أفضل مشاهد رؤية “الخريف” في العالم.. 5 وجهات توفر تجربة مثالية (صور)


تعرف علي أفضل مشاهد رؤية “الخريف” في العالم.. 5 وجهات توفر تجربة مثالية (صور)

أين يوجد أفضل مشاهد لرؤية فصل الخريف في العالم الذي تقدم للزوار مُتعة لا تنسى في جو من الهدوء والراحة والاسترخاء الغير عادي.

الخريف هو أحد أفضل أوقات السفر، حيث يعني نهاية الصيف وموسم الذروة السياحية وبذلك تكون قادرًا على الاستمتاع بالوجهات السياحية التي تتميز بعدم الازدحام وقلة التكلفة في هذا الوقت.

وتتميز الرحلات في هذا الفصل، بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهناك العديد من الوجهات المثالية للسفر في هذا الوقت من العام.

في التقرير التالي ترصد “العين الإخبارية” أفضل المشاهد التي يمكن رؤيتها في فصل الخريف حول العالم.

أفضل مشاهد لرؤية الخريف في العالم

1. الحدائق الوطنية والساحل الغربي للولايات المتحدة

 الحدائق الوطنية والساحل الغربي للولايات المتحدة واحدا من أفضل مشاهد لرؤية فصل الخريف في العالم

يُعد غرب الولايات المتحدة من أفضل الرحلات في فصل الخريف، حيث تتمتع هذه المناطق بدرجات حرارة مثالية، وتحديدا في جراند كانيون ولاس فيجاس ولوس أنجلوس، علاوة على المتنزهات الوطنية الواقعة في أقصى الشمال في سان فرانسيسكو.

2. باريس في فرنسا

باريس واحدة من أفضل مشاهد لرؤية فصل الخريف في العالم

تُعد مدينة باريس العالمية واحدة ضمن أفضل المدن التي تحظى بمشاهد مميزة لرؤية فصل الخريف في العالم.

فمن المعروف أن هذا هو الوقت المفضل من العام للاستمتاع بالمدينة بالنسبة للسكان المحليين والسبب هو أن معظم المجموعات السياحية وزوار الصيف قد غادروا بالفعل.

الأهم هو أن قوائم الانتظار لدخول متحف اللوفر أو برج إيفل أو كاتدرائية نوتردام تكون أقل بكثير من أي وقت طوال العام، لذا يمكن رؤية أفضل ما في المدينة في هذا الوقت من العام عندما تغطي أوراق الخريف بجميع الألوان الشوارع.

3. روما في إيطاليا

روما واحدة من أفضل مشاهد لرؤية الخريف في العالم

تُعد المدن الأوروبية بشكل عام من أفضل أماكن الزيارة في الخريف، وروما ليست استثناء فهي المدينة المهيبة التي تضم مدينة الفاتيكان وكولوسيوم المهيب.

وتعتبر الوجهة حلما لعشاق التاريخ والفن، بينما ينظر إليها في الصيف على أنها أكثر هدوءًا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وفي الخريف تستعيد شوارعها القديمة الحياة والازدهار الذي يميزها، كما يُقام موسم الأوبرا ومهرجان روما السينمائي أيضًا في هذا الوقت من العام.

4. كيوتو في اليابان

كيوتو واحدة من أفضل مشاهد لرؤية الخريف في العالم

اليابان هي وجهة خريفية بامتياز نظرا لجمالها الرائع في هذا الوقت من العام، فقد تحصل على أفضل مشاهد لرؤية فصل الخريف في العالم، ولكن كيوتو بلا شك تحتل الصدارة.

تتفجر روعة المدينة العظيمة بشكل أكبر بفضل الزهور الموسمية والبساتين الكثيفة وأوراق ألف لون مرورًا باللون الأحمر والبرتقالي والبنفسجي، مما يتسبب في متعة حقيقية للنظر.

كيوتو واحدة من أكثر المدن السياحية شهرة في البلاد بسبب المعابد والأضرحة التاريخية وثقافتها اليابانية التقليدية السليمة، لكنها أيضًا الموطن الأبرز للعديد من الحدائق التي تبدأ في التغيير في نهاية سبتمبر/أيلول، مما يوفر للزوار أحد أكثر مشاهد الخريف روعة على هذا الكوكب.

5. بيرو

بيرو واحدة من أفضل مشاهد لرؤية الخريف في العالم

السياحة في بيرو لها مذاق مختلفة، والخريف هو الوقت المناسب للسفر إلى بيرو بدرجات حرارة تتراوح من 15 إلى 20 درجة وقبل كل شيء عدد أقل من السياح مقارنةً بأماكن مثل ماتشو بيتشو التي تحظى بتقدير كبير بين السياح.

يُمكنك في هذا الوقت من العام القيام بجولة في ساحل المحيط الهادئ إلى أريكويبا وزيارة جزر باليستاس، واحة هواكاتشينا فيكون الجو أكثر دافئا في هذه المناطق.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *