أفضل مدن أوروبا للشباب.. 10 مزارات لرحلة لا تنسى


تعرف علي أفضل مدن أوروبا للشباب.. 10 مزارات لرحلة لا تنسى

أوروبا مليئة بالمدن التي يجب على الجميع زيارتها ولكن تتميز أوروبا بالرحلات الشبابية لأكثر مدنها لذا نتعرف على أفضل مدن أوروبا للشباب.

تعتبر المدن الكبيرة مثل لندن وباريس وأمستردام وجهات ثابتة للسياحة ولكن بالنسبة للشباب الذين يبحثون عن تجارب مُختلفة نوصي بهذه الأماكن المقدمة في التقرير التالي وهي أفضل مدن أوروبا للشباب والتي بالتأكيد سوف تنال إعجاب الجميع من الشباب.

أفضل مدن أوروبا للشباب

1. إيبيزا

إيبيزا ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

واحدة من أشهر الجزر في العالم فلا يمكن أن تكون مفقودة ضمن قائمة أفضل مدن أوروبا للشباب، حيث تتميز هذه المدينة بالمهرجانات والنوادي والشواطئ الرائعة والعديد من الزوايا المثالية والجذابة، يُمكنك قضاء اليوم بالكامل مع أصدقائك في هذه المدينة الجميلة.

2. كوبنهاغن

كوبنهاغن أحد أفضل مدن أوروبا للشباب

كوبنهاغن العاصمة الدنماركية هي واحدة من أكثر المدن ترحيبًا في العالم، لذلك نوصي بركوب الدراجات في شوارعها وساحاتها كزيارة إلزامية.

كما يُمكنك زيارة تيفولي وهي مدينة ملاهي يزيد عمرها على 170 عامًَا، كما تُعد المقاهي في المنطقة نقطة التقاء لمشاركة الانطباعات مع السكان المحليين.

3. بودابست

بودابست أحد أفضل مدن أوروبا للشباب

تُعد عاصمة أوروبا المحببة والخيار الأمثل للمسافرين من الشباب الباحثين عن الإثراء الثقافي والحياة الحيوية، نوصي في هذه المدينة الرائعة بزيارة المقاهي والمحلات التجارية في المنطقة السابعة.

4. فيرا

فيرا ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

فيرا اليونان مكان لا يصدق للراحة والتفكير في المناظر الطبيعية ومن أشهرها جزيرة سانتوريني والمنحدرات والمياه ذات اللون الياقوتي والمناظر الخلابة مثل غروب الشمس والشواطئ الرائعة جنبًا إلى جنب الطعام اليوناني اللذيذ سيجعل رحلتك تجربة استثنائية.

5. تشيسكي كروملوف

تشيسكي كروملوف ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

تشيسكي كروملوف مدينة رائعة على بعد ساعتين فقط من براغ، تم إعلان بلدتها القديمة المتاهة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، كما يجري نهر فلتافا حول المدينة مصحوبًا بالمقاهي على الشاطئ لتناول ألذ المشروبات، فإذا كنت من محبي الرياضات الخارجية أيضًا فأنصحك بركوب الرمث والتجديف.

6. كراكوف

كراكوف ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

كراكوف مدينة ذات تاريخ وثقافة لا نهاية لهما، إنها مدينة بولندية بها المزيد من المعالم الأثرية والمباني التاريخية نوصي بزيارة قلعة فافل والمدينة القديمة والحي اليهودي (كازيميرز) وساحة رينك جلوني.

7. دبلن

دبلن ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

دبلن هي تلك المدينة ذات الشوارع المرصوفة بالحصى والحانات التي تقدم زوايا جميلة في كل مكان، وليس هذا فقط يُمكنك الاستمتاع بثقافتها وتاريخها من خلال زيارة الكاتدرائية أو المعرض الوطني لأيرلندا أو المكتبة الوطنية أو كلية ترينيتي، كما نوصي بزيارة متجر غينيس.

8. فلورنسا

فلورنسا ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

سوف تسرق فلورنسا الجميلة قلبك بالأماكن التاريخية والفنية، فهي تُعد جنة أرضية لأماكن مثل معرض أوفيزي ودومو وغاليريا ديل أكاديميا وكنائسها العديدة، نوصي بتجربة طعام شارع فلورنتين والاستمتاع بالمناظر من بيازا مايكل أنجلو.

9. برشلونة

برشلونة ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

ترحب برشلونة بالمسافرين الشباب من جميع أنحاء العالم، الحي القوطي هو أحد الأحياء التي تزداد فيها الحركة إذا ذهبت إلى هناك في الصيف، كما تستضيف هذه المدينة بعض المهرجانات الجميلة التي ترتبط برشلونة بشكل خاص بالتقاليد وقد تكون هذه تجربة يصعب العثور عليها في المدن الكبرى الأخرى.

10. فالنسيا

فالنسيا ضمن أفضل مدن أوروبا للشباب

تتمتع فالنسيا وهي مدينة متوسطية وساخنة بالكثير لتقدمه لأولئك الذين يعيشون هناك وللمسافرين الشباب الذين يزورونها مثل أماكن الفن والعلوم والأسواق الملونة والمتنزهات والحدائق والعديد من أماكن الجذب السياحي للشباب.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *