أفضل مراكز التسوق في بيروت.. مولات وشوارع وأسواق شعبية


تعرف علي أفضل مراكز التسوق في بيروت.. مولات وشوارع وأسواق شعبية

بيروت واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم كونها تضم العديد من المناظر الطبيعية والمقومات السياحية.. إليك أفضل مراكز التسوق في بيروت.

التسوق في بيروت حلم آلاف السائحين، حيث تُقدم المدينة مجموعة واسعة من خيارات البيع بما في ذلك الملابس ذات اتجاهات الموضة المُختلفة وفئات الأسعار، فضلا عن مناطق الترفيه المريحة والمطاعم والمقاهي الشعبية.

يُمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمعالم جذب مثيرة أيضًا، فإذا قررت زيارة أماكن السياحة في بيروت لا تنسَ زيارة مراكز التسوق الشهيرة، وفي التقرير التالي نُطلعك على أفضل مراكز التسوق في بيروت التي تشمل الشوارع والمولات والأسواق الشعبية.

أفضل مراكز التسوق في بيروت

1. سوق البرغوث

سوق البرغوث أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

يقع هذا السوق الموسمي في قلب العاصمة بيروت ويُقدم مجموعة من المنتجات من الملابس والأقمشة جميلة على الطراز الوطني والتوابل الشرقية الشعبية والحلويات والهدايا التذكارية الأصلية.

يُمكنك التجول وسط الصفوف الملونة بالسوق طوال اليوم وتذوق الأطباق الوطنية الشعبية أو شراء مجموعة مُتنوعة من الهدايا التذكارية الرخيصة.

2. مول الأشرفية ABC

مول الأشرفية ABC أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

يحظى هذا المول الذي يُعد واحدا من أفضل مراكز التسوق في بيروت على شعبية كبيرة بين السكان المحليين والسائحين، ويحتوي هذا المركز على العديد من الميزات المثيرة جدًا بالإضافة إلى البوتيكات الأصلية.

يتم تزيين المول بشكل دائم وغالبًا ما يستضيف أنشطة ترفيهية ممتعة، وفيه يتم بيع الملابس والعطور الرخيصة والاكسوارات والمجوهرات الراقية.

3. شارع مار الياس

شارع مار الياس أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

هو شارع مزدحم يقع في المنطقة الجنوبية من بيروت ويضم العديد من المتاجر ذات الماركات اللبنانية، وبالتالي أرخص بكثير من أسعارها في المولات الكبيرة ولكن معظم المتاجر تُبيع الملابس والأحذية فقط.

يوفر الشارع أجواء رائعة ويُمكنك فيها التجول والاستمتاع بالمناظر الأصلية للمدينة والتعرف على ثقافة سكانها.

4. شارع الحمرا

شارع الحمرا أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

يعتبر شارع الحمرا واحدًا من أفضل مراكز التسوق في بيروت، حيث يضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحال المليئة بالملابس والأحذية ومتاجر الهدايا التذكارية والمكسرات والحلويات اللبنانية النموذجية.

كما يوجد في شارع الحمرا متاجر صغيرة تبيع المصنوعات اليدوية بسعر جيد مثل المجوهرات وأوشحة وقبعات من الصوف وسترات مصنوعة يدويًا.

5. سوق الطيب

سوق الطيب أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

يقع سوق الطيب في بيروت، يُمكنك في هذا السوق شراء المنتجات الشعبية من المزرعة وكذلك المصنوعات اليدوية.

يفاجئك هذا السوق بأسعاره المذهلة، وهو يجذب المسافرين الذين يبحثون عن منتجات ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة.

6. مكتبة الحلبي

مكتبة الحلبي أحد أفضل مراكز التسوق في بيروت

وهو متجر لطيف وغير عادي يبيع الكتب الجديدة والمستعملة بالإضافة إلى الوسائط المطبوعة، كما يُمكنك شراء صور فوتوغرافية وملصقات قديمة مثيرة جدا وهدايا تذكارية تقليدية بأفضل الأسعار وحتى التحف الرائعة جدا مثل آلة كاتبة عتيقة وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *