أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا وتكلفة الزيارة


تعرف علي أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا وتكلفة الزيارة

تتمتع الوجهات السياحية في كوستاريكا بالعديد من المناظر الخلابة والشواطئ الرملية النقية التي جعلت المدينة مقصدًا هامًا للسياحة.

حيث حققت كوستاريكا نموًا مهمًا كوجهة مثالية للسياحة البيئية وسياحة المُغامرات، وذلك بفضل الموقع الجغرافي التي تتمتع به البلد ويميزها عن غيرها، حيث تضم كوستاريكا مجموعة هائلة من الأنهار والشواطئ الجميلة والبراكين.

تمتلك كوستاريكا مجموعة كبيرة من الأماكن المُنعزلة الخلابة المثالية لإعادة الاسترخاء والهدوء لجسدك، كما هي واحدة من أهم الوجهات المشهورة في ركوب الأمواج، وذلك بفضل وجود سواحل المحيط الهادئ والبحر الكاريبي، بالإضافة إلى أنها تضم 5% من أنواع الحياة البرية في العالم، وهي واحدة من أفضل دول العالم للسياحة المُستدامة، ومن هنا نأخذكم في جولة للاطلاع على أبرز الوجهات السياحية في كوستاريكا وأهم الفنادق ذات الإقامة والخدمة المتميزة وتكلفة السفر إلى كوستاريكا.

أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا

مهما كان أسلوب سفرك، فإن هذه البلد المُذهلة لديها كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مميزة مليئة بالمناظر الخلابة والحدائق الترفيهية الجميلة، ومن أفضل 6 وجهات سياحية في كوستاريكا ما يلي:

1. متنزه مانويل أنطونيو الوطني

منتزه مانويل أنطونيو من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا

يشتهر متنزه مانويل أنطونيو بالتنوع البيولوجي مع الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمشي لمسافات طويلة عبر الغابة، فهي واحدة من أكثر المتنزهات الوطنية للزيارة في العالم، وواحدة من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا.

تضم الحديقة مجموعة هائلة من النباتات والحيوانات البرية مثل الغزلان والقردة وجميع أنواع الزواحف التي تسير في البرية، يُمكنك الإستمتاع في الحديقة من خلال إنضمامك إلى جولة إرشادية ستأخذك إلى أفضل المواقع في الحديقة.

ساعات العمل في حديقة مانويل أنطونيو في الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

2. بركان أرينال

بركان أرينال من أهم الوجهات السياحية في كوستاريكا

يقع بركان أرينال في منطقة كورديليرا دي تيلا ران، ويُعد إحدى أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا، يبلغ طول الجبل البركاني حوالي 1.633 مترًا.

كان البركان خامدًا مُنذُ عام 1500 حتى حدث ثوران له بشكل هائل في 29 يوليو عام 1968 مما أسفر عن مقتل العديد من الأشخاص، ومُنذُ ذلك الوقت وهو نشط، لذلك يستطيع الزائرون رؤية سحابة من الرماد أو الحمم الحمراء.

3. شاطئ نوسارا

شاطئ نوسارا أحد أهم الوجهات السياحية في كوستاريكا

شاطئ نوسارا واحد من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا، وهو أحد أهم الشواطئ في كوستاريكا لركوب الأمواج بغض النظر عن المواسم.

يوفر الشاطئ دروسا لركوب الأمواج والإبحار، كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع بالمياه الفيروزية المُمتعة والرمال البيضاء الناعمة.

4. جزيرة السلاحف في كوستاريكا

جزيرة السلاحف من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا

جزيرة السلاحف “Isla Tortuga” في المنطقة الجنوبية من شبه جزيرة “Nicoya”، وهي جنة لعشاق الشاطئ وواحدة من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا، حيث لدى هذه الجزيرة المُذهلة ما يناسب الجميع، سواء كنت تُفضل الاسترخاء على الشاطئ أو كنت تُفضل النشاط وممارسة الألعاب المائية.

يُمكنك الاستمتاع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه النقية الكريستالية التي تُعتبر مثالية للغوص واستكشاف العالم تحت الماء، ستجد أيضًا قوارب الكاياك والزلاجات النفاثة والقوارب ذات الدواسات المتاحة للإيجار بالساعة.

5. حديقة بركان بواس الوطنية

حديقة بركان بواس من أبرز الوجهات السياحية في كوستاريكا

تُعتبر حديقة بركان بواس واحدة من أفضل وجهات السياحة في كوستاريكا التي يُمكن زياراتها، كما يُمكن الوصول إليها بسهولة من سان خوسيه، وهي واحدة من أفضل المنتزهات الوطنية في كوستاريكا.

تُعد الحديقة موطنًا لبركان”Poás” الشهير وهو أحد أكثر الأماكن زيارة في البلاد، ويُعتبر البركان أكبر بركان نشط في العالم وهو مشهور بين السكان المحليين والمسافرين الذي يأتون إلى كوستاريكا بحثًا عن التنوع البيولوجي والمناظر الرائعة.

6. محمية مونتيفردي كلاود فوريت البيولوجية

 محمية مونتيفردي من أفضل الوجهات السياحية في كوستاريكا

تُعد زيارة غابة مونتيفردي السحابية واحدة من أفضل الزيارات في العالم وهي واحدة من أفضل الأماكن في كوستاريكا، تمتد المحمية على مساحة قدرها 10500 هكتار.

تضم المحمية مجموعة من النباتات والحيوانات التي تتغير اعتمادًا على المناظر الطبيعة والمناخ، كما أن هناك طرق مُختلفة يُمكن للزوار السير على طولها للاستمتاع بالجمال الطبيعي للغابة السحابية والإستمتاع برؤية الطيور والزواحف من جميع الأنواع.

أبرز 3 فنادق ومُنتجعات في كوستاريكا

من الفنادق والمُنتجعات الأكثر حجزًا في كوستاريكا في الشهور الماضية والتي تتمتع بتقديم مرافق وخدمات على أعلى مُستوى ما يلي:-

1. فندق”Gaia Hotel Reserve”

فندقquot;Gaia Hotel  Reservequot; من أبرز الفنادق في كوستاريكا

يقع الفندق في الكيلو 2.7 في منتزه مانويل أنطونيو، ويوفر الفندق مزيج مثالي من الجودة والراحة، حيث يهتم بالزوار ويوفر لهم أجواء من الرومانسية مع مجموعة مُتنوعة من الخدمات المصممة للمسافرين.

تحتوي غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مُسطحة وثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية.

وتكون متوسط تكلفة سعر الليلة للفرد 2.30 دولار تقريبًا.

2. منتجع”The Springs Resort and Spa”

منتجعquot;The Springs Resort and Spaquot; من أبرز الفنادق في كوستاريكا

يعتبر واحدًا من أهم المنتجعات في كوستاريكا فهو الخيار الأفضل للزوار الذين يزورون منتزه”Arenal Volcano” الوطني، يقع المنتجع في شمال وسط المدينة لا فورتونا بجانب منتزه بركان أرينال الوطني.

يوفر المُنتجع بيئة رومانسية إلى جانب العديد من الخدمات ووسائل الراحة، وتحتوي الغرف على تلفزيون وتكييف هواء، ويُمكنك استخدام شبكة الواي فاي بشكل مجاني.

يكون مُتوسط سعر الإقامة للفرد في المنتجع 490 دولارا تقريبًا.

3. فندق”Lomas del Volcán”

فندقquot;Lomas del Volcánquot; من أبرز الفنادق في كوستاريكا

يقع فندق لوماس ديل فولكانو في مدينة لا فورتونا، وهو واحدًا من أجمل الفنادق في كوستاريكا حيث يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم.

تضم الغرف تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي مجانية، يُمكنك أيضًا الإستمتاع بحمام السباحة في الفندق مجانًا.

يكون متُوسط سعر الفرد في فندق لوماس ديل فولكانو 164 دولارا تقريبًا.

ما هو أفضل وقت لزيارة كوستاريكا؟

ما هو أفضل وقت لزيارة كوستاريكا؟

أفضل وقت لزيارة كوستاريكا هو في الفترة ما بين مُنتصف ديسمبر/ كانون الأول ومُنتصف أبريل/ نيسان، عندما يكون الطقس لطيفًا وخالي من الأمطار.

كم تكلفة السفر إلى كوستاريكا؟

كم تكلفة السفر إلى كوستاريكا؟

تتراوح تكاليف السفر إلى كوستاريكا ما بين التأشيرة والطيران والمواصلات المحلية والأطعمة المُقدمة وتكون بالشكل التالي:

تكلفة التأشيرة

تسمح كوستاريكا بالسياحة لمدة 60 يومًا مقابل دفع 200 يورو، والتأكد من وجود حساب بنكي به مبلغ مالي يكفي الإقامة وحجز الفندق قبل السفر.

تكلفة الطيران

  • تبلغ تذكرة الطيران من مطار القاهرة إلى كوستاريكا بتكلفة تتراوح 1630 دولارا تقريبًا للذهاب والعودة.
  • تبلغ تذكرة الطيران من مطار دبي في الإمارات المتحدة العربية إلى مطار سان خوسيه في كوستاريكا بتكلفة تتراوح 1470 دولارا تقريبًا للذهاب والعودة.
  • تبلغ تذكرة الطيران من المملكة العربية السعودية إلى مطار سان خوسيه في كوستاريكا بتكلفة تتراوح 1487 دولارا تقريبًا للذهاب والعودة.

تكلفة الطعام

  • تتراوح تكلفة الطعام في كوستاريكا ما بين 30 إلى 50 دولارًا في الأسبوع.
  • تتراوح تكلفة التنقلات اليومية في كوستاريكا 2 دولار في اليوم مقابل استئجار سيارة للتنقل.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *