أفضل مراكز التسوق في كيتو.. 5 مواقع برحلة لا تنسى


تعرف علي أفضل مراكز التسوق في كيتو.. 5 مواقع برحلة لا تنسى

تشتهر مراكز التسوق في كيتو ببيع المنتجات ذات العلامات التجارية المشهورة والمحلية التي تجذب السياح، فضلاً عن الأماكن الترفيهية المميزة.

تضم العاصمة الإكوادورية مجموعة مُتنوعة من أفضل مراكز التسوق في الشمال والوسط والجنوب ومعظمها مكتمل لكل الاحتياجات الأساسية والترفيهية كما لديها العديد من العلامات التجارية المشهورة والمنتجات المحلية التي تجذب العديد من الزوار لشرائها بأسعار معقولة مع تجربة تسوق لا تنسى.

فإذا كنت تزور أماكن السياحة في الإكوادور وخاصةً في العاصمة كيتو وترغب في زيارة شيء جديد فتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في كيتو الأكثر زيارة والعناوين وساعات العمل.

أفضل مراكز التسوق في كيتو

1. مركز “Quicentro Shopping”

مركز quot;Quicentro Shoppingquot; أحد أفضل ماكز التسوق في كيتو

يقع هذا المول في “Av. Naciones Unidas” بين “de Diciembre” و “Shyris” في مدينة كيتو ويفتح من الإثنين إلى السبت من الساعة 8 صباحًا إلى 9 ونصف مساءًا، ويوم الأحد من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

يضم المول أكثر من 210 مبنى تجاري بمساحة إجمالية قدرها 93000 متر مربع من البناء في ثلاثة طوابق مختلفة وثلاثة طوابق من مواقف السيارات تحت الأرض بسعة 1500 مركبة.

ستجد في هذا المول مجموعة مُتنوعىة من المتاجر من العلامات التجارية المشهورة، بالإضافة إلى سوبر ماركت والخدمات المالية والترفيهية والمطاعم وقاعة الطعام ومجموعة واسعة من الخدمات التي جعلت من هذا المركز واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كيتو.

2. سكالا شوبينج (كومبايا)

سكالا شوبينج (كومبايا) أحد أفضل مراكز التسوق في كيتو

يقع هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل مولات التسوق في كيتو في “El Valle Cumbayá” في شارع “Interoceánica” ويفتح من الإثنين إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 9 مساءًا ويوم السبت والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءًا.

يوفر مركز التسوق هذا مزيج من المحلات التجارية والمطاعم مع مجموعة مُتنوعة من المأكولات وأماكن الترفيه المختلفة في بيئات ممتعة وآمنة.

يوفر لك أيضًا تجربة تسوق فريدة من نوعها من خلال مجموعة كبيرة من المحلات التي تبيع الهدايا التذكارية الجميلة والملابس من العلامات التجارية المشهورة.

3. مركز تسوق الريكريو

مركز تسوق الريكريو أحد أفضل مراكز التسوق في كيتو

يقع مركز التسوق هذا في جنوب كيتو وتحصل على اسمه من الحي الذي يقع فيه والذي منذ افتتاحه أصبح منطقة تجارية هامة داخل العاصمة التي تقع جنوب المدينة.

في هذا المركز ستتمكن من العثور على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة ومتاجر الملابس وسوبر ماركت، بالإضافة إلى “Multicinema “والتي توفر أحدث الإصدارات للمشاهدين بفضل غرف العرض المُتنوعة.

4. مركز الكاراكول للتسوق

مركز الكاراكول للتسوق أحد أفضل مراكز التسوق في كيتو

يقع مركز الكاراكول للتسوق في “Amazonas and United Nations” في كيتو وكان هذا من أوائل مراكز التسوق الحديثة في مدينة كيتو يتميز المركز بالشكل الحلزوني الجميل.

يوفر هذا المركز التجاري الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كيتو محلات تُبيع الملابس والأحذية والعطور والمكياج والمجوهرات والأواني الفضية، ومن بين الأمور الأخرى يحتوي المبنى على مصاعد داخلية ومطاعم صغيرة في الطابق العلوي.

يوفر المول أماكن لوقوف السيارات تحت الأرض ويفتح من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءًا

5. مول “Quicentro Sur”

مول quot;Quicentro Surquot; أحد أفضل مراكز التسوق في كيتو

يقع هذا المركز التجاري في “Morán Valverde ” ويفتح من يوم الإثنين إلى السبت من الساعة 9:30 إلى الساعة 21:00 ويوم الأحد من الساعة 10:00 إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

يُقدم المول عرض تجاري في مكان واسع ونظيف مما سيجعل زيارتك رحلة لا تنسى حيث يُقدم لك أماكن ترفيهية عديدة على مُستوى أعلى وقاعة طعام كبيرة تحتوي على مجموعة مُتنوعة وواسعة لإرضاء أي ذوق والعروض التي لا تُعد ولا تحصى من الحلويات.

بالإضافة إلى ذلك يُقدم لك هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في كيتو العديد من المحلات التجارية التي تُبيع العلامات التجارية المعروفة من الملابس والأجهزة الإلكترونية والإكسوارات والعديد من المنتجات الأسياسية.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *