تعرف علي أفضل مطاعم حلال في طوكيو.. أكلات عربية ويابانية تقليدية

تتميز أفضل مطاعم حلال في طوكيو بتقديم أطباق لذيذة وعالية الجودة وفقًا للمعايير الحلال سواء كانت هذه المأكولات يابانية تقليدية أو أطباق عربية أو عالمية.

تُعد طوكيو عاصمة اليابان الحديثة وجهة سياحية مثيرة للسياح من جميع أنحاء العالم، وفيها يُمكن العثور على طعام مميز ومُتنوع، حيث تحتوي طوكيو على مجموعة واسعة من المطاعم التي تُقدم الأطعمة الحلال بدءًا من المأكولات اليابانية التقليدية مثل السوشي، التيبانياكي، وصولًا إلى المأكولات العالمية من مختلف المطابخ مثل التركية، العربية، والهندية.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مطاعم حلال في طوكيو سواء تُقدم الأكل الياباني الحلال أو المطاعم العربية ومتوسط أسعار الأطباق.

هل توجد مطاعم حلال في طوكيو؟

تعتبر طوكيو واحدة من أكبر المدن العالمية ووجهة سياحية مشهورة جدًا للسياح من مختلف العالم، ويعتبر الطعام جزءًا هامًا من ثقافة السفر وتجربة الثقافة المحلية.

وعندما يتعلق الأمر بوجود الطعام الحلال في طوكيو، فإن المدينة تشتهر بتنوعها الكبير، وستجد في طوكيو مجموعة واسعة من المطاعم التي تُقدم خيارات الطعام الحلال سواء من المأكولات العالمية أو المأكولات اليابانية التقليدية، ستجد أيضًا في طوكيو خيارات تلبي جميع احتياجاتك الغذائية.

أفضل مطاعم حلال في طوكيو

توفر أفضل مطاعم حلال في طوكيو تجربة طعام استثنائية للزوار الذين يبحثون عن الأطعمة الحلال، وتتميز المدينة بالعديد من المطاعم التي تُقدم الأطباق الشهية والمتنوعة وفقًا لمعايير الحلال، وإليك دليل مطاعم حلال طوكيو:

1. مطعم أساكوسا سوشي كين (سوشي)

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يقع هذا المطعم الذين يُعد أحد أفضل مطاعم الحلال في طوكيو في منطقة سياحية في قلب حي أساكوسا، وهو من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق السوشي المعتمدة كحلال لضيوفه.

يُمكنك الوصول إلى المطعم خارج مخرج A1 مباشرةً من منطقة Asakusa لقطار “Tsubuka Express” فكل ما عليك أن تتجه إلى اليسار وأسفل شارع كوكوساي والمشي لمدة دقيقة واحدة تقريبًا ستجد نفسك أمام المطعم.

يُقدم المطعم الغداء والعشاء من أطباق السوشي إلى التيمبورا حلال ويستقبل المطعم الحجوزات عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف السياح من جميع أنحاء العالم.

2. مطعم ياكينيكو

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يقع مطعم ياكينيكو قبالة ميجي دوري في منطقة شيبويا ويُقدم المطعم قطع اللحم المشوي اللذيذ التي يُمكنك شوائها وجميع اللحوم الموجودة في المطعم معتمدة من قبل مؤسسة الحلال الماليزية.

فكل ما عليك أن تختار قطعة اللحم التي تريدها وسوف يقدمها لك مع التتبيلة السحرية بالملح والفلفل، مما يسمح لك بتذوق اللحم وشوائها بنفسك.

يعتبر المطعم أحد أكثر المطاعم الحلال اليابانية الأصلية ونظرًا لموقعه الاستراتيجي أصبح مكانًا شهيرًا للسياح والسكان المحليين على حد سواء.

3. مطعم رامين أوكا

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يقع مطعم رامين أوكا أحد أفضل المطاعم الحلال في طوكيو اليابان، يُقدم المطعم 3 أنواع مختلفة من الرامين للاختيار من بينها الرامين الحلال، الرامين الحار الحلال، الرامين النباتي، وهم ضمن خيارات الأكل الحلال في طوكيو، وتتراوح أحجامها من الصغيرة إلى الكبيرة جدًا.

يُمكنك في هذا المطعم اختيار المرق المفضل سواء من سمك الدنيس عالي الجودة إلى عشب البحر أو خيارات نباتية مع بعض الدجاج المشوي والياكيتوري، بالإضافة إلى أن المطعم يُقدم الأرز والشاي مجاني في النهاية.

4. مطعم سايدو

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

سايدو هو أحد أفضل مطاعم الحلال في طوكيو، يُقدم هذا المطعم منذ افتتاحه عام 2018 في جيوجاكا العديد من الأطباق النباتية وقد جاء مؤخرًا كأفضل مطعم نباتي في العالم من قبل “Happy Cow”.

يُقدم المطعم لزواره تجربة جديدة من الأكل الياباني الحلال حيث لا يستخدمون أي منتجات حيوانية مثل اللحوم أو المأكولات البحرية في وصفاتهم.

5. مطعم هاناساكاجي سان

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يقع مطعم “Hanasakaji-san” على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المنطقة الغربية لمحطة شيبوبا، فكل ما عليك هو عبور جسر المشاة في شارع “Tamagawa-dōri” وقم بالسير على طول المكتبات والمقاهي التي تقع على يمينك وستجد المطعم أمامك في الطابق السفلي من المبنى الذي يقع في نهاية الشارع.

يُقدم هذا المطعم الذي يُعد أحد أفضل مطاعم حلال في طوكيو لحم بقري حلال من أبقار محافظة ميازاكي في كيوشو، ويستقبل المطعم أكثر من 500 ضيف من المسلمين شهريا.

أفضل مطاعم عربية في طوكيو

إذا كنت من محبي المأكولات العربية وتريد تجربتها في طوكيو، فستجد العديد من المطاعم التي تُقدم أطباقًا شهية ومميزة التي تمتزج مع التوابل الفريدة والنكهات الغنية مثل المشويات، المقبلات، المأكولات الشرق أوسطية التقليدية مع الاهتمام أن تكون هذه الأطباق مكونة من مكونات حلال، ومن أفضل مطاعم عربية في طوكيو حسب موقع “en.ibnbattutatravel” ما يلي:

1. مطعم بلبل

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يتميز هذا المطعم بديكوراته وجدرانه المزخرفة والطاولات المغطاة بالمفروشات العربية التقليدية والأرضية المغطاة بالسجاد العربي الجميل، مما يجعل من هذا المطعم أحد أفضل مطاعم عربية في طوكيو.

يُقدم المطعم تشكيلة رائعة من الأطباق مثل الحمص، شوربة الفول بالكاري، السلطة العربية، وكذلك الأطباق الرئيسية مثل، الكباب المشكل، الدجاج بالزبدة بالكاري، والعديد من المشروبات مثل الشاي العربي مع تُقديم أفضل عروض الرقص الشرقي الحي على مدار العام.

2. مطعم علاء الدين

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

هو مطعم شرقي يقع في مدينة طوكيو يُقدم أشهى المأكولات من المطبخ العربي المُتنوع، يتميز المطعم الذي يُعد أحد أفضل مطاعم حلال في طوكيو بالديكور البسيط وبيئته المريحة فهو أحد أفضل الأماكن التي يُمكنك فيها قضاء يوم ممتعًا مع العائلة أو الأصدقاء.

المطعم مجهز لاستقبال مجموعات كبيرة من الضيوف، ويُقدم أشهر الأطباق مثل الحمص، سلطة أوليفيا، سلطة شيراز، كباب الضاني، شيش طاووق، طبق الكبة المقلية، شاورما الدجاج واللحم، فطائر السبانخ والعديد من الحلويات والمشروبات.

3. مطعم الميناء

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

هو أول مطعم متخصص في الأطباق الفلسطينية والعربية في طوكيو، يتميز بطريقة تقديمه الأطباق الفريدة والنكهات المميزة من المقبلات إلى الحلويات.

يتميز المطعم أيضًا بوجود باقة متميزة من الطهاة أصحاب الخبرة والمحترفين في تقديم الأطباق واختيار المنتجات التي يتم استخدامها في إعداد الأطباق.

جميع اللحوم المقدمة في المطعم حلال، مما جعل من هذا المطعم أحد أفضل مطاعم الحلال في طوكيو.

4. مطعم زنوبيا

أفضل مطاعم الحلال في طوكيو

يقع هذا المطعم العربي في مدينة طوكيو ويحرص على تقديم أشهى الوجبات العربية لزواره، ويتميز أيضًا بديكوره الداخلي التقليدي بالعديد من الفوانيس المزخرفة وكأنك في أحد الثريات القديمة.

جميع الأطباق المقدمة في المطعم يتم تحضيرها من مكونات طازجة مثل الحمص، سلطة الفتوش، الفلافل، شيش الكباب، شيش طاووق، طبق الكسكس، الدجاج المحشي والعديد من المشروبات والحلويات.

أسعار مطاعم الحلال في طوكيو

تتفاوت أسعار مطاعم الحلال في طوكيو وفقًا لمستوى المطعم والتصنيفات المختلفة التي يُقدمها كل مطعم، وهناك مطاعم فاخرة تُقدم تجربة طعام رفيعة المستوى بأسعار مرتفعة، بينما أيضًا تتوافر خيارات ميسورة التكلفة للزوار الذين يبحثون عن تجربة طعام في طوكيو حلال وبأسعار معقولة.

ويُمكن العثور على مطاعم حلال في طوكيو تلبي جميع تفضيلاتك الغذائية وتُقدم تجربة لا تنسى لتذوق الأطعمة اليابانية التقليدية إلى الأطعمة العربية اللذيذة، وإليك متوسط تكلفة أسعار مطاعم الحلال في طوكيو للمطاعم التالية:

  • يتراوح متوسط تكلفة الطعام في مطعم أساكوسا سوشي كين (سوشي) ما بين 5 و27 دولارا للطبق الواحد.
  • يتراوح متوسط أسعار الطعام في مطعم ياكينيكوما بين 3 و28 دولارا للطبق الواحد.
  • يتراوح متوسط أسعار الطعام في مطعم رامين أوكا بين 3 و10 دولارات للطبق الواحد.

aXA6IDY2LjI0OS44MS42NSA=

جزيرة ام اند امز

US

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع الهجرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *