أفضل فنادق أوزنجول.. إقامة فاخرة لا تُنسى للعوائل والعروسين


تعرف علي أفضل فنادق أوزنجول.. إقامة فاخرة لا تُنسى للعوائل والعروسين

منطقة أوزنجول في تركيا هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية الشهيرة والمحبوبة للسياح في جميع أنحاء العالم.. إليك أفضل فنادق أوزنجول

تتمتع منطقة أوزنجول بالعديد من المزايا التي تجذب عشاق الطبيعة إليها مع وجود فنادق رائعة تشمل جميع التجهيزات والراحة للزوار.

تتميز هذه الفنادق بالتجهيزات الفاخرة والخدمة الممتازة والموقع المتميز الذي يتيح للزوار اكتشاف جمال الطبيعة المحيطة والمعالم السياحية المحلية.

وتتراوح الفنادق في منطقة أوزنجول بين فنادق الـ5 نجوم الفاخرة والمنتجعات الفخمة إلى البوتيك الأنيقة والمباني التاريخية التي تم تحويلها إلى فنادق رائعة.

وتتميز هذه الفنادق أيضًا بتوفير تجارب إقامة لا تُسى للنزلاء وفيها تستمتع بالرفاهية والراحة والترفيه مع وجود مرافق مثل المسابح الخارجية والسبا ومراكز العافية والمطاعم الفاخرة التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

وبغض النظر على اختيارك لأي فندق في منطقة أوزونغول ستجد الضيافة التركية الدافئة والخدمة المهذبة ترحب بك وتجعل إقامتك تجربة لا تُسى.

فإذا كنت تنوي زيارة أماكن السياحة في تركيا توجه إلى منطقة أوزنجول الساحرة واستمتع بإقامة فريدة من نوعها وسط الطبيعة وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل فنادق أوزنجول 2023 المطلة على البحيرة والشهيرة وللعرسان وأسعار الإقامة.

الفنادق الأكثر شهرة في منطقة أوزونغول

توفر منطقة أوزنجول في تركيا مجموعة رائعة من الفنادق التي توفر تجارب إقامة مميزة واستثنائية للضيوف، فسواء كنت ترغب في إقامة فاخرة أو الاسترخاء والتواصل مع الطبيعة الجميلة، ستجد الخيار المثالي لإقامتك في منطقة أوزنجول، ومن الفنادق الأكثرة شهرة في منطقة أوزنجول ما يلي:-

1. فندق وسبا رويال أوزونغول

فندق وسبا رويال أوزونغول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع هذا الفندق الراقي الذي يُعد واحدًا من أفضل فنادق أوزنجول في قرية “Uzungol” بالقرب من بحيرة أوزونغول بمسافة كيلومتر واحد، وعلى بُعد 90 كم من مطار طرابزون، مما يجعله يُقدم خدمة نقل الزائر من وإلى المطار عند الطلب مقابل رسوم إضافية.

يوفر منطقة خاصة بالسبا ومسبحًا داخليًا، يوفر أيضًا الفندق جلسات مساج وحمام تركي وغرفة بخار مقابل مصاريف إضافية.

يتميز الفندق بالعمارة الخشبية ويضم غرفة مكيفة مع شرفة، وتحتوي غرف الإقامة على تلفزيون بشاشة مُسطحة وعازل للصوت وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وحمام خاص مجهز بدش للاستحمام.

يتم في هذا الفندق الرائع تقديم الإفطار صباحًا كل يوم على نظام البوفية ويتم تقديم وجبتي الغذاء والعشاء عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

2. فندق كيلبا

فندق كيلبا أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع فندق “Kilpa على بُعد دقيقتين بالسيارة أو 1.5 كم من وسط أوزنجول وعلى بُعد من مرتفعات السلطان مراد بمسافة 36 كيلومترا وعلى بُعد 25 كم من البحيرات السبع، وعلى بُعد 98 كم من مطار طرابزون ويتم في الفندق ترتيب خدمات النقل المكوكية إلى المطار مقابل رسوم إضافية.

يوفر الفندق حديقة رائعة مع غرف مكيفة بها جميع خدمات الإقامة وتتميز الغرف بإطلالات على الجبل وخدمة الواي فاي المجانية.

3. فندق منتجع فلورا أوزونغول

فندق منتجع فلورا أوزونغول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم، الذي يُعد واحدًا من الفنادق الأكثر شهرة بـ “أوزونغول”، في وسط المنطقة على بُعد 900 متر من بحيرة أوزنجول وعلى بُعد 88 كم من مطار طرابزون، مما يجذب السياح على مدار العام.

يوفر هذا المنتجع الرائع مسبحًا داخليًا وتراسًا ومطعمًا للمأكولات الرائعة وغرف إقامة بها جميع المستلزمات من تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات فضائية وشرفة وميني ثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم الفندق العديد من المرافق بما في ذلك صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة وناد للأطفال، كما يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

4. فندق جولدن إن أوزونغول

فندق جولدن إن أوزونغول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع هذا الفندق المميز الذي يُعد واحدًا من أفضل فنادق أوزنجول تركيا في وسط المدينة على بُعد 8.3 كم من بحيرة وهضبة أوزونغول وعلى بُعد 79 كم من مطار طرابزون.

يتميز هذا الفندق بمكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر الفندق للضيوف غرفا مميزة بها جميع مستلزمات الإقامة ومطعم يُقدم أشهى المأكولات التركية، وفيها يُمكنك الاختيار ما بين المأكولات النباتية والخالية من منتجات الألبان.

أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة

من أفضل التجارب التي يُمكنك الحصول عليها عند زيارتك إلى أماكن السياحة في أوزنجول تركيا هي الإقامة في الفنادق المطلة على البحيرة، مما يمنحك فرصة الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة والهدوء الذي يحيط بها، ومن أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة ما يلي:-

1. فندق انان أوزنجول

فندق انان أوزنجول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع هذا الفندق المميز بجانب بحيرة أوزنجول ويحيط به الطبيعة الخضراء والمناظر الخلابة من حوله، مما جعله واحدًا من أفضل فنادق أوزنجول المطلة على البحيرة.

يتميز هذا الفندق بالديكور الفاخر والأنيق والغرف الواسعة والمجهزة بأحدث التجهيزات مع خدمة الواي فاي المجانية والعديد من المرافق التي تسعد الزوار وتُعطي لهم فرصة الإستمتاع بها.

2. فندق غوبليك أوزنجول

فندق غوبليك أوزنجول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يُعد فندق غوبليك، واحدًا من أفضل الفنادق في أوزنجول، حيث يبعد عن البحيرة بمسافة 500 متر فقط، مما يجعله يُقدم إطلالات ساحرة على المناظر الخلابة والجذابة للبحيرة.

يوفر الفندق غرفًا فاخرة ومسبحا خارجيا ومناطق خاصة لشواء والمشي لمسافات قصيرة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

3. فندق هيراندي أوزنجول

فندق هيراندي أوزنجول أحد أفضل الفنادق في أوزنجول

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أجمل فنادق أوزنجول على بُعد خطوات من بحيرة أوزنجول وعلى بُعد دقيقتين بالسيارة من مسجد حي جولياشي وعلى بُعد 2.35 كم من هضبة السلطان مراد.

يوفر هذا الفندق إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة على البحيرة من خلال شرفة أنيقة كما به حديقة جميلة ووسائل راحة مثل الإنترنت اللاسلكية التكميلية.

يوفر الفندق خدمة الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية كما يوفر مواقف مجانية للسيارات.

أفضل فنادق أوزنجول للعرسان

أفضل فنادق أوزنجول للعرسان

تعتبر منطقة أوزنجول في تركيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والساحرة، لذلك يذهب العديد من الأزواج الذين يبحثون عن تجربة لاتُنسى لشهر العسل فيوجد فنادق أوزنجول أكواخ مميزة وفنادق فاخرة مصممة بأناقة تتيح للعروسين الاستمتاع بالخصوصية والراحة وتوفر الخدمات والمرافق التي تُساهم في جعل إقامتهم لحظات لا تُنسى، ومن أفضل فنادق أوزنجول للعروسين ما يلي:-

1. فندق موتيل دوغا أوزنجول

يعتبر فندق موتيل دوغا، واحدًا من أفضل فنادق أوزنجول 2023 المطلة على البحيرة والتي تتميز بإطلالات ساحرة وخلابة حيث يأخذ الفندق مساحة بطول البحيرة.

يوفر الفندق غرفا أنيقة ومزود بالمستلزمات الخاصة للاستحمام واحتوائها على عازل للصوت وجميع مستلزمات الإقامة، ويتم تُقديم وجبة الإفطار يوميًا على نظام البوفيه المفتوحة.

يوفر الفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات، وخدمة غسيل الملابس وخدمة الواي المجانية في جميع أنحائه وخدمة نقل الزوار من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

2. فندق بويراز أوزنجول

يعتبر فندق بويراز أحد أفضل فنادق أوزنجول للعرسان وذلك على حسب التقييمات العالية التي يضعها الضيوف السابقة وخاصة الأزواج،

يقع الفندق بالقرب من البحيرة، ويوفر خدمة استئجار الدراجات وذلك نظرًا لوجود مناطق مخصصة لركوب الدراجات، كما يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار مقابل مصاريف إضافية.

يوفر الفندق خدمة تنظيف الملابس وخدمة الغسيل والكي وتتميز غرف الفندق بإطلالات خلابة لعشاق الطبيعة الجبلية بما في ذلك التلال المغطاة بغابات الصنوبر.

3. فندق تي إس إنسار أوزنجول

يوفر هذا الفندق الخلاب للعروسين إطلالات جميلة وغرف تحتوي على جميع مستلزمات الإقامة من تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية.

يتميز الفندق بوجود مطعم يُقدم أشهى الوجبات الإقليمية مثل كرات اللحم وسمك السلمون والعديد من الأطباق الأخرى، مما جعله واحدًا من أفضل الفنادق في أوزنجول.

أسعار فنادق أوزنجول

أسعار فنادق أوزنجول

تعتبر أوزنجول واحدة من الوجهات السياحية الجميلة في تركيا حيث تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وعندما تزور أماكن السياحة في أوزنجول يجب عليك الأخذ في الاعتبار العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار الفندق، وأول هذه العوامل هي أسعار الفنادق.

تتنوع أسعار الفنادق في أوزنجول بناء على العديد من العوامل، مثل موقع الفندق، الخدمات المقدمة، فئة الفندق، والموسم السياحي، وتتوفر خيارات عديدة تناسب ميزانيتك، ويتوفر من فئة 3، ،4، 5 نجوم، ويكون متوسط أسعار الفنادق في أوزنجول ما يلي:

  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فنادق 3 نجوم في أوزنجول حوالي 100 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فنادق 4 نجوم في أوزنجول حوالي 160 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.
  • يبلغ متوسط سعر الإقامة في فنادق 5 نجوم في أوزنجول حوالي 200 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

يمكن العثور على فنادق للعرسان كما تُقدم المنطقة أفضل فنادق أوزنجول للعوائل، لذلك يجب عليك البحث والمقارنة بين الفنادق المختلفة في أوزنجول للعثور على العرض الأنسب لك ويُمكنك زيارة مواقع الحجز عبر الإنترنت حيث يُمكنك الحصول على معلومات حول أسعار الغرف والعروض الخاصة.

دجبتحتأذبثأ جزيرة ام اند امز

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *