أفضل مراكز التسوق في موسكو.. تناسب جميع الميزانيات


تعرف علي أفضل مراكز التسوق في موسكو.. تناسب جميع الميزانيات

موسكو واحدة من أفضل المدن التي بها عرض تسوقي مُتنوع يتناسب مع جميع الميزانيات، إليك أفضل مراكز التسوق في موسكو.

نظرًا لأن مدينة موسكو واحدة من أغلى المدن في العالم فهي مُتنوعة جدًا عندما يتعلق الأمر بالتسوق من العلامات التجارية عالية المستوى إلى الأزياء العصرية. فإن العاصمة الروسية لديها الكثير لتُقدمه لزوارها ولديها ما يناسب كل ميزانية.

كما أن معظم مراكز التسوق في موسكو هي في حد ذاتها مناطق جذب تستقطب العديد من السياح، وفيما لي نتعرف على أفضل مراكز التسوق في موسكو وما تُقدمه لزوارها من خدمات.

أفضل مراكز التسوق في موسكو

1. مول ” Moscow GUM”

مول quot; Moscow GUMquot; أحد أفضل مراكز  التسوق في موسكو

يُعد هذا المول واحدًا من أفضل مراكز التسوق الرئيسية في موسكو وهو متجرًا معماريًا رائعًا استثائيًا يضم مجموعة هائلة ومُتنوعة من البوتيكات الراقية.

تم بناء هذا المول عام 1890 ويُعرف باسم “Upper Trading Rows” حتى عام 1920 وهو الآن موطن لأكثر من 200 متجر لبيع مجموعة مُتنوعة من العلامات التجارية الفاخرة مثل “Dior” و “Zara”.

يتميز المول بالأسقف الزجاجية العالية ويُقدم مجموعة من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

2. مول “Aviapark”

 مول quot;Aviaparkquot; أحد أفضل مراكز التسوق في موسكو

تم بناء مركز التسوق هذا على مساحة قدرها 390 ألف متر مربع ويضم ما يقرب من 400 متجر للأزياء من بينها يُمكنك العثور على علامات تجارية عالمية ورياضية ووطنية منخفضة التكلفة.

يتميز مركز التسوق هذا الذي يُعد واحدًا من أفضل مراكز التسوق في موسكو بوجود اثنين من عوامل الجذب الفريدة التي تستحق الزيارة الأول هو حوض أسماك أسطواني ويبلغ ارتفاعه 24 مترًا مثبتًا في الجزء الأوسط من المركز التجاري مليء بالأسماك الاستوائية، والآخر هو الهندسة المعمارية لسقفه المصنوع بالكامل من الزجاج.

ويحتوي المول أيضًا على سينما ذات 17 شاشة وملعب وحلبة تزلج مفتوحة على مدار السنة، كما يضم قاعة طعام بها مجموعة مُتنوعة من 65 مطعمًا.

3. مول “Okhotny Ryad”

مول quot;Okhotny Ryadquot; أحد أفضل مراكز التسوق في موسكو

يُعد مول “Okhotny Ryad” واحدًا من أفضل مولات التسوق في موسكو ويضم أكثر من 160 علامة تجارية من الملابس والأحذية والمجوهرات والمكياج والعطور ويشتهر أيضًا المول بقاعة الطعام الكبيرة.

يقع المول تحت الأرض في منطقة “Red Square” المتصلة بمحطة المترو ويُعد واحدًا من أكبر مراكز التسوق في موسكو.

بالإضافة إلى ذلك فإن تصميمه الروسي ونافورة الترويكا المركزية وسقفها ذو القبة الزجاجية يجعل المكان يدعو الزوار من كل مكان حتى للتوقف لتناول الطعام في قاعة الطعام الضخمة أو ببساطة للاستمتاع بأسلوبه الفخم.

4. سوق “Tsvetnoy” المركزي

 سوق quot;Tsvetnoyquot; المركزي أحد أفضل مراكز التسوق في موسكو

يتكون هذا السوق من سبعة طوابق من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه من الطابق الأرض في الشارع الرئيسي إلى المحلات الراقية في “Quinta”.

يبع هذا السوق العلامات التجارية بكل الأذواق والميزانيات بما في ذلك “American Apparel” و”Walk of Shame” وحصل هذا المول الجميل على العديد من الجوائز في التصميم وهو أيضًا موطن للعديد من المتاجر الكبيرة مثل متجر “Rive Gauche” الذي يُعد أكبر متجر في موسكو وأفضل سوق داخلي للمزارعين في المدينة.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *