم الواقع في منطقة لابلاند الفنلندية.

يقع هذا المكان فوق الدائرة القطبية الشمالية وفيه يُمكنك زيارة الفنادق الجليدية ومشاهدة الأضواء الشمالية وبالطبع زيارة مكتب سانتا كلوز الذي يقع في قلب مدينة سانتا نويل في روفانييمي.

يزور مئات الآلاف من الأشخاص من جميع الأعمار ومن جميع أنحاء العالم هذا المكان السحري كل عام لمقابلة سانتا كلوز الرائع وركوب مزلقة الرنة في مناظر طبيعية تشبه الحلم والعديد من الأنشطة الأخرى التي ستعيدهم إلى الطفولة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *