تعرف علي أفضل جزر بوكيت.. 7 شواطئ خلابة في أشهر وجهة لشهر العسل

تعد بوكيت من أكبر جزر تايلاند وأكثرها جذبًا للسياح الذين لا يتخلون عن الرمال والبحر والشمس، وفيما يلي معلومات عن أفضل جزر بوكيت.

تقع بوكيت أو فوكيت على ساحل بحر أندامان في جنوب تايلاند، ولا تزال مركز اهتمام السياح بجمالها الطبيعي وثرواتها تحت الماء وحياتها النابضة بالحيوية، فهي وجهة شهر العسل المشهورة عالميًا.

جزيرة بوكيت لديها ما يتناسب الزوار من جميع الأعمار والأذواق، كما توفر بدائل إقامة تناسب كل الميزانيات لقضاء رحلة لا تنسى، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل جزر بوكيت وأجمل شواطئها.

أفضل جزر في بوكيت

1. باتونغ بيتش

 باتونغ بيتش أحد أفضل جزر تايلاند

جزر بوكيت تنبض بالحياة من الساعات الأولى من الصباح حتى مُنتصف الليل، حيث يكون في هذا الشاطئ حفلات شاطئية مستمرة.

يُعد شاطئ باتونغ بيتش المعروف باسم شاطئ الحرية أحد أكثر الشواطئ زيارة في تايلاند، حيث أطلق على الشاطئ أرض الأشخاص المبتسمين فيُمكنك أن تجد شيئًا يبهجك كل ساعة على الشاطئ.

يُمكنك في هذا الشاطئ القيام بالعديد من الأنشطة التسويقية ومشاهدة عروض التماسيح والفيلة والقرود في حديقة الحيوان خلال النهار.

2. شاطئ لايم سينغ

شاطئ لايم سينغ أحد أفضل جزر بوكيت

يقع شاطئ لايم سينغ بين ساحل سورين وساحل كامالا، يبلغ طول الشاطئ حوالي 150 مترًا، حيث تصطف أشجار النخيل جنبًا إلى جنب تشبه جزر الجنة في جزر المالديف، يُعد الشاطئ من أفضل الشواطئ في فوكيت وأجملها.

3. جزر في في (خليج مايا)

 جزر في في (خليج مايا) أحد أفضل جزر بوكيت

مع بحرها الفيروزي ومناظرها الطبيعية الخلابة تُعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في بوكيت، يُمكنك الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب فقط.

إن جو جزيرة “Phi Phi Island” الفريد والحياة النابضة يجعلها مكانا فريدا من نوعه، ومن أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الجزيرة هو التسلق ومشاهدة المناظر الخلابة لـ”Phi Phi”.

تقع جميع أماكن الترفيه في الجزيرة الإستوائية على ساحل “Loh Dalam”، وتتمتع الجزيرة بمناخ موسمي استوائي فهو مكان يُمكن زيارته في جميع الفصول الأربعة حيث تتراوح درجة الحرارة بين 24 -32 درجة مئوية على مدار العالم والوقت المثالي لزيارة الجزيرة هو ما بين نوفمبر ومارس.

4. شاطئ سورين بيتش

شاطئ سورين بيتش أحد أفضل جزر بوكيت

شاطئ سورين بيتش هو الشاطئ المفضل لدى السكان المحليين والسياح، يُمكنك في هذا الشاطئ الجميل الاستمتاع بالطعام المحلي بسعر مناسب جدًا، حيث يوجد العديد من أماكن تناول الطعام.

5. جزيرة “Monkey Beach”

جزيرة quot;Monkey Beachquot; أحد أفضل جزر بوكيت

جزيرة القرد أو “Monkey Island” والمعروفة باسم “Monkey Beach” هي المكان الوحيد في بوكيت الذي يُمكنك فيه رؤية العديد من القرود معًا.

يُمكنك اختيار جولات قوارب “Monkey Island” للوصول إلى هذه الجزيرة في أقرب وقت، ويُمكن أيضًا الذهاب عن طريق استئجار زورق.

6. جزيرة “Karon Beach”

جزيرة quot;Karon Beachquot; أحد أفضل جزر بوكيت

جزيرة “Karon Beach” واحدة من أفضل جزر بوكيت المثالية للعائلات والأطفال حيث يُعد شاطئها من أكثر الأماكن عزلة في فوكيت وله ثالث أطول شاطئ في جزر بوكيت.

يُمكنك ممارسة العديد من الرياضات المائية المُختلفة على الشاطئ الرملي الأبيض الذي يبلغ طوله 5 كيلو مترات وفي نفس الوقت تذوق الأطباق المحلية الشهية في المطاعم الموجودة في المنطقة.

7. جزيرة جيمس بوند

 جزيرة جيمس بوند أحد أفضل جزر بوكيت

وهي جزء صغير من الجزيرة وتُعد من العجائب الطبيعية الرائعة ذات المناظر البانورامية في جزر بوكيت، يُمكنك في هذه الجزيرة رؤية أحلى مشهد غروب للشمس.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *