أفضل ساعات السفر في عام 2024.. الرفيق المثالي لرحلتك


تعرف علي أفضل ساعات السفر في عام 2024.. الرفيق المثالي لرحلتك

السفر يعد واحدًا من أكثر الأنشطة المثيرة حيث يُقدم فرصة رائعة لاكتشاف العالم والغوص في ثقافات مختلفة.. إليك أفضل ساعات السفر في 2024

تُقدم لنا شركات صناعة الساعات في 2024 مجموعة مُتنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتنا أثناء السفر، فهناك ساعات ذكية مزودة بتقنيات حديثة ومتطورة وبها ميزات استثنائية تجعلها الرفيق المثالي في رحلاتنا حول العالم، فضلاً عن الساعات الكلاسيكية التي تضيف لنا الأناقة والجمال.

وفي التقرير التالي سنكتشف العديد من التصميمات الفريدة للساعات الأنيقة ووظائفها المبتكرة والتقنيات المتقدمة التي تميزها سواء كنت تبحث عن ساعة تُقدم لك تنبيهات حول الرحلات والمناطق الزمنية أو ساعة تُساعدك في التواصل ومراقبة الصحة أثناء السفر.

أفضل الساعات الذكية للسفر في 2024

لقد جعل عمالقة صانعى صناعة التكنولوجيا الساعات الذكية عنصرًا جديدًا يجب اقتناءه أثناء السفر، فهي موجودة لمساعدتك عندما تكون بعيدًا عن المنزل حيث يُمكنك التواصل مع أحبائك أو العمل أو تلقي المكالمات وأيضًا تصفح الإنترنت والحصول على التحديثات المحلية، كما أنها تُقدم الكثير من الامتيازات الصغيرة، وتعتبر الساعات الذكية واحدة من أفضل ساعات السفر في عام 2024 للأسباب التالية:

من أهداف الساعات الذكية أنها تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك ونشاطك اليومي وتحفظ على أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك حتى أثناء السفر.

تعتبر الساعات الذكية خيارًا جيدًا للمسافرين الدائمين لأنها تساعدك على التواصل مع العالم في وطنك دون أن تكون متصلًا بهاتفك.

تعتبر الساعات الذكية رائعة للسفر لأنها تُساعدك على توفير المعلومات حول الطقس المحلي والأخبار والتحديثات التي قد تفوتك.

هناك امتيازات صغيرة أخرى يُمكن أن تقدمها الساعات الذكية أثناء سفرك مثل التأكد من الحصول على قسط كافٍ من النوم ومتابعة ضربات القلب عندما تشعر بالقلق أثناء الإقلاع والهبوط وهي من أفضل الأشياء التي ستكون مفيدة أثناء السفر.

كما أن الساعات الذكية لها مزايا متعددة تجعلها من أوائل الأشياء التي يُمكنك أخذها أثناء السفر، وهذه بعض أفضل الساعات المتوفرة حاليًا:

1. فيتبيت تشارج 3

 فيتبيت تشارج 3 أحد أفضل ساعات السفر في عام 2024

تعتبر فيتبيت تشارج 3 واحدة من أفضل الساعات للسفر في 2024 لأنها تتبع اللياقة البدنية المتقدمة، كما أنها تحمل الكثير من الميزات الرئيسية بما في ذلك جهاز مراقبة معدل ضربات القلب ومقاومة السباحة والماء حتى عمق 50 مترًا، كما تدوم بطاريتها حوالي 7 أيام وتعمل على مراقبة النوم.

وتتميز هذه الساعة بشكلها الأنيق وقيمتها الكبيرة مقابل المال خاصة بالمقارنة مع ساعات اللياقة البدنية الأخرى المتوفرة في السوق.

2. ساعة ابل سيريس 4

ساعة ابل سيريس 4 أحد أفضل ساعات السفر في عام 2024

تُعد ساعة “Apple Watch 4” واحدة من الهواتف الذكية الرائدة في السوق ويأتي أحدث طراز مزودًا بنظام GPS + Cellular مقاس 40 مم وهو الذي جعلها واحدة من أفضل ساعات السفر في 2024.

تتميز الساعة أيضًا بمجموعة مختارة من الحافظات والأشرطة، وهناك العديد من الامتيازات بما في ذلك مستشعر القلب الكهربائي والاكتشاف التلقائي للتمرين والقدرة على تلقي المكالمات وقراءة الرسائل وتسجيل الموسيقى والبودكاست والمزيد.

3. سامسونغ جير S3 الحدود


تعتبر ساعة سامسونغ جير S3 واحدة من أفضل الساعات للسفر في 2024 حيث تُساعدتك هذه الساعة في الرد على المكالمات أو الحصول على وجبة خفيفة من خلال استخدام العديد من التطبيقات كما أنها تقرأ الرسائل.

أفضل الساعات الكلاسيكية للسفر 2024

لقد ابتكر علماء الساعات المتميزون ساعات تتمتع بقدرة عالية على تتبع الوقت في مواقع مختلفة لأجيال عديدة، فلم تفقد الساعات الكلاسيكية شعبيتها أبدًا وهي تضاف إلى بعض قطع الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة في العالم، فسواء كنت تبحث عن هدية جيدة لشخص يحب السفر أو تريد أن تدلل نفسك ببعض المجوهرات فلا يمكنك أن تفوتها.

تشتمل الساعات العالمية عادةً على وجوه ساعة متعددة، مدمجة في ساعة واحدة وهي تحافظ على الوقت في مواقع متعددة، وتُعد قطعة رائعة لشخص يتخطى المناطق الزمنية بشكل متكرر،

سواء كنت مسافرًا للعمل أو للمتعة فهي طريقة رائعة لتتبع الوقت الذي تقضيه في المنزل أثناء وجودك بعيدًا، ومن أفضل الساعات الكلاسيكية للسفر لعام 2024 مايلي:

1. ساعة تيسو التناظرية كوارتز

ساعة تيسو التناظرية كوارتز أحد أفضل ساعات السفر في عام 2024

تُعد “Tissot” واحدة من أشهر ماركات الساعات الكلاسيكية وهي تتميز بساعات رائعة المظهر.

تتميز هذه الساعة بتوفير قراءات دقيقة للوقت وهي مقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا.

تعطي هذه الساعة أيضًا إحصائيات الارتفاع والمسافة سواء كنت من محبي التنزه سيرًا على الأقدام أو التسلق أو تحب الرياضات الخارجية مثل ركوب الأمواج.

تلبي هذه الساعات الآن احتياجات عشاق الطبيعة وتأتي مع تطبيقات عملية وعالية التقنية حيث تحتوي على بوصلات مدمجة ويمكنها تتبع الارتفاع لتجنب دوار الارتفاع ويمكنها أيضًا تتبع موقعك في حالة الضياع وأكثر من ذلك بكثير.

2. جارمين فينيكس 3

جارمين فينيكس 3 أحد أفضل ساعات السفر في عام 2024

هي عبارة عن ساعة “GPS” متعددة الرياضات مع نظام ملاحة خارجي ومعدل ضربات القلب على المعصم.

الساعة مثالية للرياضيين وعشاق المغامرة لذلك هي في قائمتنا اليوم فهي واحدة من أفضل ساعات السفر في عام 2024 لأنها أيضًا مليئة بالتدريب على الرياضات المتعددة والجري والملاحة.

يتوافر من هذه الساعة عدة ألوان مميزة بما في ذلك اللون الفضي والياقوتي والذهبي والوردي والأسود والرمادي والتيتانيوم.

3. نيكسون قاعدة المد

نيكسون قاعدة  أحد أفضل ساعات السفر في عام 2024

تًعد “Nixon Base Tide” واحدة من أكثر الساعات المتوفرة غرابة وأروعها تصميمًا، تناسب الساعة جميع الفئات العمرية وهي ساعة ميسورة التكلفة.

الساعة مثالية إذا كنت ستقضي وقتًا على الشاطئ أو تحب ركوب الأمواج حيث إن الميزات الرئيسية بها أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ومخطط المد والجزر وساعة/ مؤقت للعد التنازلي.

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA== جزيرة ام اند امز US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *