تعرف علي أفضل مراكز التسوق في البرتغال.. متعة لإرضاء المتسوقين

تتعدد مراكز التسوق في البرتغال في مدنها الساحرة مثل لشبونة، فارو، بورتيماو والكثير من المدن وتُقدم أغلبها الماركات العالمية الشهير.

إذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق في البرتغال فهناك الكثير من مراكز التسوق الكبيرة المشهورة المليئة بالعلامات التجارية العالمية، وأيضًا هناك المتاجر التقليدية في البلدات والمدن.

لإرضاء الرغبة في الشراء هناك أيضًا العديد من أسواق السلع المستعملة والأسواق ومراكز التسوق الجذابة إلى محلات السوبر ماركت والمتاجر الأكثر تميزًا

وهنا في هذه القائمة جمعنا لك أفضل مراكز التسوق في البرتغال ذات العلامات المشهورة التي تضم عدد كبير من المتاجر المليئة بكل شيء يُمكنك شرائه.

أفضل مراكز التسوق في البرتغال

عادةً ما تفتح المتاجر الكبرى أبوابها في البرتغال من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءًا، وأيام السبت والأحد من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءًا، ومن المهم الإشارة إلى أن جميع المؤسسات لديها أيام معينة يتم إغلاقها بشكل إجباري وهي 1 يناير رأس السنة الجديدة و1 مايو و25 ديسمبر عيد الميلاد، ومن أفضل مراكز التسوق في البرتغال ما يلي:-

1. مركز أكوا بورتيماو

مركز أكوا بورتيماو أحد أفضل مراكز التسوق في البرتغال

يقع هذا المركز الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في البرتغال في مدينة بورتيماو على مساحة قدرها حوالي 47000 متر مربع وهو مكان رائع للتسوق.

ستجد في هذا المول مجموعة رائعة تضم 117 متجرًا مختلفة و21 مطعمًا.

يُعد مركز التسوق هذا واحدًا من المراكز الكبرى في البرتغال ويوفر جميع المرافق الحديثة التي تتوقعها بما في ذلك مرافق للأطفال ومكتب بريد وأجهزة الصراف الآلي والعديد غير ذلك.

2. مركز تسوق كامبو بيكينو

مركز تسوق كامبو بيكينو أحد أفضل مراكز التسوق في البرتغال

يقع هذا المركز في حلبة “Campo Pequeno” لمصارعة الثيران في لشبونة المصنف على أنه تراث وطني ويضم المول مجموعة واسعة من السلع والخدمات.

يتكون هذا المركز من 60 متجرًا و20 مطعمًا و8 دور سينما وسوبر ماركت كبير ومواقف للسيارات ويقع بجوار محطة المترو والقطار والحافلات.

3. مركز فاسكو دا جاما

مركز فاسكو دا جاما أحد أفضل مراكز التسوق في البرتغال

يقع مركز “Vasco da Gama” في منطقة مميزة جدًا في لشبونة في “Parque das Nações” ويتكون هذا المول من 160 متجرًا وست دور سينما ونادي صحي، وهو واحدًا من أفضل مراكز التسوق في البرتغال لمحبي التسوق.

تم افتتاح هذا المركز في عام 1999 وهو بالفعل واحدًا من مراكز التسوق المرجحة للسياح الذين يرغبون في الجمع بين الأنشطة السياحية والترفيهية والاستفادة من الوقت الفراغ.

يحتوي هذا المول على ما يقرب من 2600 مكان لوقوف السيارات و160 متجرًا موزعة على ما يقرب من 50000 متر مربع من المساحة الإجمالية، بالإضافة إلى وجود عرض تجاري واسع.

4. مركز “CC Continente de Portimão”

مركز quot;CC Continente de Portimãoquot; أحد أفضل مراكز التسوق في البرتغال

يُعد مركز “CC Continente de Portimão” واحدًا من المحطات الأساسية إذا قررت التسوق في البرتغال لشراء المنتجات الغذائية أو تناول القهوة أو الذهاب إلى السينما.

يتكون هذا المول من 40 متجرًا يبع فيه جميع الأنواع من أزياء ومجوهرات، كتب وكل ما تحتاجه ستجده بالتأكيد هنا.

بالإضافة إلى ذلك يوفر المول سوبر ماركت ضخم يحتوي على أكثر من عشرة مطاعم.

5. مركز التسوق منارة أتريوم

مركز التسوق منارة أتريوم أحد أفضل مراكز التسوق في البرتغال

يقع هذا المركز الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في البرتغال في قلب مدينة فارو في أحد أكثر شوارع المشاة المركزية في المدينة.

يحتوي هذا المول على ثلاثة ارتفاعات مع مساحة لـ 30 متجرًا ويوجد في الطوابق العالية دور سينما ومساحة مخصصة لعدة مطاعم مُتنوعة وأماكن مخصصة لتناول الطعام.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *