تعرف علي أفضل شوارع العالم لعشاق السياحة التراثية.. قائمة 2024

أعلنت مجلة “تايم أوت” عن قائمتها السنوية لأفضل الشوارع في العالم لعشاق السياحة التراثية والتعرف على ثقافات الشعوب.

المجلة المتخصصة بأخبار السياحة والسفر، أعلنت عن المراكز الثلاثة الأولى، لأجمل الشوارع في العالم التي ترشحها للزيارة هذا العام، والتعرف من خلالها على الخلفية الثقافية للبلد التي تحتضنها، وقد شملت ما يلي من شوارع :

من ملبورن High Street

اختارت المجلة من مدينة ملبورن الأسترالية، شارع High Street في المركز الأول، كأفضل شارع ترشحه للزيارة هذا العام.

الشارع يقع في منطقة شمال ملبورن، ووصفته بأنه من ضمن الشوارع الملحمية في أجوائها، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر منطقة الأعمال المركزية في ضواحي المدينة.

وذكرت المجلة أن المكانة التي يتمتع بها الشارع وأهلته ليكون اختيار خبراء السياحة الأول هذا العام للزيارة، ما يتمتع به من مطاعم محلية تقدم أشهى الأكلات، والمشروبات، مع انشغال الشارع على مدار العام بمهرجانات الموسيقى والنشاطات الترفيهية التي لا تنقطع، علاوة على تشكيلة المتاجر العتيقة والمقاهي.

ملبورن High Street

من هونغ كونغ Hollywood Road

جاء في المركز الثاني طريق هوليوود في هونغ كونغ.

الطريق يعتبر من أقدم الطرق في مدينة هونغ كونغ، ويعود تاريخ تأسيسه لعام 1844، وهذا تاريخ يسبق تأسيس مدينة هوليوود نفسها، والذي اكتسب الشارع مسماها فيما بعد.

الشارع يمتد على مسافة كيلومتر واحد، ويضم تشكيلة من المزارات القديمة التي تجعله من شوارع هونغ كونغ السياحية بامتياز، منها “معبد مان مو”، وعدد من المواقع التي سبق لها الظهور في أفلام سينمائية، مثل منطقة الدرج التي ظهرت بفيلم Chungking Express.

ملبورن High Street

من تكساس East Eleventh

من مدينة أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، جاء في المركز الثالث بين اختيارات “تايم أوت” لأجمل شوارع العالم للزيارة في 2024، شارع يعرف باسم East Eleventh.

وتقول المجلة، إن هذا الشارع يجسد الروح الحية لمدينة أستون، لما يكتسبه من شعبية كبيرة بين السكان المحليين، وما يتميز به من مراكز للطعام المحلي والمقاهي والمواقع التاريخية، التي جعلت منه جوهرة مخبأة لعشاق السياحة.

ملبورن High Street

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQxIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *