أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس بالولايات المتحدة الأمريكية


تعرف علي أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس بالولايات المتحدة الأمريكية

مع اقتراب موسم أعياد الكريسماس لعام 2024، من الممكن قضاء هذا اليوم المميز في الولايات المتحدة التي يوجد بها العديد من الوجهات السياحية الرائعة التي تروق لك.

بدلاً من زيارة المدن الأوروبية الشهيرة هذا العام، يمكن القيام بزيارة، لواحدة من هذه البلدات في أمريكا، والتي صنفها خبراء السفر في موقع “ذا ترافل“، كأفضل البلدات التي يمكن الاحتفال بها بموسم أعياد الكريسماس هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل الوجهات لقضاء الكريسماس في أمريكا

1. لوتسين – مينسوتا

تأتي ضمن قائمة أجمل 5 بلدات في الولايات المتحدة لقضاء عطلة الكريسماس، بلدة لتوسين في ولاية مينسوتا الأمريكية، والتي تعرف بجنة الثلوج في فصل الشتاء.

المدينة تقع بين أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس، حيث تضم بحيرة “كاريبو”، وكاتدرائية “باينس”، والوقت الأفضل لزيارتها في الشتاء، بداية من نوفمبر/تشرين الثاني، والنشاطات الأبرز التي يمكن القيام بها في موسم الكريسماس، هي تفقد الأسواق المحلية هناك.

بلدة وود ستوك بولاية فيرمونت الأمريكية

2. إيسيكس – كونيتيكت

بلدة إيسيكس في ولاية كونيتيكت، ضمت قائمة بين أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس في الولايات المتحدة ،حيث أن بلدة “إيسكس” تتحول لقطعة من السحر في هذا الموسم بحسب “ذا ترافيل”.

ومن بين ما تتمتع به البلدة من عوامل جذب سياحية، متحف Pratt House، ومعرض Cooper Smith، ومكتبة “إيسكس” العامة، وملعب إيكس العام لرياضة الغولف.

ورشح “ذا ترافيل” التوقيت الأفضل للزيارة طوال شهر ديسمبر/كانون الأول، وأوائل يناير/كانون الثاني من كل عام، وأفضل نشاطات موسم الكريسماس التي يمكن تجربتها، القيام بجولة بقطار “إيسكس”.

  • بلدة وود ستوك بولاية فيرمونت الأمريكية

داربي – مونتانا

مونتانا الأمريكية واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس، حيث تأتي ضمن القائمة بين أفضل البلدات الأمريكية للزيارة خلال فترة أعياد الكريسماس، بلدة “داربي”.

وضمن أبرز الوجهات السياحية في البلدة، الحديقة الجنوبية في داربي، وحديقة التزلج، وحديقة الأحجار الملونة في داربي، ورشح الخبراء شهر ديسمبر/كانون الأول، كأفضل توقيت لزيارة المدينة خلال موسم الأعياد، كما أن أفضل نشاط للقيام به في فترة الكريسماس بها، هو المشاركة في مهرجان “داربي للكريسماس”، الذي يشمل إضاءة شجرة الكريسماس بالبلدة.

بلدة وود ستوك بولاية فيرمونت الأمريكية

وود ستوك – فيرمونت

بلدة وود ستوك من ولاية فيرمونت الأمريكية، تأتي ضمن ترشيحات أفضل الوجهات السياحية لقضاء الكريسماس في الولايات المتحدة.

وتضم البلدة من بين أبرز الوجهات السياحية بها، متحف ومزرعة Billings، وحديقة Marsh- Billings- Rockefeller الوطنية، ومسرح “وود ستوك “.

والتوقيت المثالي لزيارة لبلدة خلال شهر ديسمبر/كانون الأول بموسم الأعياد، ومن أفضل نشاطات الكريسماس التي يمكن القيام بها هناك، المشاركة في احتفالات الكريسماس بمزرعة Billings.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42NCA= جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *