أفضل مطاعم العالم 2023.. كيف اقتنصت هذا اللقب؟


تعرف علي أفضل مطاعم العالم 2023.. كيف اقتنصت هذا اللقب؟

كشفت مجلة السفريات الرائدة في مجال نمط العيش الفخم، Elite Traveller، عن قائمتها لعام 2023 لأفضل مطعم من كل دولة أوروبية بارزة.

هذه القائمة، أعلنت المجلة بها عن اختياراتها للمطعم الأكثر تميزا من كل دولة أوروبية، وعدد من دول أمريكا اللاتينية وأفريقيا وآسيا خلال عام 2023 الجاري، وشملت ما يلي من مطاعم.

أوروبا

من ضمن أفضل مطعم من كل دولة أوروبية لعام 2023، اختارت مجلة Elite Traveller، مطعم Ikarus من مدينة سلازبور في النمسا.

ومطعم Geranium من مدينة كوبنهاجن هو الأفضل في الدنمارك، ومطعم Mère Brazier من مدينة ليون هو الأفضل في فرنسا، ومطعم Tim Raue في برلين هو الأفضل في ألمانيا، ومطعم Spondi في أثينا هو الأفضل في اليونان.

ومطعم Chapter One في مدينة دبلن هو الأفضل في أيرلندا، ومطعم Piazza Duomo من مدينة ألبا هو الأفضل في إيطاليا، ومطعم Ocean من مدينة فارو في البرتغال.

آسيا

القائمة ضمت أيضا اختيارات لأفضل المطعم من عدد دول آسيا، وشمل مطعم Ultraviolet by Paul Pairet في مدينة شنغهاي بالصين.

ومن مدينة هونج كونج، جاء ضمن القائمة مطعم Amber بين الافضل، ومن سنغافورة جاء ضمن قائمة الافضل مطعم Burnt Ends، ومطعم Mingles من مدينة سيول في كوريا الجنوبية، ومن تايوان، جاء مطعم Raw من مدينة تايباي.

أمريكا

اختارت المجلة من داخل الولايات المتحدة تشكيلة مميزة لأفضل المطاعم هذا العام من المدن الأمريكية البارزة، ومنها مطعم Alinea في مدينة شيكاغو، ومطعم Joël Robuchon من مدينة لوس أنجلوس.

ومطعم Carbone Miami هو الأفضل في مدينة ميامي، ومطعم Cosme كان الاختيار الافضل بين مطاعم مدينة نيويورك، ومطعم Gary Danko جاء كأفضل مطعم من مدينة سان فرانسيسكو.

وبالنسبة لقارة أمريكا اللاتينية، كان من ضمن الترشيحات من دولة بيرو، أفضل مطعم هو Central الذ يقع في عاصمة بيرو “ليما”.

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *