تعرف علي أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في 2020

موقع U.S. News World، قام بتحديد قائمة بأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل لعام 2020، وفقا لتحليلات الخبراء وآراء المسافرين

شهر العسل، هو أحد أكثر الإجازات التي لا تنسى في حياتك، ويصبح اختيارك للوجهة التي ستقضي بها تلك العطلة مهما للغاية، سواء كنت تبحث عن المغامرة، أو الشواطئ الرائعة، أو الثقافة الغنية.

ولمساعدتك في تحديد المكان المثالي، قام موقع U.S. News World، بتحديد قائمة بأفضل الوجهات لقضاء شهر العسل لعام 2020، وفقا لتحليلات الخبراء وآراء المسافرين.

سانت لوسيا

تعد الجنة الكاريبية في سانت لوسيا أفضل مكان لقضاء شهر العسل في العالم لعام 2020، حيث تناسب هذه الجزيرة المثالية كل أنواع الأزواج الذين يرغبون بقضاء شهر العسل، كما تغري عشاق الموسيقى بمهرجان الجاز والفنون.

كورفو- اليونان

كورفو جوهرة البحر الأيوني، التي تشتهر بالسواحل الرائعة ذات المياه الفيروزية والمعالم الثقافية والمناظر الخضراء، ورائحة الزيتون والحمضيات في الهواء، كما تعد هذه الجزيرة اليونانية موطنا لمركز اليونسكو التاريخي.

جزر المالديف

وجهة سياحية لديها كثير من الأنشطة التي تجعلك تقضي شهر عسل لا ينسى، حيث إنها واحدة من أفضل وجهات الغوص والغطس في العالم، وذلك بفضل وجود الدلافين والسلاحف البحرية وجراد البحر وأسماك القرش، بالإضافة لمئات الأنواع من الأسماك الملونة.

وتوفر سلسلة الجزر النائية هذه مراكز سبا عالمية المستوى، كما أنها تقدم أكثر المأكولات اللذيذة في مطاعمها الساحلية.

فوكيت – تايلاند

مزيج قوي من الثقافة والمناظر الطبيعية والاسترخاء يجعل فوكيت خيارا جذابا لقضاء شهر العسل، بالإضافة إلى خط سير الرحلة النموذجي، حيث الاستمتاع بالشاطئ، والتجول في البحار الفيروزية، والتدليل بمراكز السبا، كما يمكنك الاستمتاع ببعض من أفضل المأكولات على وجه الأرض.

والأفضل من كل مزايا فوكيت، أنك لن تضطر إلى تحمل تكلفة سفر مرتفعة، نظرا لأنها إحدى أكثر الوجهات الرخيصة في القائمة.

موريشيوس

لا تقتصر الحياة البرية في أفريقيا على الغابات فقط؛ حيث توفر لك جزيرة موريشيوس الصغيرة الفرصة لمراقبة الحيوانات المستوطنة مثل حمام موريشيوس الوردي وأزهار موريشيوس الملونة، بالإضافة إلى 430 حيوانا بحريا متميزا ستجدهم على طريق البحر، ما يجعل الجزيرة جنة مذهلة خارج المسار السياحي بما يكفي للسماح ببعض الانفصال الحقيقي عن الواقع في باقي العالم.

بورا بورا

جزيرة بورا بورا التي أطلق عليها المستكشف البريطاني جيمس كوك “لؤلؤة المحيط الهادئ”، وهي جزيرة نائية ساحرة لكل من يزورها، وتعد الأكواخ المطلة على البحر المثالية ملاذا لمحبي الحياة البحرية، حيث تعدّ واحدة من أفضل الأماكن على سطح الأرض للغطس والغوص.

وتتميز المنتجعات في هذه الوجهة بكونها فاخرة للغاية، ما يجعلها واحدة من أغلى الوجهات في القائمة، حيث يتوقع محللو السفر أن تكلفك الإقامة هناك مبالغ طائلة.

باريس

ليس من الصعب فهم سبب إدراج باريس لقائمة أفضل وجهات شهر العسل في العالم، بفضل شوارعها الشهيرة، والجسور المزينة بالذهب، والفن المعماري.

توفر “مدينة الحب” أكثر من اسم مستعار، وهناك ستجد العشاق في الشوارع والحدائق والمقاهي، وبالطبع أمام برج إيفل وهو يتلألأ ليلاً.

فلورنسا

فلورنسا هي قمة عصر النهضة الرومانسية بإيطاليا، وتضم شوارعها الساحرة عروضاً فنية مثل تمثال مايكل أنجلو، والهندسة المعمارية الرائعة مثل دومو، بالإضافة للأطباق الإيطالية اللذيذة.

بالي

في هذه الوجهة يمكنك العيش مثل الملوك بسعر معقول نسبيا، وهي ميزة نادرة في تلك القائمة.

ومن خلال زيارتها ستتمكن من مشاهدة غروب الشمس فوق البحر في منطقة شاطئية مثل Seminyak أو Uluwatu ، أو إطلاق العنان للمغامر بداخلك من خلال استكشاف حقول الأرز المدرجة والغابات المطيرة في Ubud، بالإضافة للوقت الذي بمكن أن تقضيه مع شريكك في الانغماس الثقافي بالتجول في السوق المحلي أو استكشاف بعض المعابد في الجزيرة البالغ عددها 20 ألف معبد، لذا فهي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

كاواي

هي أقدم وأصغر جزر هاواي الرئيسية، وهي موطن للشلالات الملحمية، ووادي كاميون الرائع، بالإضافة للمنحدرات البحرية المذهلة لساحل “نا بالي”، ما يجعلها الخيار المثالي لقضاء شهر العسل في هاواي للذين يتطلعون إلى الابتعاد عن المسار السياحي، التقليدي.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *