تعرف علي أفضل الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى.. مصر وتركيا بالقائمة

في الأعياد تتجه بوصلة الجميع نحو الوجهات الأفضل لقضاء العطلات والاقتصادية في نفس الوقت، في هذا التقرير نستعرض أفضل 6 وجهات.

وتتضمن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال العيد مع الأسرة خاصة في عيد الأضحى وجهات في مصر وتركيا وغيرها من البلدان ذات الطابع الاقتصادي في السياحة.

إجازة العيد في إسطنبول

تعد إسطنبول أكبر مدينة في تركيا، ومن الوجهات المميزة خلال إجازة عيد الأضحى.

كما يعتبر مسجد السلطان أحمد المعروف باسم المسجد الأزرق الجميل المذهل هو أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية بين المسافرين المسلمين، مما يجعله أحد أفضل وجهات السفر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتضم تركيا الكثير من المسلمين، من هنا لا يوجد قلق بشأن الطعام الحلال والمرافق المخصصة للصلاة.

أهم المعالم السياحية في تركيا

البازار الكبير هو أحد أكبر وأقدم الأسواق في العالم يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بواحدة من أهم معالم سياحة التسوق وأكثر تجارب التسوق فخامة، للعثور على ما تحتاجه لموسم الأعياد.

وتضم قائمة الاحتياجات التي تجدها في البازار الكبير الملابس وديكورات المنزل والهدايا التذكارية وبالطبع يمكنك التسوق أثناء تناول مجموعة واسعة من الأطباق التركية الشهية مثل الكباب والبقلاوة.

السياحة في ماليزيا وأهم الوجهات خلال العيد

تعد ماليزيا من أفضل البلدان لقضاء إجازة العيد، حيث يستمتع المسافرون باحتفالات العيد التي يقوم بها المسلمون في البلاد.

ومن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء زيارة ماليزيا هناك تذوق مجموعة رائعة من أطباق العيد مثل الرندانج والساتيه، كذلك لا يمكنك أن تفوت فرصة تناول الحلويات مثل الدودول وفطائر الأناناس الرائعة.

في ماليزيا أيضا يمكن الاستمتاع بأحد أفضل المأكولات الحلال الماليزية خلال هذه الفترة. تعرض ماليزيا الكثير من الكماليات الحديثة والعجائب الطبيعية.

أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في ماليزيا خلال الصيف والعيد

يمكن للمسافرون مشاهدة أفضل الأعمال الفنية في الطبيعة من خلال زيارة مواقع مثل كهوف باتو ومنتزه جونونج مولو الوطني وجبل كينابالو.

وماليزيا هي موطن لبعض مراكز التسوق الرائعة فهي منارة مميزة لراغبي وعشاق سياحة التسوق والسياحة الدينية حيث تمنحك الفرصة للاستمتاع بتجربة تسوق عالمية المستوى.

أهم الوجهات السياحية في الهند

في الهند هناك الكثير من الأماكن السياحية المثالية للسفر والسياحة لراغبي السياحة الدينية وهي مكان آخر فريد لقضاء عطلة العيد هو الهند.

وذلك نظرا لأن العيد هو أحد المهرجانات الكبرى التي يتم الاحتفال بها في هذا الجزء من العالم، فهو من أفضل البلدان لقضاء العيد.

كذلك تعد الهند أرض تتميز بالكثير من التنوع، نتيجة لذلك، هناك الكثير لتراه فيما يتعلق بالتاريخ القديم والمناظر الطبيعية والعجائب المعمارية الحديثة والعروض الثقافية.

أهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في العيد

الهند واحدة من أفضل وجهات في العيد التي لن تكلفك الكثير من المال لأن معظم هذه المعالم الرائعة تقدم بأسعار مناسبة للجميع، إذا لم تتمكن من تحديد المدينة التي تريد زيارتها، فهناك توصيات بمومباي – التي تحتفل بالعيد بفرح كبير.

الأماكن السياحية في الهند

المساجد والشوارع الملونة وأطباق العيد اللذيذة من لحم الضأن المطبوخة ببطء مع نكهات البهارات الهندية، من أهم المعالم التي تصاحب زيارة الهند.

أماكن السياحة في العيد في مصر

إذا كنت تبحث عن مكان تزوره خلال العيد للاستمتاع بعطلة مليئة بالمغامرات والتجارب الجديدة، فستكون مصر هي المكان المناسب للسفر إليها.

المعالم السياحية في مصر التي يمكنك زيارتها في العيد والصيف

تشتهر بتاريخها الفخور وشواطئها الجميلة وهي وجهة سياحية مثالية لقضاء عطلة العيد. من مشاهدة أهرامات الجيزة العظيمة ووادي الملوك إلى الاستمتاع بجمال الشواطئ البكر ذات الجودة العالية.

اكتشف سياحة المغامرات والسياحة الثقافية والتاريخية في مصر خلال العيد وإجازة الصيف

ستتمكن من الاستمتاع بسياحة المغامرات ورحلات السفاري وتجربة المتعة والإثارة والمغامرة وزيارة أبرز المعالم السياحية الأثرية والاستمتاع بالجولات النيلية وزيارة شواطئ البحار في موسم العطلات هذا.

المطاعم في مصر والفنادق في العيد

تعد العاصمة القاهرة وجهة سفر مثالية للعثور على فنادق موجهة للعائلات وخيارات طعام حلال رائعة حتى تتمكن من الاستمتاع بعطلة مثالية صديقة للمسلمين.

العيد في سريلانكا

سريلانكا مليئة بالعجائب المذهلة والأنشطة المليئة بالمرح التي ستبقيك مستمتعا طوال الطريق. العيد يوم حافل لكل مسلم هناك ويحتفل به من خلال زيارة الأقارب وارتداء ملابس الأعياد وبالطبع الطعام.

أفضل المأكولات التي يمكنك تناولها في سيرلانكا

Watalappam هو غذاء أساسي يوجد عادة في كل منزل، من بين مجموعة متنوعة من الحلويات والأطعمة الأخرى. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لقضاء العيد هذا العام، يمكنك التطلع إلى الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة في سريلانكا.

سياحة السفاري في سيرلانكا

يتضمن ذلك الاسترخاء على الشواطئ الرملية الذهبية والذهاب في رحلة سفاري مثيرة للحياة البرية وإثارة ذوقك بالمأكولات السريلانكية الأصيلة.

74-125-208-129 جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *