تعرف علي أفضل مراكز التسوق في دهب.. 4 أماكن بأسعار معقولة

دهب إحدى الوجهات السياحية المشهورة بالأنشطة السياحية المائية، والمناظر الطبيعية الخلابة والأسواق المحلية، إليك أماكن التسوق في دهب.

تقع دهب في شبه جزيرة سيناء جنوب شرق مصر، على بُعد 80 كيلومترا شمال شرق مدينة شرم الشيخ، كانت دهب ذات يوما مدينة لصيد الأسماك وهي الآن واحدة من أشهر وجهات الغوص وركوب الأمواج الشراعية في العالم.

يأتي السياح من جميع أنحاء العالم إلى هنا لقضاء العطلات البحرية وممارسة العديد من الرياضات المائية، كما تتمتع دهب بمناخ صحراوي حار خاصًا في أشهر الصيف شديدة الحرارة، وفي بعد الأحيان يمكن أن تقترب درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية.

تتمتع دهب بالعديد من المعالم السياحية والشواطئ الجميلة وأماكن التسوق الرائعة، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أماكن التسوق في دهب إبقوا معنا.

أماكن التسوق في دهب 2022

للتسوق في دهب يجب عليك زيارة المحلات التجارية التي تُقدم جميع المنتجات العالمية والمحلية والحرف اليدوية، ومن أهم أماكن التسوق في دهب ما يلي:

1. الممشى السياحي في دهب

الممشى السياحي أحد أماكن التسوق في دهب

يقع ممشى السياحي في وسط مدينة دهب، ويضم العديد من الأنشطة التي يُمكنك القيام بها ومن أبرزها التسوق في المحلات التجارية والمطاعم والسوبر ماركت والجلوس على المقاهي الأنيقة والتجول بين الأسواق المحلية التي توفر جميع المنتجات.

يضم الممشى محلات خاصة ببيع الأدوات الخاصة برياضات الغطس والغوص بأسعار معقولة، كما يوفر هذا الممشى أماكن إقامة يٌمكنك استئجارها، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة.

2. سوق أصالة

 سوق آصالة أحد أماكن التسوق في دهب

هو عبارة عن سوق تجاري يضم العديد من المحلات التجارية التي تُبيع جميع الأدوات المنزلية التي يحتاجها الزائر أثناء قضاء عطلته مثل الفاكهة والخضروات، الأسماك، اللحوم، الدجاج، والأدوات الكهربائية بسعر مناسب للجميع.

يُعد السوق واحدا من أكبر الأسواق في المدينة وواحدا من أفضل أماكن التسوق في دهب، يقع السوق بالقرب من مركز شرطة دهب، حيث يُمكنك من خلاله شراء جميع المُستلزمات.

3. غزالة ماركت

غزالة ماركت أحد أماكن التسوق في دهب

سوق الغزالة واحدا من أفضل أماكن التسوق في دهب وهو مركز مكيف يحتوي على جميع المنتجات مثل الفاكهة، الخضروات، التوابل، الأعشاب، والأدوات المنزلية، يُعد السوق واحدًا من أكبر المتاجر التجارية في المدينة.

4. سوق الجمعة

سوق الجمعة أحد أماكن التسوق في دهب

هو سوق أسبوعي يُقام بشكل أسبوعي في مدينة دهب، يُبيع فيه الملابس البدوية الرائعة والإكسوارات البدوية محلية الصنع، كما فيه يتم توفير جميع المنتجات مثل الفاكهة، والخضروات، والمأكولات المُتنوعة، بالإضافة إلى أهمية السوق في كونه مكان للتبادل الثقافي بين أهل البدو والمصريين أو الأجانب الوافدين من الخارج، فهو أحد وسائل الإتصال الحيوية التي تعمل على تبادل الثقافات المُختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *