تعرف علي أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.. ماركات عالمية وترفيه

تشتهر مراكز التسوق في لوكسمبورغ ببيع الماركات العالمية ذات الجودة العالية فضلاً عن أنها تُقدم عرض ترفيهي مذهل لجميع أفراد الأسرة.

لوكسمبورغ هي دولة صغيرة تقع في منتصف أوروبا تحيطها ألمانيا وفرنسا وبلجيكا وهي دولة غير ساحلية ولكن تتمتع بالكثير من التاريخ الذي يعود إلى القرون الوسطى، بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الغابات والمساحات الخضراء الواسعة في حدائقها.

كما أن التسوق في لوكمسبورغ جزء لا يتجزأ من أي رحلة حيث لديها الكثير من مراكز التسوق الشهيرة التي تُبيع أفضل الماركات العالمية، فضلاً عن المنتجات المحلية التي تجذب السياح فيما يخص الموضة والكثير من المنتجات الأخرى.

فإذا كنت في زيارة لأماكن السياحة في لوكسمبورغ لا تنسى تجربة التسوق التي تكون بالتأكيد تجربة فريدة من نوعها، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ وما تُقدمه من خدمات للزوار.

أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

1. مركز تسوق “Infinity”

مركز تسوق quot;Infinityquot; أحد أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

يقع مركز تسوق “Infinity” الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ عند مدخل حي “Kirchberg”، مقابل “Philharmonic” وهو مركز تسوق جديد تم افتتاحه عام 2020.

تم الانتهاء من مشروع “Infinity” مع برجين يحتوي البرج الأول على ما يقرب 7000 متر مربع من المكاتب أما البرج الثاني يضم 20000 متر مربع من الشقق الراقية من 50 إلى 300 متر لكل منها.

ويربط مركز التسوق الذي يبلغ مساحته 6500 متر مربع بين المبنيين ويحتوي على العديد من محلات التي تُبيع أفضل الماركات العالمية والمحلية كما به أماكن مخصصة لتناول الطعام وسط مجموعة كبيرة من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية.

يضم أيضًا مركز التسوق موقفا للسيارات أسفل شارع كينيدي مع إمكانية الوصول المباشر إلى مركز التسوق.

2. مركز تسوق “Royal Hamilius”

مركز تسوق quot;Royal Hamiliusquot; أحد أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

تم افتتاح مركز تسوق “Royal Hamilius” الواقع في قلب العاصمة في حي “Ville-Haute” في نهاية 2019 ويضم حوالي 16000 متر مربع من مساحة التجزئة.

عند مدخل المركز يوجد المبنى الرئيسي الفخم بهندسته المعمارية الرائعة وهنا يُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة الطعام في التراس البانورامي مع أرضيات خضراء وساحة للمشاة تكمل المجمع.

يُقدم المركز علامات تجارية رئيسية مثل “Galeries Lafayettes” وهو متجر متعددة الأقسام معروف جيدًا لدى الفرنسيين، بالإضافة إلى متجر فناك لجميع الموسيقى والكتب والمواد السمعية والبصرية ومتجر ديكاتلون للألعاب الرياضية وسوبر ماركت “Delhaize”.

وفي أسفل المبنى يقع موقف للسيارات يتسع إلى إعداد كبيرة من السيارات.

3. مركز تسوق كلوش دور

مركز تسوق كلوش دور أحد أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

يُعد مركز التسوق “Cloche d’Or” جزاءًا من ازدهار العقارات في المنطقة، تم افتتاح هذا المركز عام 2019 ويقع بالقرب من الطرق السريعة على “Croix de Gasperich” في لوكسمبورغ.

يتميز مركز التسوق “Cloche d’Or” بهندسة معمارية مشرفة وحديثة ويضم حوالي 140 متجرًا تلبي احتياجات عشاق الموضة، كما يوجد به أيضًا متجر لإصلاح الملابس وبائع زهور وما إلى ذلك الكثير.

يوجد بداخل المركز أيضًا منطقة خاصة لتناول الطعام يُمكنك فيها الاختيار بين الوجبات السريعة وسط العديد من المطاعم العالمية والمحلية.

يوجد أيضًا في مركز التسوق هذا موقف للسيارات تحت الأرض مجانًا، بالإضافة إلى ذلك يُقدم المركز خدمات مُتنوعة مثل حضانة للأطفال وخدمة النقر والاستلام مما يجعل من هذا المركز واحدًا من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.

4. مركز تسوق “City Concorde”

مركز تسوق quot;City Concordequot; أحد أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ

يُعد “City Concorde” هو أول مركز تسوق تم افتتاحه في لوكسمبورغ في عام 1974 وتم توسيعه وتجديده مؤخرًا، وهو يوفر العديد من صالات التسوق بروح أنيقة إلى حد ما.

يضم هذا المول الذي يُعد واحدًا من أفضل المولات التجارية في لوكسمبورغ مجموعة مُتنوعة من المحلات التجارية للأزياء والأحذية والسلع الجلدية والرياضة والترفيه والأطعمة والمشروبات.

كما يضم المركز مجموعة هائلة من محلات المجوهرات والديكور وأدوات المطبخ، ويُقدم أيضًا مجموعة واسعة من خدمات التموين وسوبر ماركت كورا ومتجر متعدد العلامات التجارية.

5. مركز تسوق أوبكورن وديفيردانغ

مركز تسوق أوبكورن وديفيردانج أحد أفضل مراكز التسوق في لوكمسبورغ

يقع هذا المركز التجاري بالقرب من المدرسة الأوروبية في ديفرينج ويضم أكثر من 20 متجرًا والعديد من المطاعم وهايبر ماركت أوشان.

يوفر مركز التسوق “Opkorn” منطقة تسوق ممتعة بهندسة معمارية رائعة تُشير إلى الماضي الحديدي لهذه المنطقة من لوكمسبورغ مما جعله واحدًا من أفضل مراكز التسوق في لوكسمبورغ.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *