أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا.. أماكن ومولات عصرية


تعرف علي أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا.. أماكن ومولات عصرية

تشتهر أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا ببيع المنتجات المحلية والعالمية مع مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه المختلفة التي تجذب عشاق التسوق.

على الرغم من أن كوستاريكا تتمتع بهطول المطر في بعض الأحيان، إلا أن هذا الطقس يُعد مثاليًا للتسوق في الهواء الطلق في كوستاريكا.

تضم البلاد العديد من الشوارع المليئة بالمحال التجارية الضخمة التي تُبيع الحرف اليدوية المحلية وأفضل الماركات العالمية، كما بها أيضًا مولات تجارية مشهورة تُبيع الهدايا التذكارية والملابس مثل “Muitiplaza Mall” أو “Mall San Pedro” وهي مراكز تجارية تقليدي بها متاجر متعددة الأقسام وقاعة مخصصة للطعام ومسارح ودور سينما.

يوجد في كوستاريكا أيضًا في كل مدينة صغيرة معرض أسبوعي “سوق” أو عدة أسواق وهي أفضل المصادر للأطعمة والهدايا المصنوعة محليًا، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا وما تُقدمه لزوارها من خدمات وسلع.

أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا

1. السوق المركزي

السوق المركزي أحد مراكز التسوق في كوستاريكا

يقع هذا السوق في عاصمة كوستاريكا سان خوسيه ويتكون من مجموعة كبيرة من الأكشاك الصغيرة والأزقة الضيقة مما جعله واحدًا من أفضل الأماكن التسوق في كوستاريكا للحصول على أجواء محلية ممتعة.

يُباع في السوق جميع المنتجات مثل الهدايا التذكارية والملابس وتسوق البقالة ومجموعة مُتنوعة من السلع، كما يُمكنك العثور على الزهور الجميلة والمنتجات المحلية والقبعات والسيجار وأكثر من ذلك بكثير في الممرات المتعرجة.

2. شارع اسكازو

 شارع اسكازو أحد أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا

شارع اسكازو أحد أفضل أماكن التسوق في كوستاريكا وأيضًا من أرقى المناطق للتسوق التي تشمل أيضًا جميع المنتجات بجانب الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة الجميلة والخلفية الجبلية والمنحوتات المثيرة جدًا في المنطقة.

في هذا الشارع يسمح لك الكثير من المتاجر العصرية لك بالتسوق حسب رغبتك حيث هناك العديد من المطاعم الراقية وسلاسل الطعام والفعاليات الممتعة خلال عطلات نهاية الأسبوع، كما يوجد في هذا الشارع نافورة مياه تجذب الأطفال لها من شدة جمالها.

3. مول بلازا ريال كارياري

مول بلازا ريال كارياري أحد أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا

يتكون هذا المول الذي يُعد أحد أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا من 3 طوابق مع أكثر من 110 متجرًا بما في ذلك يشمل علامات تجارية معروفة.

يوفر هذا المول أيضًا قاعة مخصصة للطعام واسعة ومسارح وخيارات عديدة ترفيهية للمتسوقين وبجانبه العديد من الفنادق للإقامة الفاخرة وقريب من المطار.

4. مول سان بيدرو

مول سان بيدرو أحد أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا

يقع هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق على مسافة قصيرة من عاصمة كوستاريكا سان خوسيه في سان بيدرو، ويتكون من 4 طوابق وبه مجموعة مُتنوعة من البوتيكات والمتاجر المتخصصة ومحال الهدايا ومحلات الملابس والمتاجر الكبرى التي تضم العلامات التجارية العالمية.

يضم أيضًا المول دور سينما كبير وأماكن مخصصة للعب الأطفال وقاعة واسعة مخصصة للطعام مع خيارات تناول الطعام المختلفة من المأكولات العالمية إلى الوجبات السريعة.

5. مولتيبلازا مول

مولتيبلازا مول أحد أفضل مراكز التسوق في كوستاريكا

يقع هذا المول في إسكاز على طول طريق سانتا آنا السريع، وهو مركز تجاري واسع تم تجديده مؤخرًا ويضم عددًا كبيرًا من المحال التجارية التي تلبي احتياجات السكان المحليين والسياح.

ويضم المول مجموعة من المحال التي تبيع المنتجات المحلية بالإضافة إلى المتاجر العالمية، يضم المكان أيضًا دور سينما والعديد من المطاعم وسوبر ماركت كبير داخل المجمع .

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *