تعرف علي أفضل مدن العالم للزيارة في 2024.. عاصمة أفريقية على قائمة الخمسة الكبار

أعلنت “تايم أوت”، المجلة الرائدة في أخبار السياحة والسفر، عن نتائج استطلاعها السنوي، لأفضل مدن العالم للزيارة في 2024.

وفي الاستطلاع، طلبت المجلة من سكان المدن في جميع أنحاء العالم، المشاركة بآرائهم حول مدنهم التي يسكنون بها، مع الاستعانة برأي خبراء المدن والرحلات، للوقوف على اختيارات عام 2024 لأفضل المدن على مستوى العالم هذا العام.

وتعتمد المجلة الخبيرة في مجال السفر، في تصنيفها للمدن، على المسح العالمي الذي تقوم به للأشخاص الذين يعرفون مدينتهم بشكل أفضل، وتحديدا السكان المحليون، من خلال العمل مع شركة الأبحاث Potentia Insight.

ويشمل الاستطلاع آراء الآلاف من سكان المدن حول جودة الطعام والثقافة والحياة الليلية في مدينتهم والقدرة على تحمل تكاليفها، ودرجة سعادة العيش بهذه المدن وقيمتها الجمالية لدى السكان، لتحديد أفضل مدن العالم للزيارة والعيش لعام 2024.

وضمت مالقائمة ايلي من مدن في المراكز الخمس الأولى على مستوى العالم:

نيويورك

في المركز الأول بالتصنيف مدينة نيويورك، كأفضل مدينة لعام 2024، وبجانب ما تتمتع به نيويورك من شهرة عالمية كوجهة سياحية حضرية للزيارة، قالت مجلة “تايم أوت”، إنه توجد أسباب حديثة تدفع لزيارة المدينة الآن، حيث تشهد مدينة نيويورك موسم مزدحم من عروض مسارح برودواي بشكل لا يصدق هذا الربيع.

ويأتي ذلك بسبب العروض الأعلى تقييمًا مثل “Merrily We Roll Along” و”Sweeney Todd”، كما ستشهد المدينة طوفانًا من الإنتاجات الجديدة، بما في ذلك “The Notebook” الذي طال انتظاره و”Water for Elephants” و”Water for Elephants”.

نيويورك

كيب تاون

عاصمة جنوب أفريقيا كيب تاون، جاءت في المركز الثاني، وتضم العديد من عوامل الجذب السياحية المميزة، بما يشمل معرض الأحياء المائية “تو أوشنز”، ولكونها مدينة ساحلية خلابة.

وتحدثت المجلة عن الأسباب التي تدفع لزيارة كيب تاون الآن، كونها تشهد في الشهور القادمة زخم على مستوى سياحة الطعام، حيث سيتواجد بها العشرات من الطهاة الأكثر إبداعًا.

نيويورك

برلين

في المركز الثالث تأتي العاصمة الألمانية برلين، والتي ترشحها المجلة للزيارة الآن، كون هذا العام، يصادف مرور 20 عاما على افتتاح واحدا من أشهر مراكز ترفيه الغناء بأسلوب الكاريوكي في برلين، وهو Ichiban Karaoke، والذي ستخصص له احتفالية كبيرة تشارك بها المدينة.

نيويورك

لندن

جاءت رابعا بالترتيب في هذه القائمة، العاصمة الإنجليزية لندن، وترشحها “تايم أوت” لما تتمتع به من وجهات سياحية غنية عن التعريف، بما يشمل برج لندن وساعة “بيغ بن”، علاوة على مراكز الترفيه التي تنتشر في أنحاء المدينة أكثر من أي مدينة أخرى في أوروبا.

نيويورك

مدريد

العاصمة الإسبانية مدريد، جاءت ضمن القائمة في الترتيب الخامس، حيث ستشهد المدينة هذا العام، انتشارا ا في الحفلات الموسيقية الدولية بسبب تجديد ملعب سانتياغو برنابيو، وسط ترقب في الأشهر المقبلة، لزيارة نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت للمدينة، وولويس ميغيل وكارول جي لإحياء مجموعة حفلات رائعة.

نيويورك

aXA6IDc0LjEyNS4yMDguMTQwIA==

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *