تعرف علي أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل.. لرحلة رومانسية

دول شرق آسيا، توصف بأنها من أفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل في العالم لأنها الأكثر جاذبية ولما تتمتع به من مميزات نادرة.

تتمتع هذه الدول الآسيوية بجمال المناظر الطبيعية الخلابة، لكن ليس فقط هذا هو السبب لتحظى بهذه الشعبية, فهي أيضا من أرخص الوجهات السياحية.

في هذا التقرير نُطلعك على أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل سواء كنت تفضل هدوء الشاطئ أو المغامرات الثقافية فلن تشعر بالملل في أي من هذه الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا.

أفضل وجهات شهر العسل في شرق آسيا

1. جزر المالديف

جزر المالديف أحد أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل

المالديف،وجهة جميلة ومكان مفضل بشكل خاص للأزواج الذين يحبون ممارسة رياضة الغوص أو حجز جناح عائم مُحاط بالطبيعة أو جناح مخصص لقضاء شهر العسل في فندق فاخر وكل هذا يتوقف على أسلوب السفر المفضل لديك.

2. سنغافورة

سنغافورة أحد أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل

إذا كنت تبحث عن الرومانسية والرفاهية في شهر العسل في آسيا فلا تبحث سوى عن سنغافورة، ومن أهم مناطق الجذب الرئيسية للأزواج في سنغافورة هي الحدائق النباتية و”Sungei Buloh Wetland” و “Marina Bay”، كما يُمكنك الذهاب للتسوق في سنغافورة وتذوق الأطعمة اللذيذة المتأثرة بالنكهات الهندية والصينية والعربية.خلال شهر العسل، ويتعلق الأمر كله بالاستمتاع في هذه الوجهة السياحية بالمنتجعات الصحية المحلية لشخصين.

3. جزر تايلاند

جزر تايلاند أحد أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل

قدمت جزر “Phi Phi” في تايلاند الخلفية لفيلم “The Beach” بطولة الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو، ومن أهم أماكن الجذب السياحي لقضاء شهر العسل في جزر تايلاند هي “Viking Cave” و “Palong Bay” و “Maya Bay” و “Koh Phi Phi Leh”.

وبها جزيرة كوه ليبي وهي جزيرة صغيرة منعزلة وجميلة في تايلاند لقضاء شهر عسل آسيوى وجزيرة كوه ساموي وهي محطة أخرى لطيفة لقضاء شهر عسل مميز.

4. بورنيو الماليزية

 بورنيو الماليزية أحد أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل

يُمكنك قضاء شهر عسل في بورنيو ماليزيا، لأنها وجهة لمحبي الطبيعة حيث تحتوي على مجموعة من الغابات المطيرة المليئة بالحياة البرية والأراضي الطبيعية الغير المستغلة، حيث يُمكنك استكشاف الشواطئ البكر في ولايتي ساراواك وصباح، حيث تعتبر ساراواك أقل ازدحامًا وتكلفة بشكل عام، في حين أن صباح هي المفضلة بين الغواصين والمتنزهين.

تستحق محمية كيناباتانغان للحياة البرية الزيارة لرؤية الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض والرحلات من كوالالمبور معقولة جدًا إذا كنت تخطط لرؤية أماكن أخرى في ماليزيا أيضًا، ومن المعروف أيضًا أن ماليزيا مكان رائع للتسوق لذا توجه إلى شوارع التسوق لبضعة أيام إذا كنت مهتمًا، كما تعد جزر “Perhentian” الماليزية أيضًا وجهة رومانسية للأزواج الصغار أو الأكبر سنًا.

5. سابا في فيتنام

سابا في فيتنام أحد أفضل دول شرق آسيا لقضاء شهر العسل

سابا مدينة رائعة الجمال في فيتنام وهي جبلية وغنية بالثقافة يُمكنك فيها التجول في الأسواق المحلية واستمتع بمناظر حقول الأوركيد وحقول الأرز، حيث تعد فيتنام مكانًا جيدًا لاكتشاف شواطئ الأحلام والأنهار والمدن الصاخبة وآثار التراث العالمي لليونسكو.

يمكن أن تكون الرحلات البحرية في دلتا نهر ميكونغ أو الاستمتاع بجولة بالدراجة مع السكان المحليين مُمتعة للأزواج المغامرين في شهر العسل، ومن أهم أماكن الجذب السياحي المثيرة للاهتمام في فيتنام هو “Phu Quoc” الذي يحتوي على شلال جميل يُمكنك المشي عليه في رحلة مشي لمسافات طويلة والسباحة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *